ايوان ليبيا

السبت , 21 أكتوبر 2017
تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنياسقوط صاروخين وسط العاصمة الأفغانية "كابول"خريجة سياحة وفنادق وبدأت التمثيل مع صديق والدها.. 10 معلومات عن «إيمي طلعت»حكايات 3 أزواج في حياة «جميلة الجميلات».. أحدهم يكبرها بثلاثين عاماارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلاتيلرسون: سنواصل حملتنا لحرمان "داعش" من الحصول على ملاذ آمن في أي مكانمقتل أكثر من 40 من عناصر "داعش" في الأنبار العراقيةالتحالف الدولي: تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد تنظيم "داعش"هدم ضريح "ابوغرارة" في طرابلس و قوة الردع الخاصة تنفي مسؤوليتهاالإعلان عن القائمة القصيرة لجائزة الطاهر وطار للرواية العربيةالمباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمةخارجية كوريا الشمالية :سلاحنا النووى موجه لواشنطن فقط.. وسنرد على النار بالنارانفصاليون في كتالونيا يشاركون في سحب نقدي واسع من البنوك الرئيسية في إسبانياتحرير "الرقة" السورية بشكل كامل من سيطرة "داعش"تأسيس مهرجان للعلوم في سلطنة عمانالبحرية الليبية تنقذ 134 مهاجر بالتعاون مع البحرية الإيطاليةاشتباكات عنيفة بين ميليشيات مهربي بشر في مشروع براك الزراعيالإفراج عن عقيد بالجيش خطف شرق سرتحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 20 اكتوبر 2017مدير الـ"سي. آي. إيه": التدخل الروسي لم يؤثر على نتيجة انتخابات أمريكا

مناشدات لكتيبة بوسليم فى درنة الى الاستسلام و حقن الدماء

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه العقيد سالم رحيل آمر الكتيبة 212 المتمركزة بساحل كرسة  رسالة إلى أهالي درنة لتوضيح اسباب حصار المدينة .

جاء ذلك في اجتماع ضم قادة المحاور المحيطه بالمدينة يوم أمس  ،قال فيه انه يركز على الحوار والمصالحه بين أعيان درنه و ضواحيها.

واضاف رحيل أن هناك من يسوق لأن مشكلة درنة  بين جهوية في حين أنها بين مجموعات مسلحة أرهابي في درنه تحارب الشرعيه المتمثلة في مجلس النواب والجيش والشرطة.

كما طلب رحيل من أهالي درنة أن يدركوا لب المشكلة فإذا أرادت بوسليم حقن الدماء عليها بتسليم أسلحتها لافراد الجيش والشرطه بالمدينة والذين يحملون أرقام عسكرية لاثبات حسن النيه، كما طالب المطلوبين للعدالة  بتسليم أنفسهم إلي جهة أمنيه لضمان محاكمتهم محاكمه عادله.

و اضاف بأنه هكذا يجب أن يكون الحوار لكي يأمن الليبيون على أنفسهم و أموالهم فالمشكله ليست مشكله بين مدن أو قبائل بل بين القانون والخارجين عنه.

وحذر رحيل الذين يقومون بتدريب شباب صغار السن في درنه لمواجهة الجيش ،مضيفا عليهم أن يتقوا الله في الشباب فالقوة العسكريه التابعه للقيادة العامه والتي تنتظر الاوامر لاقدرة لكم عليها ونحن نشفق على الشباب الصغار الليبيين المغرر بهم وأهلهم وأمهاتهم ولا نشفق على القتله وغير الليبييين فالشباب الليبي الوطن بحاجه إليهم في البناء لا في الهدم.

 وقال العقيد سالم رحيل ان الجيش جاهز والشرطه جاهزه لتولى الامن في درنه والحفاظ على الارواح والممتلكات وتعليمات القيادة العامه وأضحه بذلك ولن نسمح بالتصرفات الفرديه والمناطقيه أو الجهويه أو الخارجين عن القانون.

 

التعليقات