ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحةالسراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيرانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 يناير 2018إلى الشاعر المُبدِع علي الكيلاني ... بقلم / خالد المبروك الناجحانسحاب مقاتلي شورى درنة من المحور الغربي للمدينةالدينار يواصل الارتفاع امام الدولار و اليورو في السوق السوداء صباح اليومحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018قوة الردع تطلق سراح 6 أشخاص ألقي القبض عليهم خلال الهجوم على معيتيقةاستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الأمريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلالأكراد يرفضون عرضا روسيا بتسليم عفرين لدمشق لتجنب الهجوم التركيالتعادل بهدف يحسم قمة روما وإنتر في الدوري الإيطاليمقتل وإصابة 21 شخصا جراء انفجار قنبلة في سوق بجنوبي تايلانداستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الامريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلتقرير| تركي آل شيخ ومخططه لاحتراف السعوديين في أوروبا وتفريغ الدوري المصري من نجومهجيرونا مذُل فرق العاصمة المدريدية في الدوري الإسبانيتعرفي على مواصفات الساندويتش الصحي السريعدراسة: البلوغ المبكر يزيد خطر إصابة المرأة بأمراض القلب والجلطاتجدل فى قطاع التعليم بسبب إتفاق التأمين الصحي وصافار يعتبره دعاية إنتخابية للسراجالتشكيل.. زيدان يعود لطريقته القديمة أمام لاكورونيا

السراج وحفتر يطيران إلى موسكو غدا السبت و لقاء مرتقب بينهما

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت وكالة «انترفاكس» الروسية، اليوم الجمعة، إن كل من رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، والقائد العام للجيش الوطني الليبي المشير أركان حرب خليفة حفتر، سيصلان إلى العاصمة الروسية موسكو يوم غد السبت 12 أغسطس، الجاري بحسب ما نقلته عن رئيس مجموعة الاتصال الروسية ليف ديغنوف.

ويأتي لقاء السراج وحفتر في موسكو، بحسب ما أعلنه ديغنوف للوكالة الروسية، بعد أقل من شهر على اللقاء الذي جمعهما في قصر سان لاسيل كلو في باريس برعاية الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والذي أعلن خلاله عن اتفاقهما على وقف إطلاق النار وتهيئة الأوضاع لإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في ربيع 2018.

وهذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها من موسكو عن استضافة لقاء مشترك بين رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، والقائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر اللذان سبق لهما لقاء المسؤولين الروس في موسكو لكن بشكل منفرد وفي توقيتات مختلفة.

وكان بيان صادر عن السفارة الأميركية في طرابلس، أعلن أمس الخميس، أن السفير بيتر وليام بودي، التقى رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج في 7 أغسطس الجاري في تونس، والتقى القائد العام للجيش الوطني المشير خليفة حفتر في الأردن في 10 أغسطس الجاري.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات