ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
ترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خاليةقرار هام من الجمارك المصرية بشأن تصاريح دخول السيارات الليبيةإغلاق الطريق الساحلى عند بوابة الـ27 غرب طرابلس لليوم الثانىبعثة الاتحاد الأوروبي تبحث أزمة المهجرين مع ممثلي تاورغاءدعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلسمنظمة الشفافية الدولية عن ليبيا : من أكثر الدول فسادا في العالمحفتر يناقش استئناف العملية التعليمية مع مجلس جامعة بنغازيتفاصيل اجتماع مجلس الأمن الدولي بشأن الغوطة الشرقية بسوريااتهام نائب رئيس الوزراء الأسترالي بالتحرشأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 22 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 22 فبراير 2018العثور على جثث فتيات مقطعة في في نطاق جمعية الدعوة الاسلامية بطرابلستصاعد احتجاجات حرس المنشآت النفطية يهدد باغلاق حقل الفيل النفطى

شخص يبتكر أغرب طريقة لالحاق الاذى بالمواطنين فى الحافلات العامة

- كتب   -  
شخص يبتكر أغرب طريقة لالحاق الاذى بالمواطنين فى الحافلات العامة
شخص يبتكر أغرب طريقة لالحاق الاذى بالمواطنين فى الحافلات العامة
ايوان ليبيا - وكالات:

يواجه سنغافوري في الستين من العمر احتمال السجن حتى سنتين في حال إدانته بغرز عيدان للأسنان في مقعد داخل حافلة في محاولة مشبوهة لإلحاق «أذى» متعمد، بحسب ما أعلنت الشرطة.

وتنعم سنغافورة بواحدة من أدنى نسب الجريمة في العالم كما تتسم تشريعاتها لمكافحة المخالفات القانونية الصغرى كالتخريب الذي قد يعاقب بالضرب بالعصي. كذلك تمنع البلاد استيراد العلكة (اللبان) وبيعها في البلاد إلا لدواع طبية، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وأطلقت الشرطة تحقيقًا بعدما أفادت شركة للحافلات في سنغافورة الأسبوع الماضي عن وجود ثقوب من عيدان للأسنان في مقاعد الركاب. وأشارت الشرطة في بيان إلى أن «تحقيقات ميدانية مكثفة بالاستعانة بتسجيلات لكاميرات مراقبة أدت إلى تحديد هوية المشتبه به».

ونشرت إحدى مستخدمات «فيسبوك» صورًا أظهرت ثلاثة عيدان أسنان مزروعة في مقعد حافلة. وتم تشارك الصور أكثر من 2500 مرة. وكتبت «حصل ذلك معي صباحًا (الحمدلله أني تأكدت من المقعد قبل جلوسي)».

وفي حال إدانة المشتبه به الذي لم تكشف هويته بتهمة الايذاء المتعمد، فإنه يواجه احتمال السجن حتى سنتين أو دفع غرامة أو العقوبتين معًا.

التعليقات