ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

تعرف على تشكيل المنتخب الليبى لمواجهة الجزائر

- كتب   -  
تعرف على تشكيل المنتخب الليبى لمواجهة الجزائرتعرف على تشكيل المنتخب الليبى لمواجهة الجزائر

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مدرب المنتخب الوطني للمحليين، جلال الدامجة، إن مباراة اليوم التي تجمع فريقه أمام الجزائر بمدينة قسنطينة، تعتبر الشوط الأول، مشيرًا إلى أن مواجهة الإياب ستكون في تونس التي تعتبر ملعبًا للمنتخب.

وأكد الدامجة، في تصريحات صحفية اليوم، أن الطاقم الفني للمنتخب تعايش مع الظروف التي أصبحت ملازمة له في كل الأوقات، موضحًا أن الفريق أجرى آخر حصصه التدريبة، بالأمس، وجاهز بدنيًا وفنيًا للمباراة.

وذكر أن تشكيلة المنتخب الأساسية التي ستواجه الجزائر، ستتكون من “محمد نشنوش، سند الورفلي، معاذ عبود، عبد الرحمن العمامي، معتصم الصبو، بدر حسن، مهند ايتو، محمد الترهوني، محمد الطبال، مؤيد اللافي، محمد الغنودي”.

وأشار الدامجة إلى أن ملامح الانسجام بين أفراد الفريق واضحة، متمنيًا أن يكون الفريق في يومه ويقدم المردود الذي ينتظرة الجميع.

ويواجه المنتخب المحلي، نظيره الجزائري، في إطار تصفيات التأهل لبطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين، بملعب قسنطينة الجزائرية اليوم السبت، في تمام الساعة 9 إلا ربع مساءً بالتوقيت المحلي.

التعليقات