ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

السراج وحفتر يطيران إلى موسكو غدا السبت و لقاء مرتقب بينهما

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت وكالة «انترفاكس» الروسية، اليوم الجمعة، إن كل من رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، والقائد العام للجيش الوطني الليبي المشير أركان حرب خليفة حفتر، سيصلان إلى العاصمة الروسية موسكو يوم غد السبت 12 أغسطس، الجاري بحسب ما نقلته عن رئيس مجموعة الاتصال الروسية ليف ديغنوف.

ويأتي لقاء السراج وحفتر في موسكو، بحسب ما أعلنه ديغنوف للوكالة الروسية، بعد أقل من شهر على اللقاء الذي جمعهما في قصر سان لاسيل كلو في باريس برعاية الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والذي أعلن خلاله عن اتفاقهما على وقف إطلاق النار وتهيئة الأوضاع لإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في ربيع 2018.

وهذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها من موسكو عن استضافة لقاء مشترك بين رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، والقائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر اللذان سبق لهما لقاء المسؤولين الروس في موسكو لكن بشكل منفرد وفي توقيتات مختلفة.

وكان بيان صادر عن السفارة الأميركية في طرابلس، أعلن أمس الخميس، أن السفير بيتر وليام بودي، التقى رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج في 7 أغسطس الجاري في تونس، والتقى القائد العام للجيش الوطني المشير خليفة حفتر في الأردن في 10 أغسطس الجاري.

 

التعليقات