ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

ازمة مالية تضرب سفارة ليبيا بالبحرين

- كتب   -  
ازمة مالية تضرب سفارة ليبيا بالبحرينازمة مالية تضرب سفارة ليبيا بالبحرين
ايوان ليبيا - وكالات:

 وجّه سفيرليبيا لدى مملكة البحرين «فوزي عبد العال» إلى وزير الخارجية المفوض في حكومة الوفاق «محمد الطاهر سيالة» بشأن ما وصفه بالوضع المالي «الصعب» الذي تمر به سفارة ليبيا في المنامة.

«عبد العال » وصف الأمور المالية أنها وصلت إلى مرحلة حرجة للغاية بسبب تأخر تحويل مرتبات الموظفين الدبلوماسيين عن فترة 1 / 7 / 2016، وحتى تاريخ الكتاب المرسل، إضافة إلى مرتبات العمالة المحلية الذين تم تقليص عدد كبير منهم، ومن تبقي منهم يطالبون بمستحقاتهم ومرتباتهم المتأخرة منذ أكثر من عشرة أشهر، موضحاً بأنهم قاموا بتقديم طلبات الاستقالة لذات الأسباب.

من جهة أخرى كشف «عبد العال» عن تلقى عديد الشكاوي والتهديدات برفع قضايا ضد السفارة في المحاكم من قبل المستشفيات وملاك مقريْ السفارة وبيت الضيافة، والعجز عن دفع فواتير الكهرباء والبريد والصيانة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات