ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
زلاتكو يهاجم حكومة كرواتيا: قدتم الشعب إلى الفقر.. أنتم غير مرحب بكمفوز أنيمبا وخسارة فيتا كلوب الكونغولي في الكونفيدراليةتغريم زعيم بالمعارضة التركية بمبلغ ضخم عقب التشهير بأردوغان وأسرتهالورود فى استقبال أول رحلة جوية من إثيوبيا إلى إريتريا منذ 20 عاماالقائم بالأعمال الأمريكي بأنقرة يعرب عن خيبة أمله لاستمرار احتجاز قس في تركياقوة عسكرية إقليمية لقتال الإرهابيين في غرب إفريقيا تعين قائدا جديداهل الزنجبيل مفيد للمرأة الحامل؟ إليك الحقيقةطريقة عمل البراونيز كيكبيان من الفريق القانوني لجامعة لندن بشأن شهادة الدكتوراه الممنوحة للسيد سيف الاسلام معمر القذافيمؤتمر الوقف بالأردن يدعو إلى ثقافة التبرع لمواجهة احتياجات الشعوب العربية | صورالأمم المتحدة تحتفل بمائة عام على ميلاد مانديلامباحثات بين رئيس وزراء المغرب وأمين عام رابطة العالم الإسلامى تركز على مكافحة الإرهابالخارجية المجرية: سننسحب من اتفاق الأمم المتحدة بشأن الهجرةصلاح ثاني أعلى لاعب زيادة في القيمة السوقية بالعالمحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 18 يوليو 2018وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السببالمؤسسة الوطنية للنفط - طرابلس تعلن حالة القوة القاهرة على شحن الخام من مصفاة الزاويةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 يوليو 2018قرار هام من وزير تعليم الوفاق بشأن طلبة الثانوية العامةالبحث عن ضحايا حادث تصادم طائرتين في فلوريدا

شخص يبتكر أغرب طريقة لالحاق الاذى بالمواطنين فى الحافلات العامة

- كتب   -  
شخص يبتكر أغرب طريقة لالحاق الاذى بالمواطنين فى الحافلات العامة
شخص يبتكر أغرب طريقة لالحاق الاذى بالمواطنين فى الحافلات العامة
ايوان ليبيا - وكالات:

يواجه سنغافوري في الستين من العمر احتمال السجن حتى سنتين في حال إدانته بغرز عيدان للأسنان في مقعد داخل حافلة في محاولة مشبوهة لإلحاق «أذى» متعمد، بحسب ما أعلنت الشرطة.

وتنعم سنغافورة بواحدة من أدنى نسب الجريمة في العالم كما تتسم تشريعاتها لمكافحة المخالفات القانونية الصغرى كالتخريب الذي قد يعاقب بالضرب بالعصي. كذلك تمنع البلاد استيراد العلكة (اللبان) وبيعها في البلاد إلا لدواع طبية، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وأطلقت الشرطة تحقيقًا بعدما أفادت شركة للحافلات في سنغافورة الأسبوع الماضي عن وجود ثقوب من عيدان للأسنان في مقاعد الركاب. وأشارت الشرطة في بيان إلى أن «تحقيقات ميدانية مكثفة بالاستعانة بتسجيلات لكاميرات مراقبة أدت إلى تحديد هوية المشتبه به».

ونشرت إحدى مستخدمات «فيسبوك» صورًا أظهرت ثلاثة عيدان أسنان مزروعة في مقعد حافلة. وتم تشارك الصور أكثر من 2500 مرة. وكتبت «حصل ذلك معي صباحًا (الحمدلله أني تأكدت من المقعد قبل جلوسي)».

وفي حال إدانة المشتبه به الذي لم تكشف هويته بتهمة الايذاء المتعمد، فإنه يواجه احتمال السجن حتى سنتين أو دفع غرامة أو العقوبتين معًا.

التعليقات