ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

شخص يبتكر أغرب طريقة لالحاق الاذى بالمواطنين فى الحافلات العامة

- كتب   -  
شخص يبتكر أغرب طريقة لالحاق الاذى بالمواطنين فى الحافلات العامةشخص يبتكر أغرب طريقة لالحاق الاذى بالمواطنين فى الحافلات العامة
ايوان ليبيا - وكالات:

يواجه سنغافوري في الستين من العمر احتمال السجن حتى سنتين في حال إدانته بغرز عيدان للأسنان في مقعد داخل حافلة في محاولة مشبوهة لإلحاق «أذى» متعمد، بحسب ما أعلنت الشرطة.

وتنعم سنغافورة بواحدة من أدنى نسب الجريمة في العالم كما تتسم تشريعاتها لمكافحة المخالفات القانونية الصغرى كالتخريب الذي قد يعاقب بالضرب بالعصي. كذلك تمنع البلاد استيراد العلكة (اللبان) وبيعها في البلاد إلا لدواع طبية، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وأطلقت الشرطة تحقيقًا بعدما أفادت شركة للحافلات في سنغافورة الأسبوع الماضي عن وجود ثقوب من عيدان للأسنان في مقاعد الركاب. وأشارت الشرطة في بيان إلى أن «تحقيقات ميدانية مكثفة بالاستعانة بتسجيلات لكاميرات مراقبة أدت إلى تحديد هوية المشتبه به».

ونشرت إحدى مستخدمات «فيسبوك» صورًا أظهرت ثلاثة عيدان أسنان مزروعة في مقعد حافلة. وتم تشارك الصور أكثر من 2500 مرة. وكتبت «حصل ذلك معي صباحًا (الحمدلله أني تأكدت من المقعد قبل جلوسي)».

وفي حال إدانة المشتبه به الذي لم تكشف هويته بتهمة الايذاء المتعمد، فإنه يواجه احتمال السجن حتى سنتين أو دفع غرامة أو العقوبتين معًا.

التعليقات