ايوان ليبيا

الخميس , 19 مايو 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

الجمهوريين يطلقون العد التنازلى لنهاية " ترامب "

- كتب   -  
الجمهوريين يطلقون العد التنازلى لنهاية " ترامب "
الجمهوريين يطلقون العد التنازلى لنهاية " ترامب "

ايوان ليبيا - وكالات:

حذر النائب الجمهوري ليندساي غراهام، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من أن طرد روبرت مولر، المحقق الخاص بملف التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية، سيشكل "بداية النهاية" لرئاسته.

وقال غراهامو: "أي محاولة للتعرض لمولر يمكن أن تعني بداية نهاية رئاسة ترامب، حتى إذا كان مولر ارتكب خطأ"، مشددا على أن: "الثمن سيكون باهظا جدا" إذا ما قرر ترامب طرد وزير العدل جيف سيشنز.

وتابع غراهام، المرشح السابق في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في 2016، أن الجمهوريين يرصون الصفوف للدفاع عن زميلهم السابق وزير العدل سيشنز.

وأضاف من مقر الكونغرس: "هذه الجهود من أجل تهميش وإهانة وزير العدل لا تلقى ترحيبا أبدا في مجلس الشيوخ وبين الناخبين المحافظين".

ودافع عدد من أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين علنا عن سيشنز. فقد أعلن رئيس لجنة العدالة في مجلس الشيوخ تشاك غراسلي يوم الأربعاء في تغريدة أن جدول الأعمال للفترة المتبقية من العام الحالي قد أُعد و"ليس واردا" تثبيت وزير جديد.

التعليقات