ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يناير 2018
البيت الأبيض: موقف الديمقراطيين بشأن وقف المؤسسات الحكومية لا يمكن الدفاع عنهمقتل 13 شخصا جراء انهيار أرضي في كولومبيارسميا.. رافينيا ينضم لإنتر معارًا من برشلونة حتى نهاية الموسم«فالفيردي Vs جوارديولا»| دفاع البارسا أقوى.. وميسي بنسخة جديدةالأميرة البريطانية يوجيني ستتزوج حبيبها هذا العامرئيس أونروا يؤكد: خفض أمريكا المساعدات يضر باستقرار الشرق الأوسطقيادي كردي: أكراد سوريا لن يحضروا مؤتمر السلام السوري بروسيا8 نصائح لـ«أبلة نظيرة» فى اختيار المطبخلجنة متابعة «اتفاق مصراتة» تكشف موعد عودة أهالي «تاورغاء»السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبيةالدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداءالبقرة يهاجم حكومة الوفاق و يقر بتبعيته للغريانى المعزولماكرون يستقبل 140 من قادة الأعمال في العالم قبل دافوسالاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلييوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوةكيبا.. حرمه ابن زيدان من ريال مدريد ليثير الفزع في مانشسترميليشيات مسلحة تضرم النار في عددٍ من شاحنات الوقود جنوب طرابلسرئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبل

سرب من الطيور كاد ان يتسبب فى سقوط طائرة و وفاة 222 حاج

- كتب   -  
سرب من الطيور كاد ان يتسبب فى سقوط طائرة و وفاة 222 حاجسرب من الطيور كاد ان يتسبب فى سقوط طائرة و وفاة 222 حاج

ايوان ليبيا - وكالات:

قال موقع “تريبيان أون لايننج” الناطق بالإنجليزية، إن شركة “ميدفيو إيرلاينز” النيجيرية اضطرت إلى استبدال إحدى الطائرات المخصصة لنقل الحجاج النيجيريين إلى المملكة، بأخري؛ بعدما تعرضت لحادث بسبب الطيور.

وأشار الموقع إلى أن الطائرة من طراز B767 كانت تحمل على متنها 222 حاجًا، بينما كانت على مدرج الطائرات وتستعد للإقلاع اصطدمت بسرب من الطيور؛ ما أجبر قائدها على إلغاء الرحلة واستبدال الطائرة.

وذكر الموقع أنه تم إجلاء الركاب من على متن الطائرة، دون وقوع خسائر، واتخذت إجراءات لتوفير طائرة أخرى لنقلهم جويًا.

وقالت الشركة في بيان لها، إنها أرسلت طاقمًا من المهندسين إلى مطار ايلورين ؛ للتأكد من عدم وجود أي مشاكل فنية بالطائرة ومن ثم إعادتها بعد الواقعة التي حدثت ليلة السبت.

التعليقات