ايوان ليبيا

الأحد , 29 مارس 2020
الجيش الألماني يسحب عددا من جنوده من العراق بسبب كورونابريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي ضمن جهود محاربة كوروناساسة الأناضول: الكرملين يعيد قراءة التاريخ لإجبار أردوغان على الخروج من المشهد السوريأول حالة وفاة بفيروس كورونا في سورياحوار ممتع – تشافي يكشف كيف يخطط لتدريب برشلونة.. الاستعانة ببويول وضم نيمارالمحمدي: أتطلع لأكون أول مصري ينهي مسيرته في إنجلترا.. هؤلاء أفضل من جاورتهم بالمنتخبوالد عبد الحق نوري: حالته تحسنت ولكن بشكل طفيف.. لا يتكلم حتى الآنبعد 14 عاما.. الكشف عن سبب عدم مشاركة ميسي في الخروج أمام ألمانيا 2006هل تقتل الغرغرة بالخل فيروس كورونا؟الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخرتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسالعريبي يكشف استعدادات الحكومة الليبية لمواجهة وباء كورونااطلاق حملة لشراء أجهزة تنفسمعاناة الجنوب الليبي في مواجهة وباء كوروناوصول 3 سفن سلع وبضائع الى ميناء بنغازيحالة الطقس اليوم الأحدتعرف على شروط داخلية الوفاق لدخول المصارفإيران تسجل 123 وفاة و2901 إصابة في 24 ساعةسويسرا: وفيات كورونا بلغت 257 والإصابات أكثر من 14 ألفاارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في العراق إلى 547 حالة

القوات الخاصة ترفض مذكرة القبض على الرائد محمود الورفلي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن العقيد ميلاد الزوي الناطق الرسمي باسم القوات الخاصة “الصاعقة” ببنغازي اليوم الأربعاء رفض القوات الخاصة الليبية رفضا قاطعا مذكرة القبض على الرائد محمود الورفلي أحد ابرز قيادات القوات الخاصة .

مضيفا في تصريح صحفي “كان الأجدر بمحكمة الجنايات القبض على من قتل وشرد الرجال والنساء والاطفال والأشخاص الذين تعرضوا للتعذيب والقتل والدمار والخراب ومن قام بقطع رؤوس الجنود واللعب بها كرة ومن قطع أوصال الرجال من القوات المسلحة ومن اغتال في وضح النهار ومن فجر واحرق المباني ومن هجر قبيلة بأكملها ومن قام بالهجوم على معسكرات الجيش وعاث فيها فسادا وتخريبا ودمارا ومن ضمنها معسكر القوات الخاصة، ومن كفر المجتمع وأحل دماءهم ومن ساهم في دمار مدينة بحجم وطن”، متسائلا باستغراب “لن نستغرب أن من قدم المذكرة الى محكمة الجنايات هو نفسه من قام بهذا الافعال الجبانة”، مختتما بالقول “سنواصل جهادنا ضد هذه الفئة الباغية كونهم خوارج أمرنا رسولنا صلى الله عليه وسلم بقتالهم حتى يقطع آخر قرن لهم كما اخبرنا رسولنا صلى الله عليه وسلم بذلك”.

التعليقات