ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

الذهب يواصل الارتفاع بفعل أزمة كوريا الشمالية

- كتب   -  
الذهب يواصل الارتفاع بفعل أزمة كوريا الشماليةالذهب يواصل الارتفاع بفعل أزمة كوريا الشمالية
ايوان ليبيا - وكالات:

ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى في شهرين، محققة مكاسب لليوم الرابع على التوالي، مع بحث المستثمرين عن الملاذ الآمن في ظل تصاعد التوترات بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 1287.91 دولار للأوقية، ليتجه المعدن النفيس صوب تحقيق أكبر مكسب أسبوعي منذ منتصف أبريل.

وزاد الذهب في تسوية العقود الأميركية الآجلة 0.3% إلى 1294 دولارًا للأوقية. وقد تعزز المخاطر الجيوسياسية الطلب على الأصول التي تعتبر من الاستثمارات الآمنة مثل الذهب.

وأظهرت بيانات الجمعة أن أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة زادت بوتيرة أقل من المتوقعة في يوليو، الأمر الذي وفر أيضًا الدعم للمعدن الأصفر، بحسب «رويترز».

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.2% إلى 17.10 دولار للأوقية بعدما سجلت أعلى مستوى لها منذ 14 يونيو عند 17.24 دولار للأوقية في الجلسة السابقة. ويتجه المعدن لتحقيق مكاسب أسبوعية بنسبة 5.3% وهي الأكبر من نوعها منذ يوليو 2016.

وزاد البلاتين 1% إلى 986.20 دولارًا للأوقية بعدما لامس أعلى مستوياته منذ السادس من مارس عند 991.50 دولار للأوقية. وصعد المعدن نحو 2.8% منذ بداية الأسبوع، ولم يسجل البلاديوم تغيرًا يذكر عند 896.50 دولار للأوقية، ليتجه إلى إنهاء الأسبوع على صعود بنحو 2%.

التعليقات