ايوان ليبيا

السبت , 21 أكتوبر 2017
تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنياسقوط صاروخين وسط العاصمة الأفغانية "كابول"خريجة سياحة وفنادق وبدأت التمثيل مع صديق والدها.. 10 معلومات عن «إيمي طلعت»حكايات 3 أزواج في حياة «جميلة الجميلات».. أحدهم يكبرها بثلاثين عاماارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلاتيلرسون: سنواصل حملتنا لحرمان "داعش" من الحصول على ملاذ آمن في أي مكانمقتل أكثر من 40 من عناصر "داعش" في الأنبار العراقيةالتحالف الدولي: تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد تنظيم "داعش"هدم ضريح "ابوغرارة" في طرابلس و قوة الردع الخاصة تنفي مسؤوليتهاالإعلان عن القائمة القصيرة لجائزة الطاهر وطار للرواية العربيةالمباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمةخارجية كوريا الشمالية :سلاحنا النووى موجه لواشنطن فقط.. وسنرد على النار بالنارانفصاليون في كتالونيا يشاركون في سحب نقدي واسع من البنوك الرئيسية في إسبانياتحرير "الرقة" السورية بشكل كامل من سيطرة "داعش"تأسيس مهرجان للعلوم في سلطنة عمانالبحرية الليبية تنقذ 134 مهاجر بالتعاون مع البحرية الإيطاليةاشتباكات عنيفة بين ميليشيات مهربي بشر في مشروع براك الزراعيالإفراج عن عقيد بالجيش خطف شرق سرتحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 20 اكتوبر 2017مدير الـ"سي. آي. إيه": التدخل الروسي لم يؤثر على نتيجة انتخابات أمريكا

الدايري: هناك حالة من الضغط على المسؤولين في السفارات الليبية فيما يخص الرواتب

- كتب   -  
الدايري: هناك حالة من الضغط على المسؤولين في السفارات الليبية فيما يخص الرواتبالدايري: هناك حالة من الضغط على المسؤولين في السفارات الليبية فيما يخص الرواتب
 ايوان ليبيا - وكالات:

 أكد وزير الخارجية بالحكومة المؤقتة محمد الدايري وجود حالة من الضغط على المسؤولين في السفارات الليبية فيما يخص الرواتب بعد أن حاولت حكومة الوفاق المرفوضة من مجلس النواب دفع هذه الرواتب للسفارات التي إعتقدت أنها موالية لها فقط.

الدايري أوضح  بأنه وبعد ضغوط شديدة قامت بها الوزارة تم دفع الرواتب لكل السفارات خلال الفترة الماضية فيما يتم الآن دفعها لتلك التي تتبع حكومة الوفاق المرفوضة من مجلس النواب فقط.

وأشار إلى أن السفارات في عمان والقاهرة وموسكو تهتم بالشرعية الدستورية والحكومة المؤقتة المنبثقة حيث تم إستنكار ما قام به القائم بأعمال السفارة في موسكو المفوض من حكومة الوفاق من جلب شركة أمنية وإدخالها إلى السفارة ومازالت مرابطة فيها إنتهاكا لحرمتها وللمواثيق والأعراف الدولية إذ لا يجوز القيام بذلك من دون الحصول على موافقة السفير أو القائم بإعماله وهو العمل الذي إستغربه بعض المسؤولين الروس الذين تم التواصل معهم.

وأضاف بأن هنالك مباركات لا تتفق أبدا مع منطق الوفاق الوطني لأن الحكومة المؤقتة حكومة دستورية وبأن على “الأشقاء” في الوطن دفع رواتب الموظفين والمسؤولين الذين يعترفون بالحكومة المؤقتة والشرعية الدستورية التي يعترف بها حتى المجتمع الدولي فيما تستمر محاولات الضغط على الجيش الليبي المتدرب في الأردن مبيناً وجود دعم سياسي مستمر وتواصل مستمر مع السفارات المعترفة بالشرعية ودفع رواتب العاملين في سفارتي موسكو وعمان في مرحلة ما.

وتطرق الدايري إلى وجود مشاكل كثيرة واجهتها الوزارة في مصر بسبب ضغوطات وتدخلات حكومة الوفاق المرفوضة من مجلس النواب حيث تم إيقاف الرواتب التي تم تحويلها للموظفين في السفارة ما حال دون حصولهم عليها إلا أن المساعي مستمرة مع الجهات المعنية لرفع الايقاف الذي يتعرض له المسؤولون والموظفون في سفارات عمان والقاهرة وموسكو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات