ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

«منبر المرأة الليبية من أجل السلام» يعلن عن فتح باب القبول لـ«منحة الأزهر»

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن «منبر المرأة الليبية من أجل السلام» عن فتح باب القبول لـ«منحة الأزهر» ضمن برنامج دعم الوسطية في الأمة الليبية، وذلك للدراسة في جامعة الأزهر في جميع المجالات (الدراسة الجامعية الأساسية والدراسات العليا).المنحة مفتوحة لجميع الليبيين والليبيات في الداخل والخارج، وسوف يُراعى في الاختيار التنوع المناطقي والثقافي.

واجتمع شيخ الأزهر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب،الثلاثاء مع رئيس منبر المرأة الليبية من أجل السلام، الزهراء لنقي، في مشيخة الأزهر لمتابعة برنامج دعم روح الوسطية في الأمة الليبية الذي دُشن في 25 ديسمبر 2016.

وأعلن المنبر عن الإعداد في شهر سبتمبر القادم لانعقاد ثاني ورشة عمل برنامج دعم الروح الوسطية في الأمة الليبية للمدونين الليبيين لرصد فتوى التطرف والإرهاب ومواجهتها.

و«برنامج دعم الروح الوسطية في الأمة الليبية» شراكة بين منبر المرأة الليبية من أجل السلام والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر. ويهدف البرنامج إلى «دعم وتعزيز السلم والاستقرار في ليبيا، باعتبار السلم أحد دعائم الوسطية في ليبيا والمنطقة والمجتمع الإنساني كله، وتوجيه الخطاب إلى جميع مكونات الأمة الليبية، للعمل على ترسيخ دعائم الوحدة الوطنية وسيادة الدولة الليبية، وتفعيل تعاون علماء الأمة المعتمدين لصلة الأرحام العلمية، وتعاون مدارس العلم الوسطية المعتمدة بين المسلمين تحت مظلة الأزهرالشريف بمنهجه الرائد».

 

التعليقات