السبت , 19 أغسطس 2017
إحباط ” مخطط إرهابي ”خطير فى طرابلسمطار بنينا الدولي مهدد بالتوقف عن العملتعليم الوفاق تكلف الدكتور محمد نوري العتوق كمديرا لإدارة الملحقيات وشؤون الموفدينالهيئة العامة للسياحة: ليبيا ستعود وتأخذ مكانها على خارطة السياحة العالميةشركة "شل " تدخل على خط تسويق النفط الليبيغياب التوافق الليبي يهدد بتدخل خارجي فى البلادسكان بلدة ودان يعربون عن استنكارهم لعملية احتجاز رئيس الوزراء السابق علي زيدانهل استطاع " داعش " اختراق أوروبا بشكل كامل ؟!!مناقشات لانشاء مصنع تدوير للغاز في بلدية القيقبكوكب غريب يقترب من الارضالجزائر ترحب بتعيين هورست كولر مبعوثا شخصيا للأمين العام للأمم المتحدة للصحراء الغربيةلا جريمة اكبر ولا ظلم اعظم مما يحدث للشعب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكاكبر حزب سياسي بالمغرب يدخل فى صراع مع السلطةالامن التونسي يقبض على شخص يتجسس على تحركات وتنقلات الوحدات الأمنية والعسكرية بتونسالأجهزة الأمنية في بلدية سلوق تطالب المواطنين بالتبليغ عن أية تحركات مشبوهةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 أغسطس 2017المفوضية السامية لحقوق الانسان تدعو لتسوية مشاكل المهاجرين واللاجئين فى ليبياتحذيرات من زيادة حالات الاختطاف فى طرابلسطلبة السنة الخامسة ببكالوريوس الطب بجامعة بنغازي ينهون امتحانهم في مركز بنغازي الطبي.كيف تدخلت البعثة الأممية فى قضية اختطاف على زيدان
الممثل " محمد رمضان " يتسبب فى أزمة كبري بين مصر و الجزائر

الممثل " محمد رمضان " يتسبب فى أزمة كبري بين مصر و الجزائر

ايوان ليبيا - وكالات:

أثار فيديو للممثل محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي غضباً واسعاً من قبل جمهوره الجزائري وذلك بعد أن ظهر فيه رمضان وهو يهاجم دولة الجزائر بعد مباراة منتخبها أمام المنتخب المصري فى السودان للتأهل إلىكأس العالمفي عام 2009، والتي شهدت جدلاً كبيرا بين الشعبين، متهما أعداء النجاح بإعادة نشر الفيديو في ذلك التوقيت.

وقام رمضان بالاعتذار للشعب الجزائري بالفيديو عبر صفحته الرسمية قائلاً :"أكن كل الاحترام والتقدير للشعب الجزائري الغالي الشقيق.. بلد المليون شهيد، والتي نفتخر بها كعرب أنها تنتمي إلينا.. بعتذر عن انتشار الفيديو اللي كان فيديو قديم جدا.. كنت صغيرا وكان فيه وقتها خلاف شديد بين الشعبين المصري والجزائري بسبب مباراةكرة القدم".

وأضاف رمضان: "من الواضح أن أعداء النجاح هم اللي بيدوروا على أي خطأ لمحمد رمضان، إنهم بيظهروا فيديو بقالو حوالي 10 سنين تقريبا، ومع ذلك أنا بعتذر للشعب الجزائري وأكن لهم كل الاحترام والتقدير ، أنا آسف كنت صغير ولحظة غضب، والكلام ده مش من قلبي، شعب غالي وشقيق نفتخر بيه وبلد المليون شهيد، بعتذر للمرة الثالثة والرابعة".

وطلب محمد رمضان من متابعيه عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر الفيديو إلى أي جزائرى ليوضح حقيقته قائلاً: "كل حد يشوف الفيديو ده يرسلوا لأي حد جزائري صحبه".

التعليقات