ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
في عصر التطبيع الذهبي مع صهيون..من العبث أن ندافع عن كيانات اصطُنِعت لتفتيتنا ... بقلم / محمد الامينجولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجاريةالجيش الإيراني يقول: كل طائراته المسيرة عادت لقواعدها سالمةاليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحيةشبح "الحرب العالمية الثانية" يشعل خلافا تاريخيا وأزمة دبلوماسية بين اليابان وكورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يوليو 2019“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمان

الممثل " محمد رمضان " يتسبب فى أزمة كبري بين مصر و الجزائر

- كتب   -  
الممثل " محمد رمضان " يتسبب فى أزمة كبري بين مصر و الجزائر
الممثل " محمد رمضان " يتسبب فى أزمة كبري بين مصر و الجزائر

ايوان ليبيا - وكالات:

أثار فيديو للممثل محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي غضباً واسعاً من قبل جمهوره الجزائري وذلك بعد أن ظهر فيه رمضان وهو يهاجم دولة الجزائر بعد مباراة منتخبها أمام المنتخب المصري فى السودان للتأهل إلىكأس العالمفي عام 2009، والتي شهدت جدلاً كبيرا بين الشعبين، متهما أعداء النجاح بإعادة نشر الفيديو في ذلك التوقيت.

وقام رمضان بالاعتذار للشعب الجزائري بالفيديو عبر صفحته الرسمية قائلاً :"أكن كل الاحترام والتقدير للشعب الجزائري الغالي الشقيق.. بلد المليون شهيد، والتي نفتخر بها كعرب أنها تنتمي إلينا.. بعتذر عن انتشار الفيديو اللي كان فيديو قديم جدا.. كنت صغيرا وكان فيه وقتها خلاف شديد بين الشعبين المصري والجزائري بسبب مباراةكرة القدم".

وأضاف رمضان: "من الواضح أن أعداء النجاح هم اللي بيدوروا على أي خطأ لمحمد رمضان، إنهم بيظهروا فيديو بقالو حوالي 10 سنين تقريبا، ومع ذلك أنا بعتذر للشعب الجزائري وأكن لهم كل الاحترام والتقدير ، أنا آسف كنت صغير ولحظة غضب، والكلام ده مش من قلبي، شعب غالي وشقيق نفتخر بيه وبلد المليون شهيد، بعتذر للمرة الثالثة والرابعة".

وطلب محمد رمضان من متابعيه عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر الفيديو إلى أي جزائرى ليوضح حقيقته قائلاً: "كل حد يشوف الفيديو ده يرسلوا لأي حد جزائري صحبه".

التعليقات