ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

العجيلات تشتعل بين الأهالي والمليشيات والضحايا اكثر من 30 بين قتيل وجريح

- كتب   -  
العجيلات تشتعل بين الأهالي والمليشيات والضحايا اكثر من 30 بين قتيل وجريح
العجيلات تشتعل بين الأهالي والمليشيات والضحايا اكثر من 30 بين قتيل وجريح

 

ايوان ليبيا – قسم المراسلين.

اندلعت مواجهات عنيفة ومدمرة اليوم في مدينة العجيلات بين مليشيا الحق التابعة للمدعو '' أحمد الزيتوني الملقب بالشلفوح '' وبين أهالي منطقة لافران..

علمآ بأن مليشيا الحق تحصلت على دعم من مليشيا المدعو '' ابراهيم الحنيش '' ومليشيا المدعو '' أحمد الدباشي الملقب  بالعمو '' وقد تم استخدام الدبابات ومدافع ال 106 وقواذف ال RPG من طرف مليشيا الحق ضد الأهالي الذين كانوا مسلحين  بالقواذف والاسلحة الخفيفة والمتوسطة !!

وقد فشلت مساعي التهدئة التي بذلت لايقاف القتال بين الطرفين حتى الآن.

ونتج عن الاشتباكات في الساعات الماضية اصابة عمارة عائلة زايد ومبنى السجل المدني، وعمارة عائلة الفيتوري ومحل  الهلاك الذي اصيب  بعدة قذائف وشظايا، كما نشب  حريق في منزل عائلة معاطي بمنطقة الافران جراء سقوط قذيفة مدفع هاون جراء هذه الاشتباكات.....

وفي حصيلة عن الخسائر البشرية أفادت المصادر الطبية بما يلي :


حصيلة القتلى والجرحى جراء الاشتباكات بلغت 11 قتيل و23 جريح :
منير الشيباني الدرمبي  قتيل تابع للمليشيات
سراج زايد الفلوسة / قتيل تابع للمليشيات
حاتم الافيرك / قتيل تابع للمليشيات
وجدي النويلي / قتيل تابع للمليشيات
طارق الغرابلي الفرارة / قتيل تابع للمليشيات
عاشور المهدي / قتيل تابع للمليشيات
فتحي الحراري التمرة / قتيل تابع للمليشيات
ضياء السيد الكيب / قتيل تابع للمليشيات
عمر صالح النمر/ قتيل تابع لمليشيا الحنيش
مقتل شخصين من الأفارقة تابعين للمليشيات
المهدي فيض / جريح يبلغ من العمر 13 سنة
خديجة إمحمد الساكت / جريح تبلغ من العمر 58 سنة
إصابة أحد أبناء عائلة الطيب

التعليقات