ايوان ليبيا

الأحد , 29 مارس 2020
كتاب في البيت – أنا دروجبا (7).. رحلة العمر من مصر إلى جنوب إفريقيا.. وتوحيد الأفيالخلف خطوط العدو – إيكر مارتينز.. بطل أولمبي في صنع الكمامات الطبيةكتاب في البيت - أنا إبراهيموفيتش– (6) عن الحقير بالوتيللي وقصة هدف جعل مورينيو يرقص كالطفلالإمارات تمدد تقييد حركة الجمهور والمرور أسبوعا لتعقيم الشوارعالاتحاد الأوروبي يمنح تونس 250 مليون يورو لمواجهة آثار فيروس كوروناقطر تسجل أول حالة وفاة بفيروس كوروناعدد حالات الإصابة بفيروس كورونا يتجاوز 615 ألف شخص عالمياجيوشنا.. نحتاج سواعدكم ولا نحتاج قنابلكم ... بقلم / محمد الامينتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس «كورونا»الإفراج عن موقوفين بالسجون في طرابلس بسبب «كورونا»المؤقتة : تسليم 65 سيارة إسعاف لجهاز الإسعاف والطوارئتشديد الرقابة على أسعار بيع المواد الغذائيةارتفاع أسعار الكمامات ومواد التعقيم في بني وليدعواقب وخيمة على الاقتصاد الليبي بسبب فيروس كورونارئيس الاتحاد الفرنسي: عودة الدوري؟ لا يمكننا اتخاذ هذا النوع من القراراترئيس يويفا: علينا الانتظار.. والمسؤولية تقع على السلطات"الصحة العالمية" تشكر مجموعة العشرين لالتزامها بمساعدة العالم في مواجهة فيروس كوروناالكويت تسمح للمقاهي بتوصيل الطلبات إلى المنازلروسيا تطور علاجا لفيروس كورونا اعتمادا على التجربتين الصينية والفرنسية

«منبر المرأة الليبية من أجل السلام» يعلن عن فتح باب القبول لـ«منحة الأزهر»

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن «منبر المرأة الليبية من أجل السلام» عن فتح باب القبول لـ«منحة الأزهر» ضمن برنامج دعم الوسطية في الأمة الليبية، وذلك للدراسة في جامعة الأزهر في جميع المجالات (الدراسة الجامعية الأساسية والدراسات العليا).المنحة مفتوحة لجميع الليبيين والليبيات في الداخل والخارج، وسوف يُراعى في الاختيار التنوع المناطقي والثقافي.

واجتمع شيخ الأزهر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب،الثلاثاء مع رئيس منبر المرأة الليبية من أجل السلام، الزهراء لنقي، في مشيخة الأزهر لمتابعة برنامج دعم روح الوسطية في الأمة الليبية الذي دُشن في 25 ديسمبر 2016.

وأعلن المنبر عن الإعداد في شهر سبتمبر القادم لانعقاد ثاني ورشة عمل برنامج دعم الروح الوسطية في الأمة الليبية للمدونين الليبيين لرصد فتوى التطرف والإرهاب ومواجهتها.

و«برنامج دعم الروح الوسطية في الأمة الليبية» شراكة بين منبر المرأة الليبية من أجل السلام والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر. ويهدف البرنامج إلى «دعم وتعزيز السلم والاستقرار في ليبيا، باعتبار السلم أحد دعائم الوسطية في ليبيا والمنطقة والمجتمع الإنساني كله، وتوجيه الخطاب إلى جميع مكونات الأمة الليبية، للعمل على ترسيخ دعائم الوحدة الوطنية وسيادة الدولة الليبية، وتفعيل تعاون علماء الأمة المعتمدين لصلة الأرحام العلمية، وتعاون مدارس العلم الوسطية المعتمدة بين المسلمين تحت مظلة الأزهرالشريف بمنهجه الرائد».

 

التعليقات