ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

الازمات الطاحنة تهدد استمرار العمل فى مستشفى أوباري

- كتب   -  
الازمات الطاحنة تهدد استمرار العمل فى مستشفى أوباريالازمات الطاحنة تهدد استمرار العمل فى مستشفى أوباري
ايوان ليبيا - وكالات:

قال سليمان علوه صالح، مدير مستشفى أوباري العام، إن المستشفى يعاني أوضاعًا صعبة بسبب انخفاض كمية الوقود المشغلة لمولد الكهرباء الوحيد الخادم للمستشفى.

وفيما حذر مدير المستشفي ، من هذا الانخفاض، ناشد شركة البريقة لتسويق النفط ومستودع سبها النفطي سرعة التدخل لإرسال شحنات من الوقود، مضيفًا: «وإلا سيتوقف قسم غسيل الكلى وباقي الأقسام الهامة، ومنها المختبرات وغيرها التي تأثرت بالانقطاعات المتكررة والمتواصلة في التيار الكهربائي».

وكان آخر انقطاع في التيار الكهرباء تعرضت له المنطقة الجنوبية أول من أمس الخميس، وصل إلى حد الإطفاء العام منذ الساعة الثالثة بعد الظهر، دون أن تتضح أسباب الانقطاع.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات