ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
زلاتكو يهاجم حكومة كرواتيا: قدتم الشعب إلى الفقر.. أنتم غير مرحب بكمفوز أنيمبا وخسارة فيتا كلوب الكونغولي في الكونفيدراليةتغريم زعيم بالمعارضة التركية بمبلغ ضخم عقب التشهير بأردوغان وأسرتهالورود فى استقبال أول رحلة جوية من إثيوبيا إلى إريتريا منذ 20 عاماالقائم بالأعمال الأمريكي بأنقرة يعرب عن خيبة أمله لاستمرار احتجاز قس في تركياقوة عسكرية إقليمية لقتال الإرهابيين في غرب إفريقيا تعين قائدا جديداهل الزنجبيل مفيد للمرأة الحامل؟ إليك الحقيقةطريقة عمل البراونيز كيكبيان من الفريق القانوني لجامعة لندن بشأن شهادة الدكتوراه الممنوحة للسيد سيف الاسلام معمر القذافيمؤتمر الوقف بالأردن يدعو إلى ثقافة التبرع لمواجهة احتياجات الشعوب العربية | صورالأمم المتحدة تحتفل بمائة عام على ميلاد مانديلامباحثات بين رئيس وزراء المغرب وأمين عام رابطة العالم الإسلامى تركز على مكافحة الإرهابالخارجية المجرية: سننسحب من اتفاق الأمم المتحدة بشأن الهجرةصلاح ثاني أعلى لاعب زيادة في القيمة السوقية بالعالمحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 18 يوليو 2018وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السببالمؤسسة الوطنية للنفط - طرابلس تعلن حالة القوة القاهرة على شحن الخام من مصفاة الزاويةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 يوليو 2018قرار هام من وزير تعليم الوفاق بشأن طلبة الثانوية العامةالبحث عن ضحايا حادث تصادم طائرتين في فلوريدا

الذهب يواصل الارتفاع بفعل أزمة كوريا الشمالية

- كتب   -  
الذهب يواصل الارتفاع بفعل أزمة كوريا الشمالية
الذهب يواصل الارتفاع بفعل أزمة كوريا الشمالية
ايوان ليبيا - وكالات:

ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى في شهرين، محققة مكاسب لليوم الرابع على التوالي، مع بحث المستثمرين عن الملاذ الآمن في ظل تصاعد التوترات بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 1287.91 دولار للأوقية، ليتجه المعدن النفيس صوب تحقيق أكبر مكسب أسبوعي منذ منتصف أبريل.

وزاد الذهب في تسوية العقود الأميركية الآجلة 0.3% إلى 1294 دولارًا للأوقية. وقد تعزز المخاطر الجيوسياسية الطلب على الأصول التي تعتبر من الاستثمارات الآمنة مثل الذهب.

وأظهرت بيانات الجمعة أن أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة زادت بوتيرة أقل من المتوقعة في يوليو، الأمر الذي وفر أيضًا الدعم للمعدن الأصفر، بحسب «رويترز».

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.2% إلى 17.10 دولار للأوقية بعدما سجلت أعلى مستوى لها منذ 14 يونيو عند 17.24 دولار للأوقية في الجلسة السابقة. ويتجه المعدن لتحقيق مكاسب أسبوعية بنسبة 5.3% وهي الأكبر من نوعها منذ يوليو 2016.

وزاد البلاتين 1% إلى 986.20 دولارًا للأوقية بعدما لامس أعلى مستوياته منذ السادس من مارس عند 991.50 دولار للأوقية. وصعد المعدن نحو 2.8% منذ بداية الأسبوع، ولم يسجل البلاديوم تغيرًا يذكر عند 896.50 دولار للأوقية، ليتجه إلى إنهاء الأسبوع على صعود بنحو 2%.

التعليقات