ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

تقيم لنفسها حفل زفاف بدون عريس

- كتب   -  
تقيم لنفسها حفل زفاف بدون عريستقيم لنفسها حفل زفاف بدون عريس

ايوان ليبيا - وكالات:

حالة من الجدل أثارتها فتاة مصرية تبلغ من العمر 27 عامًا عندما ارتدت فستان عروس وتجوّلت في شوارع مدينة الإسماعيلية بالفستان الأبيض دون عريس، فيما عُرف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ”العروس السنجل”.

إسراء الهجان أو العروس السنجل كما يسميها رواد موقع التواصل الاجتماعي، تحدثت لـ”إرم نيوز” عن أسباب ارتدائها فستان زفاف دون عريس، وقالت إنها تعمل مدربة تنمية بشرية ومذيعة راديو إلكتروني وممثلة مسرح، لافتة إلى أنّ ما دفعها لذلك هو رغبتها في أن تدخل البهجة على نفسها وليس للشو الإعلامي حسبما أطلق البعض.

الفتاة التي باتت حديث السوشيال ميديا، قالت إن تجربتها تهدف لتعليم الأشخاص كيف يعيشون في سعادة وتحقيق أمنياتهم أو سعادتهم طالما لم يكن خارج إطار القانون فلا شيء بات مستحيلاً، على حد قولها.

وأشارت إلى أن والدتها كانت معارضة بشدة للفكرة ورفضتها رفضًا تامًا، بسبب العادات والتقاليد، إلا أنّ رغبتها القوية وإلحاحها وشراءها الفستان الأبيض دفع والدتها للموافقة.

وأوضحت إسراء أن هناك الكثير من الشباب يتقدمون لخطبتها ولكنها لم تر فيهم فتى أحلامها، مشيرة إلى أنها أرادت إيصال رسالة إلى الفتيات بعدم الزواج من أي شاب دون وجود المواصفات المناسبة وليس فقط من أجل الزواج.

وأكدت أنها لم تتوقع كل هذه الضجة والجدل المثار، مشيرة إلى أنها قامت بعمل العديد من الأشياء الجيدة مثل تكوينها فريق أشبال من سن 5 سنوات إلى 16 سنة، تحت عنوان “سد فراغهم” ويتكون من 26 شبلا ولم تجد من يظهرها إعلاميا أو يتحدث عنها، لافتة إلى أنّها حصلت على لقب سفير التفاؤل عام 2013.

التعليقات