ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

السراج وحفتر يطيران إلى موسكو غدا السبت و لقاء مرتقب بينهما

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت وكالة «انترفاكس» الروسية، اليوم الجمعة، إن كل من رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، والقائد العام للجيش الوطني الليبي المشير أركان حرب خليفة حفتر، سيصلان إلى العاصمة الروسية موسكو يوم غد السبت 12 أغسطس، الجاري بحسب ما نقلته عن رئيس مجموعة الاتصال الروسية ليف ديغنوف.

ويأتي لقاء السراج وحفتر في موسكو، بحسب ما أعلنه ديغنوف للوكالة الروسية، بعد أقل من شهر على اللقاء الذي جمعهما في قصر سان لاسيل كلو في باريس برعاية الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والذي أعلن خلاله عن اتفاقهما على وقف إطلاق النار وتهيئة الأوضاع لإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في ربيع 2018.

وهذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها من موسكو عن استضافة لقاء مشترك بين رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، والقائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر اللذان سبق لهما لقاء المسؤولين الروس في موسكو لكن بشكل منفرد وفي توقيتات مختلفة.

وكان بيان صادر عن السفارة الأميركية في طرابلس، أعلن أمس الخميس، أن السفير بيتر وليام بودي، التقى رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج في 7 أغسطس الجاري في تونس، والتقى القائد العام للجيش الوطني المشير خليفة حفتر في الأردن في 10 أغسطس الجاري.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات