ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟الريال يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسبانيمسئولة إسبانية: رئيس كتالونيا سيفقد صلاحياته وراتبه بعد الموافقة على المادة 155وزير الدفاع الأمريكي: هزيمة الفلبين لـ"داعش" رسالة ضرورية جدًّا للإرهابيين في كل مكانمجموعة مسلحة توقف منظومة النهر الصناعي جنوب ليبيا احتجاجا على اختطاف ابناء الجنوب

سرب من الطيور كاد ان يتسبب فى سقوط طائرة و وفاة 222 حاج

- كتب   -  
سرب من الطيور كاد ان يتسبب فى سقوط طائرة و وفاة 222 حاجسرب من الطيور كاد ان يتسبب فى سقوط طائرة و وفاة 222 حاج

ايوان ليبيا - وكالات:

قال موقع “تريبيان أون لايننج” الناطق بالإنجليزية، إن شركة “ميدفيو إيرلاينز” النيجيرية اضطرت إلى استبدال إحدى الطائرات المخصصة لنقل الحجاج النيجيريين إلى المملكة، بأخري؛ بعدما تعرضت لحادث بسبب الطيور.

وأشار الموقع إلى أن الطائرة من طراز B767 كانت تحمل على متنها 222 حاجًا، بينما كانت على مدرج الطائرات وتستعد للإقلاع اصطدمت بسرب من الطيور؛ ما أجبر قائدها على إلغاء الرحلة واستبدال الطائرة.

وذكر الموقع أنه تم إجلاء الركاب من على متن الطائرة، دون وقوع خسائر، واتخذت إجراءات لتوفير طائرة أخرى لنقلهم جويًا.

وقالت الشركة في بيان لها، إنها أرسلت طاقمًا من المهندسين إلى مطار ايلورين ؛ للتأكد من عدم وجود أي مشاكل فنية بالطائرة ومن ثم إعادتها بعد الواقعة التي حدثت ليلة السبت.

التعليقات