ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

تعيين فرج الحاسي كرئيس لمجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات:

أصدر مجلس وزراء الحكومة المؤقتة قرارا بتكليف   ” فرج محمد سعيد الحاسي ”  رئيسا لمجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط.

ويأتي هذا القرار بناءً على تقرير اللجنة المشكلة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 436 للعام 2016 المقدم المعروض بتاريخ الإثنين الموافق 14 أغسطس الجاري.

وتعنى هذه اللجنة بمتابعة المؤسسات والهيآت والمصالح العامة في إطار حرص دولة رئيس الحكومة لسير عمل الجهات التابعة للحكومة وعملها على تقديم كافة الخدمات للمواطنين.

 و أعفى مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة برئاسة عبدالله الثني يوم أمس الثلاثاء ،رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط  الدكتور ناجي المغربي من مهامه كرئيس لمجلس إدارة المؤسسة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 269 للعام الحالي.

وشمل قرار الإعفاء أعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط جميعهم.
يذكر أن ” فرج محمد سعيد الحاسي ” من أعماله كان  مسؤولا لشركة الخليج العربي للنفط  خلال مرحلة النظام السابق و  قام بتوسيع الشركة ومقراتها وتوطيدها وهو من اسس موقع الراحلة وموقع قنفودة وهو اول من شرع في بناء ميناء المريسة وتأسيس المخازن في قنفودة وإدارة وبناء مصحة ابن سيناء التي دفعت اموالها من شركة الخليج خدمة لمستخدميها .

التعليقات