ايوان ليبيا

الثلاثاء , 31 مارس 2020
تيليجراف: سانشيز سيعود مرة أخرى لـ يونايتد.. إنتر لا يرغب في ضمهميسي: صلاح كان رائعا مع ليفربول.. يعجبني أسلوبهتقرير: فيفا يدرس خطة لمواجهة فيروس كورونا وحل لمشكلة الإعارات وانتهاء العقودعمدة لندن يطالب فرق البريميرليج بترك أطبائها للعمل في مكافحة كوروناسيراليون تسجل أول حالة إصابة بفيروس كوروناوفاة طفلة عمرها 12 عاما بفيروس كورونا في بلجيكاالكرملين: بوتين وترامب اتفقا على أن أوضاع سوق النفط لا تناسب البلدينأكثر من 38 ألف وفاة و791 ألف إصابة في آخر حصيلة لضحايا كورونا حول العالمدراسة تكشف أثر كورونا على القلبالقيادة العامة توقف العمليات القتالية لمجابهة خطر وباء كوروناوضع ضوابط لحظر دخول البضائع غير الطبية والغذائيةوضع شروط جديدة للتبرع بالدمحالة الطقس اليوم الثلاثاء«مكافحة الأمراض» يشكل لجنة لمكافحة «كورونا»تقرير: أياكس ينهي تعاقده مع عبد الحق نوري.. ومفاوضات مع عائلتهتايلاند تسجل 127 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدةإندونيسيا تحظر دخول معظم الأجانب لمنع انتشار فيروس كوروناترامب يخطئ في تقدير عدد سكان عاصمة كوريا الجنوبيةإصابة نائب البابا فرانسيس بفيروس كوروناالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 30 مارس

الجيش الليبي يهدد إيطاليا بعد تدخلها فى السواحل الليبية .. و مخاوف من بداية حرب بين الدولتان

- كتب   -  
الجيش الليبي يهدد إيطاليا بعد تدخلها فى السواحل الليبية .. و مخاوف من بداية حرب بين الدولتان
الجيش الليبي يهدد إيطاليا بعد تدخلها فى السواحل الليبية .. و مخاوف من بداية حرب بين الدولتان

ايوان ليبيا - وكالات:

وصف العقيد أحمد المسماري ، الناطق الرسمي بإسم الجيش الوطني الليبي، تدخل القوات الايطالية في سواحل ليبيا بالاستهتار وانه يهدف الى احداث مشكلة تشوش على المبادرة الفرنسية التي رحب بها الاتحاد الاوروبي والاتحاد الافريقي والامم المتحدة وقال سيكون الرد قويا فلا لتقسيم ليبيا ولا للمشاريع الاجنبية في ليبيا.

 واضاف المسماري العملية الايطالية تهدف إلى افشال المبادرة الفرنسية وان من يريد افشال هذه المبادرة عليه الخروج من اللعبة ثم أعلن المسماري عن بداية العملية الامنية قائلا ان العملية العسكرية في بنغازي انتهت بالانتصار وان المعركة الان هي معركة امنية وان اعترافات قد ظهرت وكشفت من تورطوا في تفجيرات لمقرات ومنشئات بل وتدنيس شرف رجال، على حد وصفه.

وقال انه لا حصانة قبلية لمن تورط وكشفته الاعترافات راجيا من مشايخ القبائل ان لا يدخل من يتورط في مستوى قبلي لأنه ارهابي ومجرم ومرفوع عنه الغطاء القبلي ووجه المسماري حديثا الى الحكومة قائلا انه لابد من محاربة الفكر الارهابي في شكل القاعدة او داعش.

التعليقات