ايوان ليبيا

الأثنين , 26 فبراير 2018
الجيش اليمني: مقتل أكثر من 25 عنصرا من الحوثيين بمعارك شرق صنعاءانفجار كبير في مدينة ليستر البريطانية والشرطة تحذر السكان من الاقتراب | فيديومحمد صلاح يعادل أرقام سواريز مع ليفربولبرشلونة يصدم تشيلسي بخصوص ديمبليالبحرية الإسرائيلية تقتل فلسطينيا لـ"تجاوز قاربه منطقة الصيد"زلزال بقوة 7.5 درجة يضرب بابوا غينيا الجديدةالانشقاقات تضرب حزب العدالة والبناء التابع لجماعة الإخوانداخلية المُؤقتة تُوزع مركبات لعدد 25 مديرية أمناستشهاد فلسطيني على متن قارب برصاص البحرية الإسرائيليةإغلاق كنيسة القيامة احتجاجا على سياسة إسرائيل بشأن الضرائب والأراضي3 أرقام قياسية لهاري كين بعد تسجيله أمام بالاسأسينسيو جاهز لغزو فريقه السابق مع ريال مدريد.. الثلاثاءتنظيف الأواني بعد حرق الطعام بـ3 طرق بسيطة«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الدجاج بالبصل المعسلأهالي تاورغاء ينظمون تظاهرة غاضبة بعد تهدم خيامهم بسبب الأمطارخبير اقتصادى يوضح اسباب ضرورة تعديل سعر الصرف و يتوقع السعر الجديدأبوالغيط: يجب تكاتف الجهود الدولية لمساندة القضية الفلسطينيةآلاف يحتجون على خطط إسرائيل لترحيل المهاجرين الأفارقةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 25 فبراير 2018قمة ميلان وروما وكلاسيكو فرنسا يجذبان الأنظار في الدوريات الأوروبية

القبض على عصابة خطيرة جنوب سرت

- كتب   -  
القبض على عصابة خطيرة جنوب سرت
القبض على عصابة خطيرة جنوب سرت
ايوان ليبيا - وكالات:

تمكنت دورية تابعة لقسم البحث الجنائي بمديرية الأمن الوطني في سرت، من إلقاء القبض على أفراد عصابة يمتهنون السطو المسلح والحرابة والسرقة، على طريق العتعت – أبوهادي جنوب سرت.

وأوضح مصدر أمني ، أن العصابة مكونة من أربعة أفراد ليبيين منهم بينهم اثنين من ضواحى مدينة سرت، ألقي القبض عليهم بالكيلو (30) على طريق سرت – الجفرة، بين طريق العتعت وأبوهادي جنوب سرت.

وقال المصدر إن عملية ضبط أفراد العصابة جرت بالتعاون بين أفراد دورية البحث الجنائي والغرفة المنية المشتركة بسرت، مشيرا إلى أن أفراد العصابة ألقي القبض عليهم «وهم متلبسيين بسرقة تلاثة سيارات نقل (نوع كنتر) وشاحنة بالجرار من مواطنيين كانو مسافرين فى طريقهم إلى الجنوب».

وأكد المصدر الأمني أن المتهمين اعترفوا خلال التحقيق بمسؤوليتهم عن عدة سرقات نفذوها في أوقات سابقة والاستيلاء على مبالغ مالية من بعض المواطنين أثناء مرورهم على نقطة أمنية وهمية على طريق سرت – الجفرة.

التعليقات