ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

القبض على عصابة خطيرة جنوب سرت

- كتب   -  
القبض على عصابة خطيرة جنوب سرتالقبض على عصابة خطيرة جنوب سرت
ايوان ليبيا - وكالات:

تمكنت دورية تابعة لقسم البحث الجنائي بمديرية الأمن الوطني في سرت، من إلقاء القبض على أفراد عصابة يمتهنون السطو المسلح والحرابة والسرقة، على طريق العتعت – أبوهادي جنوب سرت.

وأوضح مصدر أمني ، أن العصابة مكونة من أربعة أفراد ليبيين منهم بينهم اثنين من ضواحى مدينة سرت، ألقي القبض عليهم بالكيلو (30) على طريق سرت – الجفرة، بين طريق العتعت وأبوهادي جنوب سرت.

وقال المصدر إن عملية ضبط أفراد العصابة جرت بالتعاون بين أفراد دورية البحث الجنائي والغرفة المنية المشتركة بسرت، مشيرا إلى أن أفراد العصابة ألقي القبض عليهم «وهم متلبسيين بسرقة تلاثة سيارات نقل (نوع كنتر) وشاحنة بالجرار من مواطنيين كانو مسافرين فى طريقهم إلى الجنوب».

وأكد المصدر الأمني أن المتهمين اعترفوا خلال التحقيق بمسؤوليتهم عن عدة سرقات نفذوها في أوقات سابقة والاستيلاء على مبالغ مالية من بعض المواطنين أثناء مرورهم على نقطة أمنية وهمية على طريق سرت – الجفرة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات