ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

مناشدات لكتيبة بوسليم فى درنة الى الاستسلام و حقن الدماء

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه العقيد سالم رحيل آمر الكتيبة 212 المتمركزة بساحل كرسة  رسالة إلى أهالي درنة لتوضيح اسباب حصار المدينة .

جاء ذلك في اجتماع ضم قادة المحاور المحيطه بالمدينة يوم أمس  ،قال فيه انه يركز على الحوار والمصالحه بين أعيان درنه و ضواحيها.

واضاف رحيل أن هناك من يسوق لأن مشكلة درنة  بين جهوية في حين أنها بين مجموعات مسلحة أرهابي في درنه تحارب الشرعيه المتمثلة في مجلس النواب والجيش والشرطة.

كما طلب رحيل من أهالي درنة أن يدركوا لب المشكلة فإذا أرادت بوسليم حقن الدماء عليها بتسليم أسلحتها لافراد الجيش والشرطه بالمدينة والذين يحملون أرقام عسكرية لاثبات حسن النيه، كما طالب المطلوبين للعدالة  بتسليم أنفسهم إلي جهة أمنيه لضمان محاكمتهم محاكمه عادله.

و اضاف بأنه هكذا يجب أن يكون الحوار لكي يأمن الليبيون على أنفسهم و أموالهم فالمشكله ليست مشكله بين مدن أو قبائل بل بين القانون والخارجين عنه.

وحذر رحيل الذين يقومون بتدريب شباب صغار السن في درنه لمواجهة الجيش ،مضيفا عليهم أن يتقوا الله في الشباب فالقوة العسكريه التابعه للقيادة العامه والتي تنتظر الاوامر لاقدرة لكم عليها ونحن نشفق على الشباب الصغار الليبيين المغرر بهم وأهلهم وأمهاتهم ولا نشفق على القتله وغير الليبييين فالشباب الليبي الوطن بحاجه إليهم في البناء لا في الهدم.

 وقال العقيد سالم رحيل ان الجيش جاهز والشرطه جاهزه لتولى الامن في درنه والحفاظ على الارواح والممتلكات وتعليمات القيادة العامه وأضحه بذلك ولن نسمح بالتصرفات الفرديه والمناطقيه أو الجهويه أو الخارجين عن القانون.

 

التعليقات