ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

المسماري : هناك قوة مسلحة قطرية في بنغازي منذ عام 2012

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

قال الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية عميد أحمد المسماري إن مناطق في ليبيا كانت تدار من قبل دويلة قطر،مشيرًا إلى أن هناك قوة مسلحة قطرية في بنغازي منذ عام 2012 وتسمى الفهد الأسود.

وأضاف المسماري في حوار تلفزي عبر سكايب أن عامي 2012 و2013 أكثر سنوات دموية وإرهابًا واغتيالات للمدنيين،ورجال الشرطة والقضاء،والصحافة.

وأوضح الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية ،أن القوة المسلحة القطرية تتحكم بشكل عام في الكهرباء في طرابلس،مطالبًا بتقديم قطر للمحاكمة،وانضمام ليبيا إلى التحالف العربي المناهض للإرهاب ،مؤكدا أن رجال القانون في ليبيا بصدد إعداد ملف يتضمن جرائم قطر بالأدلة،ليرفع إلى المنظمات الدولية،والولايات المتحدة الأمريكية،والمحكمة الجنائية الدولية.

التعليقات