ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
ترامب يتوعد منظمة الصحة العالمية.. بـ"إجراء عقابي"روسيا تعلن عن لقاح مضاد لفيروس كورونا وتحدد موعد التجربةألمانيا تعتزم استقبال 50 قاصرا من مخيمات المهاجرين في اليونانالمتحدثة باسم البيت الأبيض تنتقل لفريق ميلانيا ترامبالنني يضع شرطا من أجل الموافقة على تخفيض راتبه مع بيشكتاشثنائي إيطاليا ونادي بيكام يتنافسون لضم دافيد سيلفابعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأنديةالعراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبلدية درج تتسلم شحنة معدات طبية من مؤسسة النفطنصائح للحفاظ على الصحة النفسية في مواجهة فيروس كوروناصرف مكافأة مالية هامة للعناصر الطبية بمراكز العزلتدشين فرع ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية بسبها

حفتر يعلن نهاية اتفاق باريس مع السراج من موسكو

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

فى ما يمثل نهاية سريعة و غير متوقعة للامال الكبيرة التى انعقدت على اتفاق باريس بينه و بين فايز السراج ,  اعلن القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر إن رئيس المجلس الرئاسي  فايز السراج  قام بالإخلال بكثير من المبادئ التي تم الاتفاق عليها في باريس مؤخراً .

وأضاف حفتر في تصريحات صحفية من موسكو أنه “على الرغم من الاتفاق مع السراج، على الكثير من المبادئ إلا أنه أخل بها ”.

وذكر  حفتر أنه انخرط في العملية السياسية،التي بدأت بلقاء السراج في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك تحت ضغوط من وصفها بالدول الشقيقة قائلًا “لا يخفى عليكم انخراطنا في العملية السياسية استجابة لطلبات الدول الشقيقة،والتي بدأت بلقاء السراج في أبو ظبي في بداية مايو من هذا العام”.

ووصف حفترالحظر الأممي على توريد السلاح إلى ليبيا بـ”الظالم” مشيرا إلى أن قواته قدمت تضحيات كبيرة في مكافحة الإرهاب .

وشدد حفتر عقب لقاء له مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافوروف،على أن قواته ستواصل الكفاح حتى تبسط القوات المسلحة العربية الليبية سيطرتها على كامل التراب الليبي .

وأعلن حفتر اليوم الإثنين عن أن قواته تعتزم مواصلة القتال حتى السيطرة على كل الأراضي الليبية والقضاء على الإرهاب .

التعليقات