ايوان ليبيا

الثلاثاء , 27 سبتمبر 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

هاتف محمول كاد ان يتسبب فى كارثة مدمرة لطائرة اثناء تحليقها في الجو

- كتب   -  
هاتف محمول كاد ان يتسبب فى كارثة مدمرة لطائرة اثناء تحليقها في الجو
هاتف محمول كاد ان يتسبب فى كارثة مدمرة لطائرة اثناء تحليقها في الجو

ايوان ليبيا - وكالات:
قال مسؤولو طيران في سريلانكا، إن طاقم طائرة كانت في رحلة جوية متجهة إلى سريلانكا تمكن من تفادى كارثة محققة في الجو بسبب حادث مفاجئ.

ووقع الحادث على متن طائرة للخطوط الجوية السريلانكية خلال الرحلة رقم “يو.إل 166” ،القادمة من “كوشي” في الهند إلى “كولومبو”، وعلى متنها 202 راكبًا أمس الأحد .

وأفاد مسؤول في الشركة بأن “طاقم قمرة القيادة شاهد دخانًا ينبعث من إحدى حقائب الأمتعة أعلى مقاعد الركاب داخل الطائرة ، وبعد التفتيش اكتشفوا أن اشتعال حزمة بطارية قد تسبب في انبعاث الدخان”.

وأوضح المسؤول أن أفراد الطاقم أبعدوا الحقيبة التي تحتوي على البطارية ،ووجدوا أن كثافة الأدخنة تتزايد، لكنهم تمكنوا من تتبع الإجراءات الخاصة بإخماد حرائق الليثيون وسيطروا على الموقف.

وتم إعلان حالة التأهب في المطار الرئيس في سريلانكا “مطار باندارانايكا الدولي” في منطقة “كاتوناياكا” بسبب الحادث.

واتضح أن مالك الحقيبة هو راكب هندي، وفتحت شركة الخطوط الجوية تحقيقًا في الحادث.

التعليقات