ايوان ليبيا

السبت , 21 أكتوبر 2017
تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنياسقوط صاروخين وسط العاصمة الأفغانية "كابول"خريجة سياحة وفنادق وبدأت التمثيل مع صديق والدها.. 10 معلومات عن «إيمي طلعت»حكايات 3 أزواج في حياة «جميلة الجميلات».. أحدهم يكبرها بثلاثين عاماارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلاتيلرسون: سنواصل حملتنا لحرمان "داعش" من الحصول على ملاذ آمن في أي مكانمقتل أكثر من 40 من عناصر "داعش" في الأنبار العراقيةالتحالف الدولي: تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد تنظيم "داعش"هدم ضريح "ابوغرارة" في طرابلس و قوة الردع الخاصة تنفي مسؤوليتهاالإعلان عن القائمة القصيرة لجائزة الطاهر وطار للرواية العربيةالمباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمةخارجية كوريا الشمالية :سلاحنا النووى موجه لواشنطن فقط.. وسنرد على النار بالنارانفصاليون في كتالونيا يشاركون في سحب نقدي واسع من البنوك الرئيسية في إسبانياتحرير "الرقة" السورية بشكل كامل من سيطرة "داعش"تأسيس مهرجان للعلوم في سلطنة عمانالبحرية الليبية تنقذ 134 مهاجر بالتعاون مع البحرية الإيطاليةاشتباكات عنيفة بين ميليشيات مهربي بشر في مشروع براك الزراعيالإفراج عن عقيد بالجيش خطف شرق سرتحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 20 اكتوبر 2017مدير الـ"سي. آي. إيه": التدخل الروسي لم يؤثر على نتيجة انتخابات أمريكا

ازمة مالية تضرب سفارة ليبيا بالبحرين

- كتب   -  
ازمة مالية تضرب سفارة ليبيا بالبحرينازمة مالية تضرب سفارة ليبيا بالبحرين
ايوان ليبيا - وكالات:

 وجّه سفيرليبيا لدى مملكة البحرين «فوزي عبد العال» إلى وزير الخارجية المفوض في حكومة الوفاق «محمد الطاهر سيالة» بشأن ما وصفه بالوضع المالي «الصعب» الذي تمر به سفارة ليبيا في المنامة.

«عبد العال » وصف الأمور المالية أنها وصلت إلى مرحلة حرجة للغاية بسبب تأخر تحويل مرتبات الموظفين الدبلوماسيين عن فترة 1 / 7 / 2016، وحتى تاريخ الكتاب المرسل، إضافة إلى مرتبات العمالة المحلية الذين تم تقليص عدد كبير منهم، ومن تبقي منهم يطالبون بمستحقاتهم ومرتباتهم المتأخرة منذ أكثر من عشرة أشهر، موضحاً بأنهم قاموا بتقديم طلبات الاستقالة لذات الأسباب.

من جهة أخرى كشف «عبد العال» عن تلقى عديد الشكاوي والتهديدات برفع قضايا ضد السفارة في المحاكم من قبل المستشفيات وملاك مقريْ السفارة وبيت الضيافة، والعجز عن دفع فواتير الكهرباء والبريد والصيانة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات