ايوان ليبيا

السبت , 21 أكتوبر 2017
تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنياسقوط صاروخين وسط العاصمة الأفغانية "كابول"خريجة سياحة وفنادق وبدأت التمثيل مع صديق والدها.. 10 معلومات عن «إيمي طلعت»حكايات 3 أزواج في حياة «جميلة الجميلات».. أحدهم يكبرها بثلاثين عاماارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلاتيلرسون: سنواصل حملتنا لحرمان "داعش" من الحصول على ملاذ آمن في أي مكانمقتل أكثر من 40 من عناصر "داعش" في الأنبار العراقيةالتحالف الدولي: تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد تنظيم "داعش"هدم ضريح "ابوغرارة" في طرابلس و قوة الردع الخاصة تنفي مسؤوليتهاالإعلان عن القائمة القصيرة لجائزة الطاهر وطار للرواية العربيةالمباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمةخارجية كوريا الشمالية :سلاحنا النووى موجه لواشنطن فقط.. وسنرد على النار بالنارانفصاليون في كتالونيا يشاركون في سحب نقدي واسع من البنوك الرئيسية في إسبانياتحرير "الرقة" السورية بشكل كامل من سيطرة "داعش"تأسيس مهرجان للعلوم في سلطنة عمانالبحرية الليبية تنقذ 134 مهاجر بالتعاون مع البحرية الإيطاليةاشتباكات عنيفة بين ميليشيات مهربي بشر في مشروع براك الزراعيالإفراج عن عقيد بالجيش خطف شرق سرتحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 20 اكتوبر 2017مدير الـ"سي. آي. إيه": التدخل الروسي لم يؤثر على نتيجة انتخابات أمريكا

تعرف على تشكيل المنتخب الليبى لمواجهة الجزائر

- كتب   -  
تعرف على تشكيل المنتخب الليبى لمواجهة الجزائرتعرف على تشكيل المنتخب الليبى لمواجهة الجزائر

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مدرب المنتخب الوطني للمحليين، جلال الدامجة، إن مباراة اليوم التي تجمع فريقه أمام الجزائر بمدينة قسنطينة، تعتبر الشوط الأول، مشيرًا إلى أن مواجهة الإياب ستكون في تونس التي تعتبر ملعبًا للمنتخب.

وأكد الدامجة، في تصريحات صحفية اليوم، أن الطاقم الفني للمنتخب تعايش مع الظروف التي أصبحت ملازمة له في كل الأوقات، موضحًا أن الفريق أجرى آخر حصصه التدريبة، بالأمس، وجاهز بدنيًا وفنيًا للمباراة.

وذكر أن تشكيلة المنتخب الأساسية التي ستواجه الجزائر، ستتكون من “محمد نشنوش، سند الورفلي، معاذ عبود، عبد الرحمن العمامي، معتصم الصبو، بدر حسن، مهند ايتو، محمد الترهوني، محمد الطبال، مؤيد اللافي، محمد الغنودي”.

وأشار الدامجة إلى أن ملامح الانسجام بين أفراد الفريق واضحة، متمنيًا أن يكون الفريق في يومه ويقدم المردود الذي ينتظرة الجميع.

ويواجه المنتخب المحلي، نظيره الجزائري، في إطار تصفيات التأهل لبطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين، بملعب قسنطينة الجزائرية اليوم السبت، في تمام الساعة 9 إلا ربع مساءً بالتوقيت المحلي.

التعليقات