ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحةالسراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيرانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 يناير 2018إلى الشاعر المُبدِع علي الكيلاني ... بقلم / خالد المبروك الناجحانسحاب مقاتلي شورى درنة من المحور الغربي للمدينةالدينار يواصل الارتفاع امام الدولار و اليورو في السوق السوداء صباح اليومحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018قوة الردع تطلق سراح 6 أشخاص ألقي القبض عليهم خلال الهجوم على معيتيقةاستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الأمريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلالأكراد يرفضون عرضا روسيا بتسليم عفرين لدمشق لتجنب الهجوم التركيالتعادل بهدف يحسم قمة روما وإنتر في الدوري الإيطاليمقتل وإصابة 21 شخصا جراء انفجار قنبلة في سوق بجنوبي تايلانداستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الامريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلتقرير| تركي آل شيخ ومخططه لاحتراف السعوديين في أوروبا وتفريغ الدوري المصري من نجومهجيرونا مذُل فرق العاصمة المدريدية في الدوري الإسبانيتعرفي على مواصفات الساندويتش الصحي السريعدراسة: البلوغ المبكر يزيد خطر إصابة المرأة بأمراض القلب والجلطاتجدل فى قطاع التعليم بسبب إتفاق التأمين الصحي وصافار يعتبره دعاية إنتخابية للسراجالتشكيل.. زيدان يعود لطريقته القديمة أمام لاكورونيا

انباء عن دخول بعض من عناصر داعش لسرت

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

دخل مسلحون من تنظيم داعش ، إلى بلدة الوادي الأحمر( 90 كيلومتر) شرق سرت.    

وقال مصدر من منطقة الوادي الأحمر إن رتلا يضم حوالي سبع سيارات مسلحة دخلت أمس الجمعة إلى وسط المنطقة وقاموا بشراء بعض الحاجيات وغادروا دون أن يتعرضوا لأي من السكان.    

ويحسب رواية سكان المنطقة فإن عناصر داعش دخلوا المنطقة من الناحية الجنوبية عبر المسالك الصحراوية قادمين من مناطق جنوب سرت.

وتعد المنطقة من بوابة الـ20 بمنطقة السواوة شرق سرت حتى بن جواد والممتدة على مسافة 140 كلم تقريبا خالية من أي قوات عسكرية سواء من قوات الجيش الليبي أو من قوات البنيان المرصوص التابعة لحكومة الوفاق.

يشار إلى أن فلول تنظيم داعش التي فرت من سرت وبنغازي ودرنة تنشط في المناطق الصحراوية جنوب غرب سرت وجنوب بني وليد وسبق وأن تمت مشاهدتهم في وادي الزيد وابوهادي والعثعث وغيرها من المناطق في ضواحي سرت.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات