ايوان ليبيا

الأحد , 29 مارس 2020
الجيش الألماني يسحب عددا من جنوده من العراق بسبب كورونابريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي ضمن جهود محاربة كوروناساسة الأناضول: الكرملين يعيد قراءة التاريخ لإجبار أردوغان على الخروج من المشهد السوريأول حالة وفاة بفيروس كورونا في سورياحوار ممتع – تشافي يكشف كيف يخطط لتدريب برشلونة.. الاستعانة ببويول وضم نيمارالمحمدي: أتطلع لأكون أول مصري ينهي مسيرته في إنجلترا.. هؤلاء أفضل من جاورتهم بالمنتخبوالد عبد الحق نوري: حالته تحسنت ولكن بشكل طفيف.. لا يتكلم حتى الآنبعد 14 عاما.. الكشف عن سبب عدم مشاركة ميسي في الخروج أمام ألمانيا 2006هل تقتل الغرغرة بالخل فيروس كورونا؟الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخرتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسالعريبي يكشف استعدادات الحكومة الليبية لمواجهة وباء كورونااطلاق حملة لشراء أجهزة تنفسمعاناة الجنوب الليبي في مواجهة وباء كوروناوصول 3 سفن سلع وبضائع الى ميناء بنغازيحالة الطقس اليوم الأحدتعرف على شروط داخلية الوفاق لدخول المصارفإيران تسجل 123 وفاة و2901 إصابة في 24 ساعةسويسرا: وفيات كورونا بلغت 257 والإصابات أكثر من 14 ألفاارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في العراق إلى 547 حالة

الكشف عن تعاون سري بين قطر و ومسئولين إسرائيليين

- كتب   -  
الكشف عن تعاون سري بين قطر و ومسئولين إسرائيليين
الكشف عن تعاون سري بين قطر و ومسئولين إسرائيليين

ايوان ليبيا - وكالات:
بينما كانت أزمة المسجد الأقصى في ذروتها، تعاقدت قطر سرًا مع شركة أمريكية مرتبطة بإسرائيل ومؤيدة بشدة لها في أروقة السياسة الأمريكية.

وتضم هذه الشركة في صفوفها جورج بيرنبوم وهو مستشار سابق لحملة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وكبير موظفي مكتبه لاحقًا بعد توليه السلطة في دولة الاحتلال.

ورغم أن التقارير عن ارتباطات قطر وإسرائيل غير جديدة، إلا أنها هذه المرة جاءت في ذروة اعتداء الاحتلال على المسجد الأقصى المبارك.

وقد تعزز هذه التقارير ما يقوله منتقدو قطر من أن تظاهرها بدعم الفلسطينيين مجرد متاجرة بالقضية لكسب التعاطف الشعبي في العالم العربي.

ولم تعلن قطر عن تعاقدها مع هذه الشركة و تُدعى “أفينو استراتيجيس غلوبال”، والتي أسسها  المدير السابق لحملة الرئيس دونالد ترامب الانتخابية، وهو يميني مؤيد متشدد لإسرائيل ويتّهم بمعاداة الإسلام.

 ونقلت “أسوشييتدبرس”، الخميس، عن وثائق تم تقديمها حديثًا إلى وزارة العدل الأمريكية، أن قطر استأجرت الشركة مقابل 150 ألف دولار شهريًا للدفاع عنها في واشنطن ومهاجمة الدول المقاطعة.

التعليقات