ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 مايو 2018
في مسعى لصناعة التاريخ.. ترشيح أول أمريكية سوداء لمنصب حاكم ولايةالبطريرك اللبناني بطرس الراعي: نستعجل تأليف الحكومة لتحل مشاكل الناسباريس: السياسة الأمريكية حول إيران يمكن أن تعرض الشرق الأوسط "لخطر أكبر"اليوم.. "النواب اللبناني" يختار الرئيس ونائبه وهيئة المكتببروتوكول تعاون بين اتحاد الإعلام الإلكتروني و"الإعلاميين العرب"طائرات الاحتلال تقصف ميناء غزة البحريحفتر: نقترب من إعلان تطهير بلادنا من آخر معقل للإرهابانفجارات جديدة وقذف لرماد وحمم بركانية بجزيرة بيج أيلاند في هاوايبعثة للبرلمان الأوروبي تدعو إلى إغلاق مراكز الهجرة في ليبياالعثور على قنبلة من الحرب العالمية تزن نصف طن في منطقة بناء بألمانياترامب يشير إلى احتمال إرجاء القمة مع الزعيم الكوري الشمالي في سنغافورةقبل موقعة «كييف».. لاعبو ريال مدريد يتحدثون عن محمد صلاحرونالدو يشيد بثلاثي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطالفينجر: رفضت ريال مدريد 3 مرات خوفا من «الخيانة»ميرور تتحدث عن دور صلاح في زيادة عدد المصلين بمساجد ليفربول«لو مافيش تكييف».. استعد لحر الأربعاء بـ5 طرق بسيطةرسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسياإصدار عملة تذكارية لمونديال روسيا (صورة)مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابي

المسماري : هناك قوة مسلحة قطرية في بنغازي منذ عام 2012

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

قال الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية عميد أحمد المسماري إن مناطق في ليبيا كانت تدار من قبل دويلة قطر،مشيرًا إلى أن هناك قوة مسلحة قطرية في بنغازي منذ عام 2012 وتسمى الفهد الأسود.

وأضاف المسماري في حوار تلفزي عبر سكايب أن عامي 2012 و2013 أكثر سنوات دموية وإرهابًا واغتيالات للمدنيين،ورجال الشرطة والقضاء،والصحافة.

وأوضح الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية ،أن القوة المسلحة القطرية تتحكم بشكل عام في الكهرباء في طرابلس،مطالبًا بتقديم قطر للمحاكمة،وانضمام ليبيا إلى التحالف العربي المناهض للإرهاب ،مؤكدا أن رجال القانون في ليبيا بصدد إعداد ملف يتضمن جرائم قطر بالأدلة،ليرفع إلى المنظمات الدولية،والولايات المتحدة الأمريكية،والمحكمة الجنائية الدولية.

التعليقات