ايوان ليبيا

الأحد , 29 مارس 2020
كتاب في البيت – أنا دروجبا (7).. رحلة العمر من مصر إلى جنوب إفريقيا.. وتوحيد الأفيالخلف خطوط العدو – إيكر مارتينز.. بطل أولمبي في صنع الكمامات الطبيةكتاب في البيت - أنا إبراهيموفيتش– (6) عن الحقير بالوتيللي وقصة هدف جعل مورينيو يرقص كالطفلالإمارات تمدد تقييد حركة الجمهور والمرور أسبوعا لتعقيم الشوارعالاتحاد الأوروبي يمنح تونس 250 مليون يورو لمواجهة آثار فيروس كوروناقطر تسجل أول حالة وفاة بفيروس كوروناعدد حالات الإصابة بفيروس كورونا يتجاوز 615 ألف شخص عالمياجيوشنا.. نحتاج سواعدكم ولا نحتاج قنابلكم ... بقلم / محمد الامينتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس «كورونا»الإفراج عن موقوفين بالسجون في طرابلس بسبب «كورونا»المؤقتة : تسليم 65 سيارة إسعاف لجهاز الإسعاف والطوارئتشديد الرقابة على أسعار بيع المواد الغذائيةارتفاع أسعار الكمامات ومواد التعقيم في بني وليدعواقب وخيمة على الاقتصاد الليبي بسبب فيروس كورونارئيس الاتحاد الفرنسي: عودة الدوري؟ لا يمكننا اتخاذ هذا النوع من القراراترئيس يويفا: علينا الانتظار.. والمسؤولية تقع على السلطات"الصحة العالمية" تشكر مجموعة العشرين لالتزامها بمساعدة العالم في مواجهة فيروس كوروناالكويت تسمح للمقاهي بتوصيل الطلبات إلى المنازلروسيا تطور علاجا لفيروس كورونا اعتمادا على التجربتين الصينية والفرنسية

تعيين فرج الحاسي كرئيس لمجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات:

أصدر مجلس وزراء الحكومة المؤقتة قرارا بتكليف   ” فرج محمد سعيد الحاسي ”  رئيسا لمجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط.

ويأتي هذا القرار بناءً على تقرير اللجنة المشكلة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 436 للعام 2016 المقدم المعروض بتاريخ الإثنين الموافق 14 أغسطس الجاري.

وتعنى هذه اللجنة بمتابعة المؤسسات والهيآت والمصالح العامة في إطار حرص دولة رئيس الحكومة لسير عمل الجهات التابعة للحكومة وعملها على تقديم كافة الخدمات للمواطنين.

 و أعفى مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة برئاسة عبدالله الثني يوم أمس الثلاثاء ،رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط  الدكتور ناجي المغربي من مهامه كرئيس لمجلس إدارة المؤسسة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 269 للعام الحالي.

وشمل قرار الإعفاء أعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط جميعهم.
يذكر أن ” فرج محمد سعيد الحاسي ” من أعماله كان  مسؤولا لشركة الخليج العربي للنفط  خلال مرحلة النظام السابق و  قام بتوسيع الشركة ومقراتها وتوطيدها وهو من اسس موقع الراحلة وموقع قنفودة وهو اول من شرع في بناء ميناء المريسة وتأسيس المخازن في قنفودة وإدارة وبناء مصحة ابن سيناء التي دفعت اموالها من شركة الخليج خدمة لمستخدميها .

التعليقات