ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 مايو 2018
في مسعى لصناعة التاريخ.. ترشيح أول أمريكية سوداء لمنصب حاكم ولايةالبطريرك اللبناني بطرس الراعي: نستعجل تأليف الحكومة لتحل مشاكل الناسباريس: السياسة الأمريكية حول إيران يمكن أن تعرض الشرق الأوسط "لخطر أكبر"اليوم.. "النواب اللبناني" يختار الرئيس ونائبه وهيئة المكتببروتوكول تعاون بين اتحاد الإعلام الإلكتروني و"الإعلاميين العرب"طائرات الاحتلال تقصف ميناء غزة البحريحفتر: نقترب من إعلان تطهير بلادنا من آخر معقل للإرهابانفجارات جديدة وقذف لرماد وحمم بركانية بجزيرة بيج أيلاند في هاوايبعثة للبرلمان الأوروبي تدعو إلى إغلاق مراكز الهجرة في ليبياالعثور على قنبلة من الحرب العالمية تزن نصف طن في منطقة بناء بألمانياترامب يشير إلى احتمال إرجاء القمة مع الزعيم الكوري الشمالي في سنغافورةقبل موقعة «كييف».. لاعبو ريال مدريد يتحدثون عن محمد صلاحرونالدو يشيد بثلاثي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطالفينجر: رفضت ريال مدريد 3 مرات خوفا من «الخيانة»ميرور تتحدث عن دور صلاح في زيادة عدد المصلين بمساجد ليفربول«لو مافيش تكييف».. استعد لحر الأربعاء بـ5 طرق بسيطةرسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسياإصدار عملة تذكارية لمونديال روسيا (صورة)مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابي

ثورة ام كشف للعورة ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصة

- كتب   -  
ثورة ام كشف للعورة ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصة
ثورة ام كشف للعورة ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصة

ثورة ام كشف للعورة ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصة

الاصوات المرتفعة هذه الايام المنادية بالوطنية والسيادة والتي تملآ القنوات ضجيجا هي كصاحب المظلة تلك القصة التي اوردناه في مقال سابق ..مجموعات من سبتمبر خانت الزعيم الراحل معمر القذافي بعد ان فرت بما نهبت من قوت الشعب تعود اليوم وبكل بجاحة لتعيد خياناتها مدعية بكل صفاقة الحرص على الوطن واهله ..الوطني من سقط مع القذافي دفاعا عن مبادئه اما من نسمع صراخهم فهم تجار غير شطار .. ومجموعات من فبراير تدعي الغيرة والوطنية وهي من جعلت الشعب الليبي يكفر بشي اسمه ثورة وهي بشقيها الديني والعلماني لاعلاقة لها بالوطن انما ولاءها للبعيد الاجنبي فالهيئة واللباس والكلام ليس لنا .. مذاهب تفرق بين الاخ واخيه والابن وابيه الا دليلا على فساد تلك المذاهب الهدامة فلا يكون الدين الحق الا ابلجا جامعا كما ابلغنا سيدنا المصطفى بلا خفى.

أمرنا صار مضحكا ..جعلوا البلاد ملطشة بينهم بالمزايدات والتجاذبات حتى استعملوا بكل اسفاف تهديدات جدية لوجود ليبيا كدولة ووطن ..هذا يستنجد بالفرنسي ولايجد غضاضة من تواجده وقتاله معه ويناديه بصديقي الفرنسي ولكنه يخرج لسانه ولجانه عندما يصادق غريمه الايطالي ..قسمونا اما ان نكون طليانا او فرتسيس وهذا كله ببركة الفيدرالية وشحن القبلية العفنة ...يا سادة على الاقل كونوا عملاء من الطراز الرفيع ...استعملوا اسيادكم لحل مشكلة الكهرباء والماء ..حلوا مشكلة التعليم والصحة ..استعملوهم في جلب شركاتهم لزيادة الانتاج واصلاح ماخربتموه من بنى تحتية ..اما عمالة هكذا دون مقابل ..فهذا سفه وخبل ..ولكنهم لن يفعلوا حتى لو طلبتم منهم ذلك لانهم اكثر وطنية لبلدانهم من وطنيتكم المزيفة ..اموالهم ملك ابناءهم وليسوا خونة وعملاء امثالكم لاتفكرون الا في كيفية نهب شعبكم وبيع وطنكم دون ثمن .

التعليقات