ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

تقيم لنفسها حفل زفاف بدون عريس

- كتب   -  
تقيم لنفسها حفل زفاف بدون عريستقيم لنفسها حفل زفاف بدون عريس

ايوان ليبيا - وكالات:

حالة من الجدل أثارتها فتاة مصرية تبلغ من العمر 27 عامًا عندما ارتدت فستان عروس وتجوّلت في شوارع مدينة الإسماعيلية بالفستان الأبيض دون عريس، فيما عُرف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ”العروس السنجل”.

إسراء الهجان أو العروس السنجل كما يسميها رواد موقع التواصل الاجتماعي، تحدثت لـ”إرم نيوز” عن أسباب ارتدائها فستان زفاف دون عريس، وقالت إنها تعمل مدربة تنمية بشرية ومذيعة راديو إلكتروني وممثلة مسرح، لافتة إلى أنّ ما دفعها لذلك هو رغبتها في أن تدخل البهجة على نفسها وليس للشو الإعلامي حسبما أطلق البعض.

الفتاة التي باتت حديث السوشيال ميديا، قالت إن تجربتها تهدف لتعليم الأشخاص كيف يعيشون في سعادة وتحقيق أمنياتهم أو سعادتهم طالما لم يكن خارج إطار القانون فلا شيء بات مستحيلاً، على حد قولها.

وأشارت إلى أن والدتها كانت معارضة بشدة للفكرة ورفضتها رفضًا تامًا، بسبب العادات والتقاليد، إلا أنّ رغبتها القوية وإلحاحها وشراءها الفستان الأبيض دفع والدتها للموافقة.

وأوضحت إسراء أن هناك الكثير من الشباب يتقدمون لخطبتها ولكنها لم تر فيهم فتى أحلامها، مشيرة إلى أنها أرادت إيصال رسالة إلى الفتيات بعدم الزواج من أي شاب دون وجود المواصفات المناسبة وليس فقط من أجل الزواج.

وأكدت أنها لم تتوقع كل هذه الضجة والجدل المثار، مشيرة إلى أنها قامت بعمل العديد من الأشياء الجيدة مثل تكوينها فريق أشبال من سن 5 سنوات إلى 16 سنة، تحت عنوان “سد فراغهم” ويتكون من 26 شبلا ولم تجد من يظهرها إعلاميا أو يتحدث عنها، لافتة إلى أنّها حصلت على لقب سفير التفاؤل عام 2013.

التعليقات