ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
باريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتينكورتوا: الأخطاء تعلمنا

المنصوري: مشروع الدستور طوق النجاة الوحيد لانقاذ ليبيا

- كتب   -  
المنصوري: مشروع الدستور طوق النجاة الوحيد لانقاذ ليبيا
المنصوري: مشروع الدستور طوق النجاة الوحيد لانقاذ ليبيا
ايوان ليبيا - وكالات:
 إعتبر عضو دائرة ورشفانة بالهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور ضو المنصوري مشروع الدستور المقدم من الهيئة طوق النجاة الوحيد لانقاذ ليبيا و إنه الضامن الوحيد لوحدتها .

و قال المنصوري عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك أن المسودة المقرة تضمن وحدة ليبيا وفق هوية جامعة لكل الليبيين و بأنه يؤسس للتداول السلمي على السلطة و توزيع الثروات.

وأضاف : ” الدستور يضمن إنشاء مشاريع بديلة لمناطق إنتاج الثروات الناضبة وفق إمكانياتها والتنمية المستدامة والشاملة لكل المدن والقرى الليبية و يحمي حقوق الإنسان وضمان المحاكمات العادلة وقيام الحكم المحلي على اللامركزية الموسعة ” .

وأكد عضو التأسيسية على أن المسودة نصت أيضاً على مبدأ المواطنة والمساواة مشيراً إلى أنها ليس منزهة عن الانتقاد الذي يهدف لتعديلها في المستقبل و هو حق مضمن فى ذات المسودة .

و ختم المنصوري تدوينته قائلاً : ” فى هذا الوقت الذي تمر به البلاد فإن مسودة الدستور هي الضمانة الوحيدة لقيام دولة المؤسسات الواحدة التي تساهم في رفع المعاناة عن المواطنين ” .

التعليقات