ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

بالتفااصيل .. عقيلة صالح يناقش مشروع مسودة الدستور مع عدد من نواب و أعيان بنغازي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

إلتقى رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح وعدد من اعضاء المجلس ، بمدينة القبة وفد من نشطاء وأعيان وحكماء مدينة بنغازي إضافة لرئيس و أعضاء من التكتل الفيدرالي .

وقال المتحدث باسم المجلس عبدالله بليحق أن هذا اللقاء جاء بناءً على طلب الوفد لمقابلة صالح و الأعضاء لمناقشة مشروع مسودة الدستور .

و أضاف : ” طالب الوفد من الرئيس و الأعضاء رفض مسودة الدستور المصوت عليها من هيئة صياغة الدستور و وصفوها بغير عادلة لأنها لا تلبي طموحات وحقوق كافة التركيبات والمناطق في ليبيا ” .

كما طالب الوفد بأن يكون الدستور توافقياً لا بالمغالبة ، مؤكدين على عدم أعترافهم بأي دستور لا يعطي بنغازي حق أن تكون عاصمة ثانية للبلاد ، وفقاً لما أفاد بليحق .

و جدد أعيان و نشطاء المدينة تأييدهم الكامل لمجلس النواب ورئاسته، مطالبين السادة الأعضاء بالوقوف ضد هذا المسودة المعيبة و ذلك على حد وصفهم .

و من جهته أعرب رئيس التكتل الاتحادي الوطني الفيدرالي بلقاسم النمر عن إرتياحه لنتائج إجتماع القبة قائلاً بأنه كان إجتماعاً موفقاً و ذلك بحسب ما أفاد عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك .

و قد حضر الاجتماع رفقة المستشار صالح عدداً من أعضاء مجلس النواب منهم صالح افحيمة و جاب الله الشيباني و صلاح الصهبي و عزالدين قويرب و إبراهيم الدرسي و إبراهيم الزغيد  .

 

التعليقات