ايوان ليبيا

الأحد , 29 مارس 2020
كتاب في البيت – أنا دروجبا (7).. رحلة العمر من مصر إلى جنوب إفريقيا.. وتوحيد الأفيالخلف خطوط العدو – إيكر مارتينز.. بطل أولمبي في صنع الكمامات الطبيةكتاب في البيت - أنا إبراهيموفيتش– (6) عن الحقير بالوتيللي وقصة هدف جعل مورينيو يرقص كالطفلالإمارات تمدد تقييد حركة الجمهور والمرور أسبوعا لتعقيم الشوارعالاتحاد الأوروبي يمنح تونس 250 مليون يورو لمواجهة آثار فيروس كوروناقطر تسجل أول حالة وفاة بفيروس كوروناعدد حالات الإصابة بفيروس كورونا يتجاوز 615 ألف شخص عالمياجيوشنا.. نحتاج سواعدكم ولا نحتاج قنابلكم ... بقلم / محمد الامينتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس «كورونا»الإفراج عن موقوفين بالسجون في طرابلس بسبب «كورونا»المؤقتة : تسليم 65 سيارة إسعاف لجهاز الإسعاف والطوارئتشديد الرقابة على أسعار بيع المواد الغذائيةارتفاع أسعار الكمامات ومواد التعقيم في بني وليدعواقب وخيمة على الاقتصاد الليبي بسبب فيروس كورونارئيس الاتحاد الفرنسي: عودة الدوري؟ لا يمكننا اتخاذ هذا النوع من القراراترئيس يويفا: علينا الانتظار.. والمسؤولية تقع على السلطات"الصحة العالمية" تشكر مجموعة العشرين لالتزامها بمساعدة العالم في مواجهة فيروس كوروناالكويت تسمح للمقاهي بتوصيل الطلبات إلى المنازلروسيا تطور علاجا لفيروس كورونا اعتمادا على التجربتين الصينية والفرنسية

تحميل الرئاسي والسراج مسؤولية إختطاف علي زيدان في طرابلس

- كتب   -  
تحميل الرئاسي والسراج مسؤولية إختطاف علي زيدان في طرابلس
تحميل الرئاسي والسراج مسؤولية إختطاف علي زيدان في طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

  حمل عضو مجلس النواب علي السعيدي المسؤولية الأخلاقية المباشرة لإختطاف رئيس الوزراء الأسبق علي زيدان للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق ورئيسه فايز السراج لأن زيدان أتى للعاصمة طرابلس بترتيب مع السراج ومن وصفهم بـ”زعماء الميليشيات المسلحة” هيثم التاجوري وكارة وهاشم بشر.

السعيدي أوضح خلال إستضافته في برنامج وجهاً لوجه الذي أذيع أمس الثلاثاء عبر قناة فرانس 24 بأن زيدان لم يأتي عبثاً إلى العاصمة طرابلس وتم إستقباله كضيف قادم بطائرة خاصة إلى مطار معيتيقة الدولي وتم نقله مباشرة إلى الفندق الذي تم إختطافه منه مشيراً إلى عدم صحة ما يقال بشأن وجود مذكرة لتوقيف رئيس الوزراء الأسبق وتم على ضوئها توقيفه وليس إختطافه حيث مثل الأمر تصفية لحسابات سياسية بين زيدان وجماعة الإخوان وإن كان الأمر متعلقاً بمذكرة توقيف فلماذا لم يتم تنفيذها خلال زيارته إلى الجنوب أو إلى مدينة مصراتة ذات النفوذ.

 

التعليقات