ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

«مجاهدي درنة» يعلن تسليم جثمان الطيار الراحل الجهاني إلى ذويه

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن ما يسمى بـ «مجلس شورى مجاهدي درنة» عن اعتزامه تسليم جثمان الطيار عادل الجهاني، بعد أن أعلن مسؤوليته عن احتجاز جثمان الطيار الراحل منذ أسبوعين عقب إسقاط طائرته على أطراف المدينة.

وقال المجلس، في بيان اليوم الأحد، أن «احتجاز جثمان الجهاني جاء ردًا على الاحتفاظ بجثمان أحد أعضاء التنظيم محمد الحجاج وما تعرض له من تمثيل».

وأضاف أنه قرر تسليم جثمان الطيار الراحل إلى ذويه «عن طريق مجلس أعيان وحكماء مدينة درنة»، مشيرًا إلى أن مجلس الأعيان ستولى اختيار جهة الاستلام، وفق البيان.

وسقطت في 29 يوليو الماضي مقاتلة حربية من نوع «ميغ 23» تابعة لسلاح الجو بمنطقة الظهر الحمر جنوب مدينة درنة، فيما تسلم مستشفى الهريش في مدينة درنة حينها جثمان العقيد طيار عادل الجهاني، والذي اختفت المعلومات عنه إلا أن أعلن ما يُسمى بـ «مجلس شورى مجاهدي درنة» الاحتفاظ بجثمانه.

 

 

التعليقات