ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

الممثل " محمد رمضان " يتسبب فى أزمة كبري بين مصر و الجزائر

- كتب   -  
الممثل " محمد رمضان " يتسبب فى أزمة كبري بين مصر و الجزائر
الممثل " محمد رمضان " يتسبب فى أزمة كبري بين مصر و الجزائر

ايوان ليبيا - وكالات:

أثار فيديو للممثل محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي غضباً واسعاً من قبل جمهوره الجزائري وذلك بعد أن ظهر فيه رمضان وهو يهاجم دولة الجزائر بعد مباراة منتخبها أمام المنتخب المصري فى السودان للتأهل إلىكأس العالمفي عام 2009، والتي شهدت جدلاً كبيرا بين الشعبين، متهما أعداء النجاح بإعادة نشر الفيديو في ذلك التوقيت.

وقام رمضان بالاعتذار للشعب الجزائري بالفيديو عبر صفحته الرسمية قائلاً :"أكن كل الاحترام والتقدير للشعب الجزائري الغالي الشقيق.. بلد المليون شهيد، والتي نفتخر بها كعرب أنها تنتمي إلينا.. بعتذر عن انتشار الفيديو اللي كان فيديو قديم جدا.. كنت صغيرا وكان فيه وقتها خلاف شديد بين الشعبين المصري والجزائري بسبب مباراةكرة القدم".

وأضاف رمضان: "من الواضح أن أعداء النجاح هم اللي بيدوروا على أي خطأ لمحمد رمضان، إنهم بيظهروا فيديو بقالو حوالي 10 سنين تقريبا، ومع ذلك أنا بعتذر للشعب الجزائري وأكن لهم كل الاحترام والتقدير ، أنا آسف كنت صغير ولحظة غضب، والكلام ده مش من قلبي، شعب غالي وشقيق نفتخر بيه وبلد المليون شهيد، بعتذر للمرة الثالثة والرابعة".

وطلب محمد رمضان من متابعيه عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر الفيديو إلى أي جزائرى ليوضح حقيقته قائلاً: "كل حد يشوف الفيديو ده يرسلوا لأي حد جزائري صحبه".

التعليقات