ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

36 قتيلًا و مئات الجرحى في تصادم قطارين بالإسكندرية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت وزارة الصحة المصرية، اليوم الجمعة، مصرع 36 شخصًا، وإصابة 123 آخرين على الأقل، في حادث تصادم قطارين بمنطقة خورشيد قرب محطة سيدي جابر بالإسكندرية.

وأضافت وزارة الصحة في بيان أنه تم نقل المصابين إلى مستشفيات مستشفيات عدة في مدينة الإسكندرية.

 

وأعلنت هيئة السكك الحديدية اصطدام قطار «رقم ١٣» إكسبريس (القاهرة- الإسكندرية) بمؤخرة قطار «رقم ٥٧١» (بورسعيد- الإسكندرية) بالقرب من محطة خورشيد على خط (القاهرة- الإسكندرية) مما أدى إلى وقوع إصابات بين الركاب.

وأوضحت الهيئة، في بيان لها، اليوم، أنه نتيجة اصطدام قطار ١٣ بمؤخرة قطار ٥٧١ نتج عن الحادث سقوط جرار القطار الأول وعربتين من مؤخرة القطار الثاني (وإصابة عدد من الركاب).

وأشار البيان إلى أنه تم تشكيل لجنة والدفع بأوناش السكة الحديد بمنطقة غرب الدلتا لرفع العربتين والجرار من على القضبان، مؤكدة أنها شكلت لجنة فنية للتحقيق في أسباب الحادث، ووجه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو إسعاف المصابين.

 

وقال رئيس هيئة الإسعاف المصرية، أحمد الأنصاري، إنه فور وقوع الحادث تم إرسال 25 سيارة اسعاف مجهزة لنقل المصابين والضحايا.

وقال الدكتور طارق خليفة، مدير مستشفى الأميري الجامعي، إن المستشفى استقبل ٢٢ مصابًا حالاتهم «حرجة جدا».

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات