ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

جمعية «ميثاق النسائية» تنظم بطبرق دورة تدريبية حول مبادئ التربية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

نظمت جمعية «ميثاق النسائية» بطبرق دورة تدريبية حول مبادئ في التربية التي استمرت لمدة يومين بمركز الرواد للتدريب والتأهيل تحت إشراف المدرب عبدالقادر أحمد الدرباك.

وتنشط جمعية جمعية «ميثاق النسائية» بطبرق في الجانب الاجتماعي؛ حيث أصدرت سيدات طبرق برعاية الجمعية الثلاثاء الماضي ميثاقًا يهدف إلى ترشيد الاستهلاك والنفقات في المناسبات الاجتماعية؛ خاصة في الأفراح والمآتم، مشيرات إلى أن تلك المناسبات تشهد «تبذيرًا وإسرافًا فاق حد المعقول عن الطبيعي مما جعل المناسبات صعبة ومكلفة لبعض الأسر وخاصة الفقيرة» بمدينة طبرق.

التعليقات