ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

ازمة الكهرباء تحاصر طرابلس

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت هيئة السلامة الوطنية بالشركة العامة للكهرباء (فرع طرابلس) أن الأحمال الزائدة والضغط على محطات الكهرباء تسبب خلال الفترة القليلة الماضية في حرائق بعدة محطات داخل العاصمة طرابلس، منها محطات شارع الزاوية، وبن عاشور، وشارع النصر.

وفي سياق ذلك، دعت الهيئة سكان العاصمة إلى اتباع عدد من التعليمات الهامة إلى أن تمر الأزمة.

وحدد تلك التعليمات في:
1. لا تستعمل جميع أجهزة التكييف بالمنزل، وحاول جمع الأسرة في حجرة واحدة لتخفيض الاستهلاك.

2. استعمل الثلاجة فقط موقتًا، واستغن عن المجمد.

3. افصل السخان عن الكهرباء.

4. لا تترك أضواء المنزل مشتعلة في جميع الغرف، وحاول الاعتماد على المصابيح الاقتصادية.

5. على أصحاب المحال والأسواق إطفاء إضاءة المحل أو السوق الداخلية والخارجية حفاظًا على الشبكة من الانهيار.

كما طالبت الهيئة المتأخرين عن سداد فواتير الكهرباء بتسديد ولو جزء يسير حتى يتسنى للشركة الاستمرار في الصيانة وإيجاد حلول بديلة.

حرائق تسببت بها الأحمال الزائدة على عدد من المحطات في طرابلس (صفحة شركة الكهرباء بفيسبوك)

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات