ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

ثورة ام كشف للعورة ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصة

- كتب   -  
ثورة ام كشف للعورة ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةثورة ام كشف للعورة ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصة

ثورة ام كشف للعورة ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصة

الاصوات المرتفعة هذه الايام المنادية بالوطنية والسيادة والتي تملآ القنوات ضجيجا هي كصاحب المظلة تلك القصة التي اوردناه في مقال سابق ..مجموعات من سبتمبر خانت الزعيم الراحل معمر القذافي بعد ان فرت بما نهبت من قوت الشعب تعود اليوم وبكل بجاحة لتعيد خياناتها مدعية بكل صفاقة الحرص على الوطن واهله ..الوطني من سقط مع القذافي دفاعا عن مبادئه اما من نسمع صراخهم فهم تجار غير شطار .. ومجموعات من فبراير تدعي الغيرة والوطنية وهي من جعلت الشعب الليبي يكفر بشي اسمه ثورة وهي بشقيها الديني والعلماني لاعلاقة لها بالوطن انما ولاءها للبعيد الاجنبي فالهيئة واللباس والكلام ليس لنا .. مذاهب تفرق بين الاخ واخيه والابن وابيه الا دليلا على فساد تلك المذاهب الهدامة فلا يكون الدين الحق الا ابلجا جامعا كما ابلغنا سيدنا المصطفى بلا خفى.

أمرنا صار مضحكا ..جعلوا البلاد ملطشة بينهم بالمزايدات والتجاذبات حتى استعملوا بكل اسفاف تهديدات جدية لوجود ليبيا كدولة ووطن ..هذا يستنجد بالفرنسي ولايجد غضاضة من تواجده وقتاله معه ويناديه بصديقي الفرنسي ولكنه يخرج لسانه ولجانه عندما يصادق غريمه الايطالي ..قسمونا اما ان نكون طليانا او فرتسيس وهذا كله ببركة الفيدرالية وشحن القبلية العفنة ...يا سادة على الاقل كونوا عملاء من الطراز الرفيع ...استعملوا اسيادكم لحل مشكلة الكهرباء والماء ..حلوا مشكلة التعليم والصحة ..استعملوهم في جلب شركاتهم لزيادة الانتاج واصلاح ماخربتموه من بنى تحتية ..اما عمالة هكذا دون مقابل ..فهذا سفه وخبل ..ولكنهم لن يفعلوا حتى لو طلبتم منهم ذلك لانهم اكثر وطنية لبلدانهم من وطنيتكم المزيفة ..اموالهم ملك ابناءهم وليسوا خونة وعملاء امثالكم لاتفكرون الا في كيفية نهب شعبكم وبيع وطنكم دون ثمن .

التعليقات