ايوان ليبيا

الجمعة , 3 أبريل 2020
الرئيس الأمريكي: نعمل مع الباحثين وأكفأ العلماء والأطباء للوصول إلى لقاح فعال قادر على مكافحة وباء كوروناإعفاء قائد حاملة طائرات أمريكية بسبب "رسالة كورونا"نقل مرضى بينهم مصابون بكورونا من مستشفى بألمانيا بسبب إبطال مفعول قنبلة وزنها خمسة أطنانالولايات المتحدة تسجل 1169 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةبعد برشلونة.. أتليتكو مدريد يعلن تخفيض 70% من رواتب لاعبيهتيدي شيرنجهام.. الأمير الذي أكمل مسيرة الملكمعركة نارية في إنجلترا بين وزارة الصحة ورابطة اللاعبين المحترفينإنفانتينو: كرة القدم ليست أهم شيء.. سنقدم مقترحات لدعم الأندية واللاعبين قريباترامب يعلن ولاية فرجينيا منطقة كوارث جراء كوروناإحصائية تكشف تجاوز عدد المصابين بكورونا فى العالم عتبة المليون شخصتسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في ليبياترامب: سأصدر قرارا بتحويل بعض المنشآت إلى مستشفيات لاحتواء أعداد المصابين بكوروناارتفاع حالات الوفاة بفيروس كورونا في ولاية نيويورك إلى 2373 شخصاًلقاح محتمل لكوفيد-19 يحقق نتائج مبشرة في دراسة على الفئرانوفيات كورونا في أمريكا تصل إلى 4513 والإصابات 213144وفيات فيروس كورونا في العالم تكسر حاجز 50 ألفاالسراج يدعو إلى توحيد «المركزي»داخلية المؤقتة تمدد حظر التجول إلى 8 أبريلالوطنية للنفط تتسلم شحنة من المعدات الطبية لمواجهة «كورونا»اطلاق تطبيق إلكتروني لتعزيز مكافحة كورونا

حفتر يهدد السودان بضربة عسكرية كبري ويتهمها بالتجهيز لشن عمليات إرهابية فى ليبيا

- كتب   -  
حفتر يهدد السودان بضربة عسكرية كبري ويتهمها بالتجهيز لشن عمليات إرهابية فى ليبيا
حفتر يهدد السودان بضربة عسكرية كبري ويتهمها بالتجهيز لشن عمليات إرهابية فى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:
أكد المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية أن الدولة الليبية ستتعافى قريبا رغم المؤامرات التي تُحاك ضدها من أجل زعزعة استقرارها، مضيفا: "قطر ستنجر إلى أسوأ مما تتخيل".

وأضاف خلال حواره مع فضائية "فرانس 24" : "السودان تجهز لشن عمليات إرهابية في المنطقة وضد ليبيا، وسيرد الظالمون على أعقابهم، وأنا لم أتمنَّ يوما أن تأخذ قطر موقفا عدائيا للدولة الليبية، والنظام القطري يستخدم كأداة لتخريب البلد الآمن".

وشدد حفتر على أن الجيش الليبي لن يسمح لقطر المساس بالسيادة والأمن الليبي ووضعهم في خطر، مؤكدا أنه لا تصالح مع النظام القطري طالما كان مصرًا على الاستمرار في نهج دعم وتمويل الإرهاب.

التعليقات