ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

36 قتيلًا و مئات الجرحى في تصادم قطارين بالإسكندرية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت وزارة الصحة المصرية، اليوم الجمعة، مصرع 36 شخصًا، وإصابة 123 آخرين على الأقل، في حادث تصادم قطارين بمنطقة خورشيد قرب محطة سيدي جابر بالإسكندرية.

وأضافت وزارة الصحة في بيان أنه تم نقل المصابين إلى مستشفيات مستشفيات عدة في مدينة الإسكندرية.

 

وأعلنت هيئة السكك الحديدية اصطدام قطار «رقم ١٣» إكسبريس (القاهرة- الإسكندرية) بمؤخرة قطار «رقم ٥٧١» (بورسعيد- الإسكندرية) بالقرب من محطة خورشيد على خط (القاهرة- الإسكندرية) مما أدى إلى وقوع إصابات بين الركاب.

وأوضحت الهيئة، في بيان لها، اليوم، أنه نتيجة اصطدام قطار ١٣ بمؤخرة قطار ٥٧١ نتج عن الحادث سقوط جرار القطار الأول وعربتين من مؤخرة القطار الثاني (وإصابة عدد من الركاب).

وأشار البيان إلى أنه تم تشكيل لجنة والدفع بأوناش السكة الحديد بمنطقة غرب الدلتا لرفع العربتين والجرار من على القضبان، مؤكدة أنها شكلت لجنة فنية للتحقيق في أسباب الحادث، ووجه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو إسعاف المصابين.

 

وقال رئيس هيئة الإسعاف المصرية، أحمد الأنصاري، إنه فور وقوع الحادث تم إرسال 25 سيارة اسعاف مجهزة لنقل المصابين والضحايا.

وقال الدكتور طارق خليفة، مدير مستشفى الأميري الجامعي، إن المستشفى استقبل ٢٢ مصابًا حالاتهم «حرجة جدا».

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات