ايوان ليبيا

الأحد , 29 مارس 2020
كتاب في البيت – أنا دروجبا (7).. رحلة العمر من مصر إلى جنوب إفريقيا.. وتوحيد الأفيالخلف خطوط العدو – إيكر مارتينز.. بطل أولمبي في صنع الكمامات الطبيةكتاب في البيت - أنا إبراهيموفيتش– (6) عن الحقير بالوتيللي وقصة هدف جعل مورينيو يرقص كالطفلالإمارات تمدد تقييد حركة الجمهور والمرور أسبوعا لتعقيم الشوارعالاتحاد الأوروبي يمنح تونس 250 مليون يورو لمواجهة آثار فيروس كوروناقطر تسجل أول حالة وفاة بفيروس كوروناعدد حالات الإصابة بفيروس كورونا يتجاوز 615 ألف شخص عالمياجيوشنا.. نحتاج سواعدكم ولا نحتاج قنابلكم ... بقلم / محمد الامينتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس «كورونا»الإفراج عن موقوفين بالسجون في طرابلس بسبب «كورونا»المؤقتة : تسليم 65 سيارة إسعاف لجهاز الإسعاف والطوارئتشديد الرقابة على أسعار بيع المواد الغذائيةارتفاع أسعار الكمامات ومواد التعقيم في بني وليدعواقب وخيمة على الاقتصاد الليبي بسبب فيروس كورونارئيس الاتحاد الفرنسي: عودة الدوري؟ لا يمكننا اتخاذ هذا النوع من القراراترئيس يويفا: علينا الانتظار.. والمسؤولية تقع على السلطات"الصحة العالمية" تشكر مجموعة العشرين لالتزامها بمساعدة العالم في مواجهة فيروس كوروناالكويت تسمح للمقاهي بتوصيل الطلبات إلى المنازلروسيا تطور علاجا لفيروس كورونا اعتمادا على التجربتين الصينية والفرنسية

محكمة استئناف البيضاء توقف قرار إحالة مشروع الدستور إلى مجلس النواب

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

حكمت محكمة استئناف البيضاء، اليوم الأربعاء، بوقف قرار إحالة مسودة مشروع الدستور من الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور إلى مجلس النواب، واعتماد قانون الاستفتاء.

وقبلت محكمة استئناف البيضاء في حكمها الطعن في جلسة الهيئة الخاصة بإقرار مشروع الدستور، وحكمت في الشق المستعجل بوقف قرار إحالة المسودة إلى مجلس النواب، واعتماد قانون الاستفتاء.

وكانت أعضاء الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور، قد أقرت مشروع الدستور خلال جلستها العامة التي عقدت بمقر الهيئة في مدينة البيضاء يوم 29 يوليو الماضي، بموافقة 43 عضوا من أصل 44 عضوا من أعضاء الهيئة حضروا الجلسة التي غاب عنها 13 عضوا.

وبعد ذلك، أخطرت الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور كلاً من مجلس النواب في طبرق والمفوضية الوطنية العليا للانتخابات رسميًا، بإقرار مشروع الدستور ودعت لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتمكين الشعب الليبي من الاستفتاء عليه.

التعليقات