ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

البعثة الاممية تعلن انقاذ 1298 مهاجرا بالقرب من السواحل الليبية خلال أسبوعين

- كتب   -  
البعثة الاممية تعلن انقاذ 1298 مهاجرا بالقرب من السواحل الليبية خلال أسبوعينالبعثة الاممية تعلن انقاذ 1298 مهاجرا بالقرب من السواحل الليبية خلال أسبوعين
ايوان ليبيا - وكالات:

أظهر انفوجراف نشرته البعثة الأممية أن جرى إنقاذ 1298 مهاجرا غير شرعي خلال الأسبوعين الماضيين (الفترة من 21 يوليو إلى 6 أغسطس الجاري.، وأشارت المعلومات إلى أن إجمالي ماتم انقاذه منذ بداية العام الحالي بلغ نحو 12.42 ألف مهاجر.

وتوزعت المعلومات حسب المناطق إلى مايلي:

ـ الزاوية حيث جرى إنقاذ 877 خلال الأسبوعين الماضيين، كان يوم 4 أغسطس هو الأعلى بواقع 462 مهاجرا.

ـ طرابلس، حيث جرى إنقاذ 421 مهاجرا، وانتشال جثتين خلال الفترة نفسها، وذلك بواقع 148 مهاجرا يوم 24 يوليو الماضي، وإنقاذ 125 مهاجرا يوم 5 أغسطس الجاري، و148 مهاجرا في 6 أغسطس الجاري.

كما أظهر رسم بياني تطور عمليات الإنقاذ منذ بداية العام وحتى الآن، أن شهر مايو كان الأعلى بالنسبة لحالات إنقاذ المهاجرين غير الشرعيين فيما كان شهر أبريل هو الأدنى.

 

التعليقات