ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
السراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيرانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 يناير 2018إلى الشاعر المُبدِع علي الكيلاني ... بقلم / خالد المبروك الناجحانسحاب مقاتلي شورى درنة من المحور الغربي للمدينةالدينار يواصل الارتفاع امام الدولار و اليورو في السوق السوداء صباح اليومحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018قوة الردع تطلق سراح 6 أشخاص ألقي القبض عليهم خلال الهجوم على معيتيقةاستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الأمريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلالأكراد يرفضون عرضا روسيا بتسليم عفرين لدمشق لتجنب الهجوم التركيالتعادل بهدف يحسم قمة روما وإنتر في الدوري الإيطاليمقتل وإصابة 21 شخصا جراء انفجار قنبلة في سوق بجنوبي تايلانداستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الامريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلتقرير| تركي آل شيخ ومخططه لاحتراف السعوديين في أوروبا وتفريغ الدوري المصري من نجومهجيرونا مذُل فرق العاصمة المدريدية في الدوري الإسبانيتعرفي على مواصفات الساندويتش الصحي السريعدراسة: البلوغ المبكر يزيد خطر إصابة المرأة بأمراض القلب والجلطاتجدل فى قطاع التعليم بسبب إتفاق التأمين الصحي وصافار يعتبره دعاية إنتخابية للسراجالتشكيل.. زيدان يعود لطريقته القديمة أمام لاكورونياتشيلسي يرغب في استعارة إسلام سليمانيآلاف من اليونانيين يتظاهرون رفضا لتسوية بشأن اسم مقدونيا

الممثل " محمد رمضان " يتسبب فى أزمة كبري بين مصر و الجزائر

- كتب   -  
الممثل " محمد رمضان " يتسبب فى أزمة كبري بين مصر و الجزائرالممثل " محمد رمضان " يتسبب فى أزمة كبري بين مصر و الجزائر

ايوان ليبيا - وكالات:

أثار فيديو للممثل محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي غضباً واسعاً من قبل جمهوره الجزائري وذلك بعد أن ظهر فيه رمضان وهو يهاجم دولة الجزائر بعد مباراة منتخبها أمام المنتخب المصري فى السودان للتأهل إلىكأس العالمفي عام 2009، والتي شهدت جدلاً كبيرا بين الشعبين، متهما أعداء النجاح بإعادة نشر الفيديو في ذلك التوقيت.

وقام رمضان بالاعتذار للشعب الجزائري بالفيديو عبر صفحته الرسمية قائلاً :"أكن كل الاحترام والتقدير للشعب الجزائري الغالي الشقيق.. بلد المليون شهيد، والتي نفتخر بها كعرب أنها تنتمي إلينا.. بعتذر عن انتشار الفيديو اللي كان فيديو قديم جدا.. كنت صغيرا وكان فيه وقتها خلاف شديد بين الشعبين المصري والجزائري بسبب مباراةكرة القدم".

وأضاف رمضان: "من الواضح أن أعداء النجاح هم اللي بيدوروا على أي خطأ لمحمد رمضان، إنهم بيظهروا فيديو بقالو حوالي 10 سنين تقريبا، ومع ذلك أنا بعتذر للشعب الجزائري وأكن لهم كل الاحترام والتقدير ، أنا آسف كنت صغير ولحظة غضب، والكلام ده مش من قلبي، شعب غالي وشقيق نفتخر بيه وبلد المليون شهيد، بعتذر للمرة الثالثة والرابعة".

وطلب محمد رمضان من متابعيه عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر الفيديو إلى أي جزائرى ليوضح حقيقته قائلاً: "كل حد يشوف الفيديو ده يرسلوا لأي حد جزائري صحبه".

التعليقات