ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
زلاتكو يهاجم حكومة كرواتيا: قدتم الشعب إلى الفقر.. أنتم غير مرحب بكمفوز أنيمبا وخسارة فيتا كلوب الكونغولي في الكونفيدراليةتغريم زعيم بالمعارضة التركية بمبلغ ضخم عقب التشهير بأردوغان وأسرتهالورود فى استقبال أول رحلة جوية من إثيوبيا إلى إريتريا منذ 20 عاماالقائم بالأعمال الأمريكي بأنقرة يعرب عن خيبة أمله لاستمرار احتجاز قس في تركياقوة عسكرية إقليمية لقتال الإرهابيين في غرب إفريقيا تعين قائدا جديداهل الزنجبيل مفيد للمرأة الحامل؟ إليك الحقيقةطريقة عمل البراونيز كيكبيان من الفريق القانوني لجامعة لندن بشأن شهادة الدكتوراه الممنوحة للسيد سيف الاسلام معمر القذافيمؤتمر الوقف بالأردن يدعو إلى ثقافة التبرع لمواجهة احتياجات الشعوب العربية | صورالأمم المتحدة تحتفل بمائة عام على ميلاد مانديلامباحثات بين رئيس وزراء المغرب وأمين عام رابطة العالم الإسلامى تركز على مكافحة الإرهابالخارجية المجرية: سننسحب من اتفاق الأمم المتحدة بشأن الهجرةصلاح ثاني أعلى لاعب زيادة في القيمة السوقية بالعالمحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 18 يوليو 2018وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السببالمؤسسة الوطنية للنفط - طرابلس تعلن حالة القوة القاهرة على شحن الخام من مصفاة الزاويةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 يوليو 2018قرار هام من وزير تعليم الوفاق بشأن طلبة الثانوية العامةالبحث عن ضحايا حادث تصادم طائرتين في فلوريدا

تعرف على تشكيل المنتخب الليبى لمواجهة الجزائر

- كتب   -  
تعرف على تشكيل المنتخب الليبى لمواجهة الجزائر
تعرف على تشكيل المنتخب الليبى لمواجهة الجزائر

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مدرب المنتخب الوطني للمحليين، جلال الدامجة، إن مباراة اليوم التي تجمع فريقه أمام الجزائر بمدينة قسنطينة، تعتبر الشوط الأول، مشيرًا إلى أن مواجهة الإياب ستكون في تونس التي تعتبر ملعبًا للمنتخب.

وأكد الدامجة، في تصريحات صحفية اليوم، أن الطاقم الفني للمنتخب تعايش مع الظروف التي أصبحت ملازمة له في كل الأوقات، موضحًا أن الفريق أجرى آخر حصصه التدريبة، بالأمس، وجاهز بدنيًا وفنيًا للمباراة.

وذكر أن تشكيلة المنتخب الأساسية التي ستواجه الجزائر، ستتكون من “محمد نشنوش، سند الورفلي، معاذ عبود، عبد الرحمن العمامي، معتصم الصبو، بدر حسن، مهند ايتو، محمد الترهوني، محمد الطبال، مؤيد اللافي، محمد الغنودي”.

وأشار الدامجة إلى أن ملامح الانسجام بين أفراد الفريق واضحة، متمنيًا أن يكون الفريق في يومه ويقدم المردود الذي ينتظرة الجميع.

ويواجه المنتخب المحلي، نظيره الجزائري، في إطار تصفيات التأهل لبطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين، بملعب قسنطينة الجزائرية اليوم السبت، في تمام الساعة 9 إلا ربع مساءً بالتوقيت المحلي.

التعليقات