ايوان ليبيا

السبت , 21 أكتوبر 2017
تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنياسقوط صاروخين وسط العاصمة الأفغانية "كابول"خريجة سياحة وفنادق وبدأت التمثيل مع صديق والدها.. 10 معلومات عن «إيمي طلعت»حكايات 3 أزواج في حياة «جميلة الجميلات».. أحدهم يكبرها بثلاثين عاماارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلاتيلرسون: سنواصل حملتنا لحرمان "داعش" من الحصول على ملاذ آمن في أي مكانمقتل أكثر من 40 من عناصر "داعش" في الأنبار العراقيةالتحالف الدولي: تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد تنظيم "داعش"هدم ضريح "ابوغرارة" في طرابلس و قوة الردع الخاصة تنفي مسؤوليتهاالإعلان عن القائمة القصيرة لجائزة الطاهر وطار للرواية العربيةالمباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمةخارجية كوريا الشمالية :سلاحنا النووى موجه لواشنطن فقط.. وسنرد على النار بالنارانفصاليون في كتالونيا يشاركون في سحب نقدي واسع من البنوك الرئيسية في إسبانياتحرير "الرقة" السورية بشكل كامل من سيطرة "داعش"تأسيس مهرجان للعلوم في سلطنة عمانالبحرية الليبية تنقذ 134 مهاجر بالتعاون مع البحرية الإيطاليةاشتباكات عنيفة بين ميليشيات مهربي بشر في مشروع براك الزراعيالإفراج عن عقيد بالجيش خطف شرق سرتحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 20 اكتوبر 2017مدير الـ"سي. آي. إيه": التدخل الروسي لم يؤثر على نتيجة انتخابات أمريكا

ازمة الكهرباء تحاصر طرابلس

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت هيئة السلامة الوطنية بالشركة العامة للكهرباء (فرع طرابلس) أن الأحمال الزائدة والضغط على محطات الكهرباء تسبب خلال الفترة القليلة الماضية في حرائق بعدة محطات داخل العاصمة طرابلس، منها محطات شارع الزاوية، وبن عاشور، وشارع النصر.

وفي سياق ذلك، دعت الهيئة سكان العاصمة إلى اتباع عدد من التعليمات الهامة إلى أن تمر الأزمة.

وحدد تلك التعليمات في:
1. لا تستعمل جميع أجهزة التكييف بالمنزل، وحاول جمع الأسرة في حجرة واحدة لتخفيض الاستهلاك.

2. استعمل الثلاجة فقط موقتًا، واستغن عن المجمد.

3. افصل السخان عن الكهرباء.

4. لا تترك أضواء المنزل مشتعلة في جميع الغرف، وحاول الاعتماد على المصابيح الاقتصادية.

5. على أصحاب المحال والأسواق إطفاء إضاءة المحل أو السوق الداخلية والخارجية حفاظًا على الشبكة من الانهيار.

كما طالبت الهيئة المتأخرين عن سداد فواتير الكهرباء بتسديد ولو جزء يسير حتى يتسنى للشركة الاستمرار في الصيانة وإيجاد حلول بديلة.

حرائق تسببت بها الأحمال الزائدة على عدد من المحطات في طرابلس (صفحة شركة الكهرباء بفيسبوك)

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات