ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 مايو 2018
في مسعى لصناعة التاريخ.. ترشيح أول أمريكية سوداء لمنصب حاكم ولايةالبطريرك اللبناني بطرس الراعي: نستعجل تأليف الحكومة لتحل مشاكل الناسباريس: السياسة الأمريكية حول إيران يمكن أن تعرض الشرق الأوسط "لخطر أكبر"اليوم.. "النواب اللبناني" يختار الرئيس ونائبه وهيئة المكتببروتوكول تعاون بين اتحاد الإعلام الإلكتروني و"الإعلاميين العرب"طائرات الاحتلال تقصف ميناء غزة البحريحفتر: نقترب من إعلان تطهير بلادنا من آخر معقل للإرهابانفجارات جديدة وقذف لرماد وحمم بركانية بجزيرة بيج أيلاند في هاوايبعثة للبرلمان الأوروبي تدعو إلى إغلاق مراكز الهجرة في ليبياالعثور على قنبلة من الحرب العالمية تزن نصف طن في منطقة بناء بألمانياترامب يشير إلى احتمال إرجاء القمة مع الزعيم الكوري الشمالي في سنغافورةقبل موقعة «كييف».. لاعبو ريال مدريد يتحدثون عن محمد صلاحرونالدو يشيد بثلاثي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطالفينجر: رفضت ريال مدريد 3 مرات خوفا من «الخيانة»ميرور تتحدث عن دور صلاح في زيادة عدد المصلين بمساجد ليفربول«لو مافيش تكييف».. استعد لحر الأربعاء بـ5 طرق بسيطةرسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسياإصدار عملة تذكارية لمونديال روسيا (صورة)مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابي

سرب من الطيور كاد ان يتسبب فى سقوط طائرة و وفاة 222 حاج

- كتب   -  
سرب من الطيور كاد ان يتسبب فى سقوط طائرة و وفاة 222 حاج
سرب من الطيور كاد ان يتسبب فى سقوط طائرة و وفاة 222 حاج

ايوان ليبيا - وكالات:

قال موقع “تريبيان أون لايننج” الناطق بالإنجليزية، إن شركة “ميدفيو إيرلاينز” النيجيرية اضطرت إلى استبدال إحدى الطائرات المخصصة لنقل الحجاج النيجيريين إلى المملكة، بأخري؛ بعدما تعرضت لحادث بسبب الطيور.

وأشار الموقع إلى أن الطائرة من طراز B767 كانت تحمل على متنها 222 حاجًا، بينما كانت على مدرج الطائرات وتستعد للإقلاع اصطدمت بسرب من الطيور؛ ما أجبر قائدها على إلغاء الرحلة واستبدال الطائرة.

وذكر الموقع أنه تم إجلاء الركاب من على متن الطائرة، دون وقوع خسائر، واتخذت إجراءات لتوفير طائرة أخرى لنقلهم جويًا.

وقالت الشركة في بيان لها، إنها أرسلت طاقمًا من المهندسين إلى مطار ايلورين ؛ للتأكد من عدم وجود أي مشاكل فنية بالطائرة ومن ثم إعادتها بعد الواقعة التي حدثت ليلة السبت.

التعليقات