ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
جوارديولا: في المرة المقبلة سنسجل ركلة الجزاءأزبليكويتا: فوجئت بعدم طرد لو سيلسو.. شعرت بضربته على الفورريال مدريد يخسر هازارد والصدارة بسقوط صادم أمام ليفانتيميلان يفرّط في نقطتين أمام 10 لاعبين من فيورنتينامقتل جنود أتراك بنيران الجيش الوطني في ليبياأسباب تعليق مشاركة مجلس الدولة في الحوار السياسي بجنيفالسراج يشارك في اجتماع مجلس حقوق الإنسان المقبل بجنيفمباشر في إسبانيا – برشلونة (3) إيبار (0) راكيتيتش يهدر الرابعالمفاجآت تنصر التلميذ لامبارد على الأستاذ مورينيو للمرة الثالثة في دربي لندنبسبب أياكس.. دي يونج يهاجم مدرب خيتافيمورينيو: تشيلسي لديه مهاجمين كثر وأنا لدي 2 في المستشفى.. وتعتقدون إني أحمقتعليمات للقادمين من الدول الموبوءة بكوروناترتيب ليبيا في مؤشر رفاهية الأطفالعودة أزمة الوقود الى مدينة سرتخبير سياحي: عدد الألمان الذين زاروا مصر قفز إلى 2.5 مليون سائح خلال 2019انطلاق احتفالات " يوم النيل" في الخرطوم بمشاركة مصرالقنصلية العامة في دبي تتابع أحوال السجناء المصريينمقتل جندي تركي آخر في إدلب السوريةإيران تعلق الرحلات الدينية إلى العراق بسبب مخاوف انتشار «كورونا»جيش الاحتلال الإسرائيلي يطلق النار على شاب فلسطينى عند أحد أبواب "الأقصى"

ليبيا تحصل على المرتبة 157 فى مؤشر السلام العالمي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

قال تقرير ان ليبيا حلّت  في المرتبة السابعة قبل الأخيرة من بين 163 بلدا حول العالم في المؤشر العالمي للسلام، في إشارة إلى أن أزمة ليبيا حولتها إلى بلد غير آمن وفق المقاييس العالمية.

وحصلت ليبيا على مرتبة 157، ولم يسبقها على ذيل سلم المؤشر سوى سوريا وأفغانستان والعراق وجنوب السودان واليمن والصومال، ويأخذ التصنيف في الاعتبار 23 مؤشرا، بما فيهم المظاهرات والاحتجاجات وحجم واردات الأسلحة، كما تم تقسيمة إلى 3 فئات أساسية هي الضمان الاجتماعي والصراعات المحلية والدولية والعسكرة.

التعليقات