ايوان ليبيا

الأحد , 29 مارس 2020
كتاب في البيت – أنا دروجبا (7).. رحلة العمر من مصر إلى جنوب إفريقيا.. وتوحيد الأفيالخلف خطوط العدو – إيكر مارتينز.. بطل أولمبي في صنع الكمامات الطبيةكتاب في البيت - أنا إبراهيموفيتش– (6) عن الحقير بالوتيللي وقصة هدف جعل مورينيو يرقص كالطفلالإمارات تمدد تقييد حركة الجمهور والمرور أسبوعا لتعقيم الشوارعالاتحاد الأوروبي يمنح تونس 250 مليون يورو لمواجهة آثار فيروس كوروناقطر تسجل أول حالة وفاة بفيروس كوروناعدد حالات الإصابة بفيروس كورونا يتجاوز 615 ألف شخص عالمياجيوشنا.. نحتاج سواعدكم ولا نحتاج قنابلكم ... بقلم / محمد الامينتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس «كورونا»الإفراج عن موقوفين بالسجون في طرابلس بسبب «كورونا»المؤقتة : تسليم 65 سيارة إسعاف لجهاز الإسعاف والطوارئتشديد الرقابة على أسعار بيع المواد الغذائيةارتفاع أسعار الكمامات ومواد التعقيم في بني وليدعواقب وخيمة على الاقتصاد الليبي بسبب فيروس كورونارئيس الاتحاد الفرنسي: عودة الدوري؟ لا يمكننا اتخاذ هذا النوع من القراراترئيس يويفا: علينا الانتظار.. والمسؤولية تقع على السلطات"الصحة العالمية" تشكر مجموعة العشرين لالتزامها بمساعدة العالم في مواجهة فيروس كوروناالكويت تسمح للمقاهي بتوصيل الطلبات إلى المنازلروسيا تطور علاجا لفيروس كورونا اعتمادا على التجربتين الصينية والفرنسية

شركة الكهرباء تدعو المواطنين لترشيد استهلاك التيار الكهربائي

- كتب   -  
شركة الكهرباء تدعو المواطنين لترشيد استهلاك التيار الكهربائي
شركة الكهرباء تدعو المواطنين لترشيد استهلاك التيار الكهربائي
 ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت الشركة العامة للكهرباء في بيان لها أن ساعات طرح الاحمال اليوم الاربعاء  16 أغسطس2017 تتراوح في حدود الـ10 ساعات ، داعيةً المواطنين الى التوفير في استهلاك الطاقة .

الشركة العامة للكهرباء اعتبرت في بيانها ، أن التقنين و الاقتصاد في استهلاك الطاقة الكهربائية مسؤولية مشتركة تقع على عاتق الشركة والمواطن.

كما طالبت الشركة من المواطنين و أصحاب المحال التجارية باطفاء المكيفات والابقاء على جهاز تكييف واحد وضبط درجة حرارته على 24 مئوية واقفالها نهائياً في حالة مغادرة المنزل أو اقفال المحل.

وكشفت الشركة أن التوليد المتاح للشبكة العامة اليوم الاثنين يقدر بـ4600 ميجاوات وأن الحمل المتوقع على الشبكة 6550 ميجاوات ، مبينةً أن العجز المتوقع يقدر بـ 1950 ميجاوات.

التعليقات