السبت , 19 أغسطس 2017
إحباط ” مخطط إرهابي ”خطير فى طرابلسمطار بنينا الدولي مهدد بالتوقف عن العملتعليم الوفاق تكلف الدكتور محمد نوري العتوق كمديرا لإدارة الملحقيات وشؤون الموفدينالهيئة العامة للسياحة: ليبيا ستعود وتأخذ مكانها على خارطة السياحة العالميةشركة "شل " تدخل على خط تسويق النفط الليبيغياب التوافق الليبي يهدد بتدخل خارجي فى البلادسكان بلدة ودان يعربون عن استنكارهم لعملية احتجاز رئيس الوزراء السابق علي زيدانهل استطاع " داعش " اختراق أوروبا بشكل كامل ؟!!مناقشات لانشاء مصنع تدوير للغاز في بلدية القيقبكوكب غريب يقترب من الارضالجزائر ترحب بتعيين هورست كولر مبعوثا شخصيا للأمين العام للأمم المتحدة للصحراء الغربيةلا جريمة اكبر ولا ظلم اعظم مما يحدث للشعب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكاكبر حزب سياسي بالمغرب يدخل فى صراع مع السلطةالامن التونسي يقبض على شخص يتجسس على تحركات وتنقلات الوحدات الأمنية والعسكرية بتونسالأجهزة الأمنية في بلدية سلوق تطالب المواطنين بالتبليغ عن أية تحركات مشبوهةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 أغسطس 2017المفوضية السامية لحقوق الانسان تدعو لتسوية مشاكل المهاجرين واللاجئين فى ليبياتحذيرات من زيادة حالات الاختطاف فى طرابلسطلبة السنة الخامسة ببكالوريوس الطب بجامعة بنغازي ينهون امتحانهم في مركز بنغازي الطبي.كيف تدخلت البعثة الأممية فى قضية اختطاف على زيدان
شخص يبتكر أغرب طريقة لالحاق الاذى بالمواطنين فى الحافلات العامة

شخص يبتكر أغرب طريقة لالحاق الاذى بالمواطنين فى الحافلات العامة

ايوان ليبيا - وكالات:

يواجه سنغافوري في الستين من العمر احتمال السجن حتى سنتين في حال إدانته بغرز عيدان للأسنان في مقعد داخل حافلة في محاولة مشبوهة لإلحاق «أذى» متعمد، بحسب ما أعلنت الشرطة.

وتنعم سنغافورة بواحدة من أدنى نسب الجريمة في العالم كما تتسم تشريعاتها لمكافحة المخالفات القانونية الصغرى كالتخريب الذي قد يعاقب بالضرب بالعصي. كذلك تمنع البلاد استيراد العلكة (اللبان) وبيعها في البلاد إلا لدواع طبية، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وأطلقت الشرطة تحقيقًا بعدما أفادت شركة للحافلات في سنغافورة الأسبوع الماضي عن وجود ثقوب من عيدان للأسنان في مقاعد الركاب. وأشارت الشرطة في بيان إلى أن «تحقيقات ميدانية مكثفة بالاستعانة بتسجيلات لكاميرات مراقبة أدت إلى تحديد هوية المشتبه به».

ونشرت إحدى مستخدمات «فيسبوك» صورًا أظهرت ثلاثة عيدان أسنان مزروعة في مقعد حافلة. وتم تشارك الصور أكثر من 2500 مرة. وكتبت «حصل ذلك معي صباحًا (الحمدلله أني تأكدت من المقعد قبل جلوسي)».

وفي حال إدانة المشتبه به الذي لم تكشف هويته بتهمة الايذاء المتعمد، فإنه يواجه احتمال السجن حتى سنتين أو دفع غرامة أو العقوبتين معًا.

التعليقات