ايوان ليبيا

الأحد , 29 مارس 2020
تفاصيل إصابة 8 ليبيين بفيروس كورونافرض الحظر التام للتجول 24 ساعة لمدة أسبوع كامل في مصراتةتعليمات داخلية المؤقتة بشأن صرف المرتبات بالمصارفإخلاء محتجزين بموقعين للحجر الصحى في سرتتجهيز مستشفى الهواري العام في بنغازي كمقر للحجر الصحيالجيش الألماني يسحب عددا من جنوده من العراق بسبب كورونابريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي ضمن جهود محاربة كوروناساسة الأناضول: الكرملين يعيد قراءة التاريخ لإجبار أردوغان على الخروج من المشهد السوريأول حالة وفاة بفيروس كورونا في سورياحوار ممتع – تشافي يكشف كيف يخطط لتدريب برشلونة.. الاستعانة ببويول وضم نيمارالمحمدي: أتطلع لأكون أول مصري ينهي مسيرته في إنجلترا.. هؤلاء أفضل من جاورتهم بالمنتخبوالد عبد الحق نوري: حالته تحسنت ولكن بشكل طفيف.. لا يتكلم حتى الآنبعد 14 عاما.. الكشف عن سبب عدم مشاركة ميسي في الخروج أمام ألمانيا 2006هل تقتل الغرغرة بالخل فيروس كورونا؟الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخرتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسالعريبي يكشف استعدادات الحكومة الليبية لمواجهة وباء كورونااطلاق حملة لشراء أجهزة تنفسمعاناة الجنوب الليبي في مواجهة وباء كوروناوصول 3 سفن سلع وبضائع الى ميناء بنغازي

موريتانيا تطارد المعارضين حتى داخل المغرب

- كتب   -  
موريتانيا تطارد المعارضين حتى داخل المغرب
موريتانيا تطارد المعارضين حتى داخل المغرب

ايوان ليبيا - وكالات:
كشفت مصادر دبلوماسية أن النظام الموريتاني قام بإعداد قائمة اتهامات ضد معارضين بعضهم مقيم في المغرب، وذهبت المعطيات ذاتها إلى أن الحكومة الموريتانية بصدد إصدار مذكرات توقيف عدد منهم، خاصة بعد الجدل الذي رافق التعديلات الدستورية الأخيرة.

 وبحسب المعطيات ذاتها فإن النظام الموريتاني يتهم هؤلاء المعارضين بدفع رشاوى لأعضاء في هيئة دستورية ومسؤوليتهم المباشرة وراء احتجاجات شعبية شهدتها العاصمة نواكشوط.

 وكان الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قال إن هناك أدلة تثبت تورط بعض خصومه السياسيين في أعمال تخريبية.
 
ويعيش عدد من المعارضين الموريتانيين في المغرب، في الوقت الذي تعيش فيه العلاقات بين المغرب وموريتانيا على وقع توتر دبلوماسي صامت مستمر منذ سنوات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات