ايوان ليبيا

الأحد , 19 مايو 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 19 مايو 2019"طيران الإمارات" و"فلاي دبي": العمليات تسير كالمعتاد رغم التوترات بالخليجاليمين المتطرف يحشد قواه استعدادا لانتخابات برلمان الاتحاد الأوروبيالفلبين تنفى أنباء إصابة رئيسها بأزمة قلبيةماي تستعد لتقديم "عرض جريء" للنواب بشأن اتفاق "الخروج من أوروبا"القضاء على خلية ارهابية لداعش بعد هجوم زلةنظام إلكتروني لتسهيل تعاقدات القطاع النفطيمحمد بن سلمان يبحث تطورات الأحداث في المنطقة في اتصال هاتفي مع بومبيوالجبير: السعودية لا تريد حربا ولكنها مستعدة للرد "بكل قوة"إصابة 34 شخصا في تصادم قطارين بالفلبيناسلحة من تركيا تصل طرابلسإنقاذ 61 مهاجر بالقرب من الزاويةتوزيع دفعة من الآليات لوحدات الداخلية في الغرب والجنوبفوز 94 شخصًا بقرعة الحج في سرتتعليق الخارجية الفرنسية على زيارة حفتر المرتقبةالوطنية للنفط : الهجوم على حقل زلة لم يؤثر على العمل"شيان".. نقطة انطلاق طريق الحرير ومكان مقبرة "التيراكوتا" ومهد الإسلام في الصين | صورخادم الحرمين يوجه الدعوة لعقد قمتين خليجية وعربية طارئة في مكة المكرمةفوز رئيس الوزراء الأسترالي بالانتخابات البرلمانيةولي العهد السعودي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الأمريكي

الدولار يقترب من أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع

- كتب   -  
الدولار يقترب من أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع
الدولار يقترب من أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع

ايوان ليبيا - وكالات:

قبع الدولار قرب أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع يوم الأربعاء مقابل سلة من العملات المنافسة المرجحة بالتجارة في الوقت الذي عززت فيه بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية شهية المستثمرين للمخاطرة، بيد أن حالة من الحذر تنتاب الأسواق في سعيها وراء المكاسب بسبب المخاطر الجيوسياسية الكامنة.

وارتفع مؤشر الدولار إلى 93.86 نقطة وعزز معظم المكاسب التي حققها في تداولات الأسواق الخارجية حين بلغ أعلى مستوى منذ 26 يوليو تموز عند 94.14 في الجلسة السابقة.

وقفزت مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة 0.6 بالمئة في يوليو تموز لتفوق توقعات الخبراء الاقتصاديين بتحقيق زيادة بواقع 0.4 في المئة ولتسجل أكبر ارتفاع في سبعة أشهر في الوقت الذي يشتري فيه المستهلكون المزيد من السيارات ويعززون الإنفاق.

لكن رغم البيانات القوية، تظل توقعات أسعار الفائدة دون تغيير بوجه عام، مع توقع الأسواق أن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة مرة واحدة خلال الاثني عشر شهرا المقبلة بحسب أداة تابعة لسي.إم.إي.

وشجع انحسار المخاوف بشأن نشوب صراع مسلح بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية أيضا المستثمرين على إعادة شراء الأصول عالية المخاطر التي باعوها الأسبوع الماضي مع تصاعد الحرب الكلامية بين البلدين.

واستقر اليورو عند 1.1734 دولار بعد أن هبط إلى 1.1687 دولار في تعاملات الأسواق الخارجية وهو أدنى مستوى له منذ أواخر يوليو تموز

التعليقات