ايوان ليبيا

الأحد , 29 مارس 2020
كتاب في البيت – أنا دروجبا (7).. رحلة العمر من مصر إلى جنوب إفريقيا.. وتوحيد الأفيالخلف خطوط العدو – إيكر مارتينز.. بطل أولمبي في صنع الكمامات الطبيةكتاب في البيت - أنا إبراهيموفيتش– (6) عن الحقير بالوتيللي وقصة هدف جعل مورينيو يرقص كالطفلالإمارات تمدد تقييد حركة الجمهور والمرور أسبوعا لتعقيم الشوارعالاتحاد الأوروبي يمنح تونس 250 مليون يورو لمواجهة آثار فيروس كوروناقطر تسجل أول حالة وفاة بفيروس كوروناعدد حالات الإصابة بفيروس كورونا يتجاوز 615 ألف شخص عالمياجيوشنا.. نحتاج سواعدكم ولا نحتاج قنابلكم ... بقلم / محمد الامينتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس «كورونا»الإفراج عن موقوفين بالسجون في طرابلس بسبب «كورونا»المؤقتة : تسليم 65 سيارة إسعاف لجهاز الإسعاف والطوارئتشديد الرقابة على أسعار بيع المواد الغذائيةارتفاع أسعار الكمامات ومواد التعقيم في بني وليدعواقب وخيمة على الاقتصاد الليبي بسبب فيروس كورونارئيس الاتحاد الفرنسي: عودة الدوري؟ لا يمكننا اتخاذ هذا النوع من القراراترئيس يويفا: علينا الانتظار.. والمسؤولية تقع على السلطات"الصحة العالمية" تشكر مجموعة العشرين لالتزامها بمساعدة العالم في مواجهة فيروس كوروناالكويت تسمح للمقاهي بتوصيل الطلبات إلى المنازلروسيا تطور علاجا لفيروس كورونا اعتمادا على التجربتين الصينية والفرنسية

عميد بلدية بنغازي يبحث المعوقات التى تواجه شركة الخطوط الأفريقية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

بحث عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار مع مدير شركة الخطوط الأفريقية بالمنطقة الشرقية سراج عبدالقادر الفيتوري، معالجة الصعوبات والعوائق التي تواجه الشركة حتى تتمكن من أداء مهامها وتقديم خدماتها بالشكل الأمثل.

وقال مدير المكتب الإعلامي لبلدية بنغازي نضال الكاديكي إن مذكرة تفاهم أعدت بين بلدية بنغازي وشركة الخطوط الأفريقية، تساعد سكان المنطقة الشرقية من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة، ومنها تسهيل سفر المرضى والجرحى والمعاقين والحالات الإنسانية كافة.

بدوره ثمّن عميد بلدية بنغازي الخدمات التي تقدمها شركة الخطوط الأفريقية، ودورها في الدفع بالشباب في المراكز القيادية واصفًا هذه الخطوة بالمشجعة والممتازة.

التعليقات