ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
فوائد رحيق النحلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 مايو 2019القصة الكاملة لنكبة براك الشاطئبلدية غريان: طيران مصراتة قصف منازل المدنيينمواعيد مباريات الإثنين 20-5-2019 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في دوري أبطال آسيالافروف يلتقي معيتيق و سيالة اليوم الاثنينمسلحون يقطعون المياه عن طرابلسجلسة في مجلس الأمن لبحث الأوضاع في ليبيا الثلاثاءالمعاشات التضامنية بالمنطقة الوسطى ليناير وفبراير بالمصارفاجتماع للجنة متابعة الأحكام الصادرة على الأصول الليبية بالخارجإغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراءمقتل 11 شخصا في مذبحة بحانة بالبرازيلاستمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقودترامب: إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لهاوزارة الداخلية البحرينية: اكتشاف شبكة من المواقع الإلكترونية المسيئة للأمن الاجتماعيمبابي يدخل التاريخ ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسيمبابي: حان وقت تحمل مسؤوليات أكبر.. في باريس أو مكان آخر ربماسباليتي: إما الفوز أمام إمبولي أو الموت.. مصيرنا في أيديناروني: أريد أن أفعل مثل البيتلزالعراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشا

«منبر المرأة الليبية من أجل السلام» يعلن عن فتح باب القبول لـ«منحة الأزهر»

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن «منبر المرأة الليبية من أجل السلام» عن فتح باب القبول لـ«منحة الأزهر» ضمن برنامج دعم الوسطية في الأمة الليبية، وذلك للدراسة في جامعة الأزهر في جميع المجالات (الدراسة الجامعية الأساسية والدراسات العليا).المنحة مفتوحة لجميع الليبيين والليبيات في الداخل والخارج، وسوف يُراعى في الاختيار التنوع المناطقي والثقافي.

واجتمع شيخ الأزهر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب،الثلاثاء مع رئيس منبر المرأة الليبية من أجل السلام، الزهراء لنقي، في مشيخة الأزهر لمتابعة برنامج دعم روح الوسطية في الأمة الليبية الذي دُشن في 25 ديسمبر 2016.

وأعلن المنبر عن الإعداد في شهر سبتمبر القادم لانعقاد ثاني ورشة عمل برنامج دعم الروح الوسطية في الأمة الليبية للمدونين الليبيين لرصد فتوى التطرف والإرهاب ومواجهتها.

و«برنامج دعم الروح الوسطية في الأمة الليبية» شراكة بين منبر المرأة الليبية من أجل السلام والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر. ويهدف البرنامج إلى «دعم وتعزيز السلم والاستقرار في ليبيا، باعتبار السلم أحد دعائم الوسطية في ليبيا والمنطقة والمجتمع الإنساني كله، وتوجيه الخطاب إلى جميع مكونات الأمة الليبية، للعمل على ترسيخ دعائم الوحدة الوطنية وسيادة الدولة الليبية، وتفعيل تعاون علماء الأمة المعتمدين لصلة الأرحام العلمية، وتعاون مدارس العلم الوسطية المعتمدة بين المسلمين تحت مظلة الأزهرالشريف بمنهجه الرائد».

 

التعليقات