السبت , 19 أغسطس 2017
إحباط ” مخطط إرهابي ”خطير فى طرابلسمطار بنينا الدولي مهدد بالتوقف عن العملتعليم الوفاق تكلف الدكتور محمد نوري العتوق كمديرا لإدارة الملحقيات وشؤون الموفدينالهيئة العامة للسياحة: ليبيا ستعود وتأخذ مكانها على خارطة السياحة العالميةشركة "شل " تدخل على خط تسويق النفط الليبيغياب التوافق الليبي يهدد بتدخل خارجي فى البلادسكان بلدة ودان يعربون عن استنكارهم لعملية احتجاز رئيس الوزراء السابق علي زيدانهل استطاع " داعش " اختراق أوروبا بشكل كامل ؟!!مناقشات لانشاء مصنع تدوير للغاز في بلدية القيقبكوكب غريب يقترب من الارضالجزائر ترحب بتعيين هورست كولر مبعوثا شخصيا للأمين العام للأمم المتحدة للصحراء الغربيةلا جريمة اكبر ولا ظلم اعظم مما يحدث للشعب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكاكبر حزب سياسي بالمغرب يدخل فى صراع مع السلطةالامن التونسي يقبض على شخص يتجسس على تحركات وتنقلات الوحدات الأمنية والعسكرية بتونسالأجهزة الأمنية في بلدية سلوق تطالب المواطنين بالتبليغ عن أية تحركات مشبوهةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 أغسطس 2017المفوضية السامية لحقوق الانسان تدعو لتسوية مشاكل المهاجرين واللاجئين فى ليبياتحذيرات من زيادة حالات الاختطاف فى طرابلسطلبة السنة الخامسة ببكالوريوس الطب بجامعة بنغازي ينهون امتحانهم في مركز بنغازي الطبي.كيف تدخلت البعثة الأممية فى قضية اختطاف على زيدان
الذهب يواصل الارتفاع بفعل أزمة كوريا الشمالية

الذهب يواصل الارتفاع بفعل أزمة كوريا الشمالية

ايوان ليبيا - وكالات:

ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى في شهرين، محققة مكاسب لليوم الرابع على التوالي، مع بحث المستثمرين عن الملاذ الآمن في ظل تصاعد التوترات بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 1287.91 دولار للأوقية، ليتجه المعدن النفيس صوب تحقيق أكبر مكسب أسبوعي منذ منتصف أبريل.

وزاد الذهب في تسوية العقود الأميركية الآجلة 0.3% إلى 1294 دولارًا للأوقية. وقد تعزز المخاطر الجيوسياسية الطلب على الأصول التي تعتبر من الاستثمارات الآمنة مثل الذهب.

وأظهرت بيانات الجمعة أن أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة زادت بوتيرة أقل من المتوقعة في يوليو، الأمر الذي وفر أيضًا الدعم للمعدن الأصفر، بحسب «رويترز».

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.2% إلى 17.10 دولار للأوقية بعدما سجلت أعلى مستوى لها منذ 14 يونيو عند 17.24 دولار للأوقية في الجلسة السابقة. ويتجه المعدن لتحقيق مكاسب أسبوعية بنسبة 5.3% وهي الأكبر من نوعها منذ يوليو 2016.

وزاد البلاتين 1% إلى 986.20 دولارًا للأوقية بعدما لامس أعلى مستوياته منذ السادس من مارس عند 991.50 دولار للأوقية. وصعد المعدن نحو 2.8% منذ بداية الأسبوع، ولم يسجل البلاديوم تغيرًا يذكر عند 896.50 دولار للأوقية، ليتجه إلى إنهاء الأسبوع على صعود بنحو 2%.

التعليقات