ايوان ليبيا

الأحد , 19 مايو 2019
جمعية الكشافة تسهم مع قوة أمن الحرم المكي فى إدارة حشود المعتمرين في رمضان| صورالكرملين في انتظار قرار أمريكا بشأن عقد اجتماع بين بوتين وترامبجونسون ضد جونسون.. منافسة انتخابية بين الأخوين بوريس وريتشيل في بريطانياترحيب واسع بدعوة الملك سلمان إلى عقد قمتين خليجية وعربية بمكة المكرمة نهاية الشهر الجاري44 نائب يطالبون البرلمان بالإنسحاب من الإتفاق السياسيالقوات المسلحة تُسيطر على عدة المحاوربركان الغضب: طلعات قتالية في قصر بن غشيرلوفرين: ليفربول يتحسن كل موسم أفضل مما سبقهمدرب غينيا: نابي كيتا سيلحق بأمم إفريقيا؟ يمكنه المشاركة في نهائي الأبطالرسميا - كومباني يعود لأندرلخت كلاعب ومدربتقرير - إدارة يونايتد تحدد شرطا لبوجبا للموافقة على رحيله إلى ريال مدريدأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 19 مايو 2019"طيران الإمارات" و"فلاي دبي": العمليات تسير كالمعتاد رغم التوترات بالخليجاليمين المتطرف يحشد قواه استعدادا لانتخابات برلمان الاتحاد الأوروبيالفلبين تنفى أنباء إصابة رئيسها بأزمة قلبيةماي تستعد لتقديم "عرض جريء" للنواب بشأن اتفاق "الخروج من أوروبا"القضاء على خلية ارهابية لداعش بعد هجوم زلةنظام إلكتروني لتسهيل تعاقدات القطاع النفطيمحمد بن سلمان يبحث تطورات الأحداث في المنطقة في اتصال هاتفي مع بومبيوالجبير: السعودية لا تريد حربا ولكنها مستعدة للرد "بكل قوة"

المنصوري: مشروع الدستور طوق النجاة الوحيد لانقاذ ليبيا

- كتب   -  
المنصوري: مشروع الدستور طوق النجاة الوحيد لانقاذ ليبيا
المنصوري: مشروع الدستور طوق النجاة الوحيد لانقاذ ليبيا
ايوان ليبيا - وكالات:
 إعتبر عضو دائرة ورشفانة بالهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور ضو المنصوري مشروع الدستور المقدم من الهيئة طوق النجاة الوحيد لانقاذ ليبيا و إنه الضامن الوحيد لوحدتها .

و قال المنصوري عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك أن المسودة المقرة تضمن وحدة ليبيا وفق هوية جامعة لكل الليبيين و بأنه يؤسس للتداول السلمي على السلطة و توزيع الثروات.

وأضاف : ” الدستور يضمن إنشاء مشاريع بديلة لمناطق إنتاج الثروات الناضبة وفق إمكانياتها والتنمية المستدامة والشاملة لكل المدن والقرى الليبية و يحمي حقوق الإنسان وضمان المحاكمات العادلة وقيام الحكم المحلي على اللامركزية الموسعة ” .

وأكد عضو التأسيسية على أن المسودة نصت أيضاً على مبدأ المواطنة والمساواة مشيراً إلى أنها ليس منزهة عن الانتقاد الذي يهدف لتعديلها في المستقبل و هو حق مضمن فى ذات المسودة .

و ختم المنصوري تدوينته قائلاً : ” فى هذا الوقت الذي تمر به البلاد فإن مسودة الدستور هي الضمانة الوحيدة لقيام دولة المؤسسات الواحدة التي تساهم في رفع المعاناة عن المواطنين ” .

التعليقات