ايوان ليبيا

السبت , 4 يوليو 2020
ترامب يستجيب لدعوات تفكيك الآثار بإنشاء حديقة وطنية تضم تماثيل للأمريكيين البارزينالصين: لا وفيات بسبب كورونا.. وتسجيل 3 إصابات جديدة بينها حالة بعدوى محلية ببكينارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بكورونا في ألمانيا إلى 196 ألفاليبيا: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 918 بعد تسجيل 27 إصابة جديدةهبوط طائرتين في طرابلس لنقل عسكريين أتراكوصول أكثر من 20 طبيبا من طرابلس الى سبهاالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة 3 يوليو (27 حالة جديدة)صنع الله : رفع الحصار عن النفط الليبي في أيدي دول إقليميةتنظيم برنامج الإعاشة بالمؤسسات الإصلاحيةانتهاء مدة الحجر الصحي ل38 مواطنا من الجالية الليبية في السودانبيلوسي: تقارير مكافآت الروس لقتل القوات الأمريكية تظهر تساهل ترامب مع بوتين"البلد بأسره في خطر".. أمريكا تسجل أعلى أرقام كورونا بنحو 57 ألف إصابة في يوم واحدمغامرة لاتينية جنونية؟ تقرير: بالوتيللي في محادثات مع بوكا جونيورزبيكيه جديد؟ سبورت: برشلونة يريد استعادة جارسيا من سيتيفي ليلة غضب فيليكس.. أتليتكو يمهد طريق مايوركا إلى القسم الثانيمصرع أربعة أشخاص في انفجار داخل مصنع للألعاب النارية في تركيامنظمة الصحة العالمية تكشف تفاصيل الإصابات الأولى بكورونا: كوفيد 19 ظهر عام 2019مودي يقوم بزيارة مفاجئة للحدود مع الصين بعد شهر من الاشتباك الدامىالكاميرون تعقد أولى محادثات سلام مع قادة الانفصاليينتقرير: بوجبا وبرونو يصطدمان في مران يونايتد وشكوك حول مشاركتهما ضد بورنموث

تعرف على موقف بلدي مصراتة من زيارة وفد "البنيان المرصوص" إلى قطر

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر المجلس البلدي بمصراتة بيانا اليوم الإربعاء بشأن زيارة وفد من “البنيان المرصوص” الى دولة قطر .

وقال المجلس في بيانه الذي جاء تحت عنوان “بيان بشأن زيارة بعض الوفود من مدينة مصراتة إلى خارج البلاد” بأنّ تلك الزيارت واللقاءات “لا تمثّل المدينة وأهلها” .

وأشار البيان قائلا: “ولعل آخرها قيام وفد تحت مسمى البنيان المرصوص بزيارة لدولة قطر ،وكان من ضمنه السيد أبوبكر مبروك الهريش ،عضو المجلس البلدي مصراتة ،دون علمنا أو تنسيق مسبق معنا .فنؤكّد على أنّه لا يمثّل إلا نفسه في هذه الزيارة ولا يعبّر إلا عن وجهة نظره الشّخصيّة”.

وأضاف المجلس في بيانه: “وحرصا على مصلحة المدينة وحتى لا تنصرف أي آثار سلبيّة عليها أو على أهلها من تلك اللقاءات أو الزيارات ،فإننا في المجلس البلدي مصراتة نحمّل المسؤولية المباشرة للأشخاص الذي قاموا بها ،والتي قد تعرّضهم للمسؤولية الادارية والقانونية” وفق تعبيره .

التعليقات