ايوان ليبيا

الأحد , 29 مارس 2020
الجيش الألماني يسحب عددا من جنوده من العراق بسبب كورونابريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي ضمن جهود محاربة كوروناساسة الأناضول: الكرملين يعيد قراءة التاريخ لإجبار أردوغان على الخروج من المشهد السوريأول حالة وفاة بفيروس كورونا في سورياحوار ممتع – تشافي يكشف كيف يخطط لتدريب برشلونة.. الاستعانة ببويول وضم نيمارالمحمدي: أتطلع لأكون أول مصري ينهي مسيرته في إنجلترا.. هؤلاء أفضل من جاورتهم بالمنتخبوالد عبد الحق نوري: حالته تحسنت ولكن بشكل طفيف.. لا يتكلم حتى الآنبعد 14 عاما.. الكشف عن سبب عدم مشاركة ميسي في الخروج أمام ألمانيا 2006هل تقتل الغرغرة بالخل فيروس كورونا؟الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخرتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسالعريبي يكشف استعدادات الحكومة الليبية لمواجهة وباء كورونااطلاق حملة لشراء أجهزة تنفسمعاناة الجنوب الليبي في مواجهة وباء كوروناوصول 3 سفن سلع وبضائع الى ميناء بنغازيحالة الطقس اليوم الأحدتعرف على شروط داخلية الوفاق لدخول المصارفإيران تسجل 123 وفاة و2901 إصابة في 24 ساعةسويسرا: وفيات كورونا بلغت 257 والإصابات أكثر من 14 ألفاارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في العراق إلى 547 حالة

صالح يبحث مع ممثلي نقابات موظفي الجامعات الليبية مشروع قانون الجامعات الليبية لسنة ” 2016 ”

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

التقى رئيس مجلس النواب ” المستشار عقيلة صالح أقويدر ” اللجنة المكلفة من قبل نقابات موظفى الجامعات الليبية ، وذلك لمناقشة بعض الملاحظات القانونية حول مشروع قانون الجامعات الليبية لسنة ” 2016 ” ، وتم تسليمه الملاحظات المذكورة و إعطاءه فكرة حول الإعتصام السلمى الذى حدث خلال هذا الإسبوع بعدة جامعات ليبيا  .

وأبدى رئيس مجلس النواب خلال لقاءه باللجنة المكلفة من قبل نقابات موظفى الجامعات الليبية أرتياحه للمبادرة ، وإحالتها  بصفته إلى اللجنة القانونية بمجلس النواب للأخذ بها و تضمينها ضمن مشروع القانون .

 وتتكون اللجنة المكلفة من قبل نقابات موظفى الجامعات الليبية من ” وكيل الشؤون الإدارية و المالية بجامعة طبرق ، وكيل الشؤون الإدارية والمالية بجامعة السيد محمد بن على السنوسى ، مدير مكتب الشؤون القانونية بجامعة عمر المختار ، رئيس  وعضونقابة موظفى بجامعة بنغازى ، رئيس نقابة موظفى جامعة طرابلس ، رئيس نقابة موظفى جامعة السيد محمد بن على السنوسى ، المكتب الإعلامى لجامعة السيد محمد بن على السنوسى ، عضو نقابة موظفى عمر المختار و رئيس لجنة النقابات بالجامعات الليبية ” .

وأعلن رؤساء نقابات الموظفين في الجامعات الليبية تنظيم إضراب عام في جميع الجامعات اعتباراً من يوم الأمس ولمدة أسبوع كامل قابلة للتمديد، وذلك اعتراضاً على قانون الجامعات والذي اعتمده مجلس النواب خلال جلسته العادية يوم الإثنين الماضي.

التعليقات