ايوان ليبيا

الأثنين , 26 فبراير 2018
الجيش اليمني: مقتل أكثر من 25 عنصرا من الحوثيين بمعارك شرق صنعاءانفجار كبير في مدينة ليستر البريطانية والشرطة تحذر السكان من الاقتراب | فيديومحمد صلاح يعادل أرقام سواريز مع ليفربولبرشلونة يصدم تشيلسي بخصوص ديمبليالبحرية الإسرائيلية تقتل فلسطينيا لـ"تجاوز قاربه منطقة الصيد"زلزال بقوة 7.5 درجة يضرب بابوا غينيا الجديدةالانشقاقات تضرب حزب العدالة والبناء التابع لجماعة الإخوانداخلية المُؤقتة تُوزع مركبات لعدد 25 مديرية أمناستشهاد فلسطيني على متن قارب برصاص البحرية الإسرائيليةإغلاق كنيسة القيامة احتجاجا على سياسة إسرائيل بشأن الضرائب والأراضي3 أرقام قياسية لهاري كين بعد تسجيله أمام بالاسأسينسيو جاهز لغزو فريقه السابق مع ريال مدريد.. الثلاثاءتنظيف الأواني بعد حرق الطعام بـ3 طرق بسيطة«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الدجاج بالبصل المعسلأهالي تاورغاء ينظمون تظاهرة غاضبة بعد تهدم خيامهم بسبب الأمطارخبير اقتصادى يوضح اسباب ضرورة تعديل سعر الصرف و يتوقع السعر الجديدأبوالغيط: يجب تكاتف الجهود الدولية لمساندة القضية الفلسطينيةآلاف يحتجون على خطط إسرائيل لترحيل المهاجرين الأفارقةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 25 فبراير 2018قمة ميلان وروما وكلاسيكو فرنسا يجذبان الأنظار في الدوريات الأوروبية

تعرف على تشكيل المنتخب الليبى لمواجهة الجزائر

- كتب   -  
تعرف على تشكيل المنتخب الليبى لمواجهة الجزائر
تعرف على تشكيل المنتخب الليبى لمواجهة الجزائر

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مدرب المنتخب الوطني للمحليين، جلال الدامجة، إن مباراة اليوم التي تجمع فريقه أمام الجزائر بمدينة قسنطينة، تعتبر الشوط الأول، مشيرًا إلى أن مواجهة الإياب ستكون في تونس التي تعتبر ملعبًا للمنتخب.

وأكد الدامجة، في تصريحات صحفية اليوم، أن الطاقم الفني للمنتخب تعايش مع الظروف التي أصبحت ملازمة له في كل الأوقات، موضحًا أن الفريق أجرى آخر حصصه التدريبة، بالأمس، وجاهز بدنيًا وفنيًا للمباراة.

وذكر أن تشكيلة المنتخب الأساسية التي ستواجه الجزائر، ستتكون من “محمد نشنوش، سند الورفلي، معاذ عبود، عبد الرحمن العمامي، معتصم الصبو، بدر حسن، مهند ايتو، محمد الترهوني، محمد الطبال، مؤيد اللافي، محمد الغنودي”.

وأشار الدامجة إلى أن ملامح الانسجام بين أفراد الفريق واضحة، متمنيًا أن يكون الفريق في يومه ويقدم المردود الذي ينتظرة الجميع.

ويواجه المنتخب المحلي، نظيره الجزائري، في إطار تصفيات التأهل لبطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين، بملعب قسنطينة الجزائرية اليوم السبت، في تمام الساعة 9 إلا ربع مساءً بالتوقيت المحلي.

التعليقات