ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

انباء عن دخول بعض من عناصر داعش لسرت

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

دخل مسلحون من تنظيم داعش ، إلى بلدة الوادي الأحمر( 90 كيلومتر) شرق سرت.    

وقال مصدر من منطقة الوادي الأحمر إن رتلا يضم حوالي سبع سيارات مسلحة دخلت أمس الجمعة إلى وسط المنطقة وقاموا بشراء بعض الحاجيات وغادروا دون أن يتعرضوا لأي من السكان.    

ويحسب رواية سكان المنطقة فإن عناصر داعش دخلوا المنطقة من الناحية الجنوبية عبر المسالك الصحراوية قادمين من مناطق جنوب سرت.

وتعد المنطقة من بوابة الـ20 بمنطقة السواوة شرق سرت حتى بن جواد والممتدة على مسافة 140 كلم تقريبا خالية من أي قوات عسكرية سواء من قوات الجيش الليبي أو من قوات البنيان المرصوص التابعة لحكومة الوفاق.

يشار إلى أن فلول تنظيم داعش التي فرت من سرت وبنغازي ودرنة تنشط في المناطق الصحراوية جنوب غرب سرت وجنوب بني وليد وسبق وأن تمت مشاهدتهم في وادي الزيد وابوهادي والعثعث وغيرها من المناطق في ضواحي سرت.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات