ايوان ليبيا

الثلاثاء , 31 مارس 2020
تطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستشكيل لجنة لتعقيم كافة المدن والمناطق الليبيةأوامر بضرب أي سفينة حربية تركية تتقدم نحو السواحل الليبيةبالفيديو...افتتاح مستشفى ميداني بمنطقة بنينا لمواجهة كوروناانطلاق عملية “إيريني” لمراقبة حظر توريد الأسلحة على ليبياتخصيص 75 مليون دينار للبلديات لمواجهة «كورونا»المركز الوطني لمكافحة الأمراض يوصي باستمرار تقديم التطعيماتمجلس الدولة يشكل لجنة لمتابعة إجراءات مواجهة «كورونا»المدن الإيطالية المنكوبة بكورونا تطالب ألمانيا برد الجميل كما ساعدها العالم بعد الحربإيطاليا تقف دقيقة صمت وتبكي ضحايا كورونا في نهاية شهر الأحزانارتفاع الوفيات بفيروس كورونا في السعودية إلى 10 حالاتأمريكا تتجاوز الصين في حالات الوفاة بسبب «كورونا»تيليجراف: سانشيز سيعود مرة أخرى لـ يونايتد.. إنتر لا يرغب في ضمهميسي: صلاح كان رائعا مع ليفربول.. يعجبني أسلوبهتقرير: فيفا يدرس خطة لمواجهة فيروس كورونا وحل لمشكلة الإعارات وانتهاء العقودعمدة لندن يطالب فرق البريميرليج بترك أطبائها للعمل في مكافحة كوروناسيراليون تسجل أول حالة إصابة بفيروس كوروناوفاة طفلة عمرها 12 عاما بفيروس كورونا في بلجيكاالكرملين: بوتين وترامب اتفقا على أن أوضاع سوق النفط لا تناسب البلدينأكثر من 38 ألف وفاة و791 ألف إصابة في آخر حصيلة لضحايا كورونا حول العالم

بالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسية

- كتب   -  
بالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسية
بالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسية
ايوان ليبيا - وكالات:

نشرت صحف تونسية ، تقريرا يؤكد أن السلطات التونسية تستعد لوضع شخصيات وكيانات ليبية على قائمة الإرهاب لديها.

يأتي هذا القرار بعد أن أتم مجلس الأمن القومي في تونس بحثه الذي بدأ منذ فترة حول هذه الأطراف التي ثبت خطرها على الأمن القومي الداخلي وارتباطها بخلايا إرهابية تونسية.

وأشار التقرير إلى أن تلك المجموعات كانت تخطط لتنفيذ عمليات اغتيال تستهدف شخصيات سياسية تونسية بالإضافة إلى تورطها خلال السنوات الماضية في تسفير المئات من الشباب التونسي نحو بؤر التوتر في ليبيا وسوريا وغيرهما من مناطق القتال.

وتتهم هذه الكيانات أيضا بإدخال الأسلحة إلى تونس والمساعدة في بعض العمليات الإرهابية التي وقعت من بينها عملية بنقردان التي وقت في مارس من العام 2016 عندما حاول إرهابيون ينتمون لداعش احتلال المدينة لكن محاولتهم فشلت منذ لحظتها الأولى.

يذكر أن مصادر استخباراتية وأمنية تونسية أعلنت قبل أيام أن عددا من الشخصيات الرسمية وغير الرسمية في البلاد مهددة بالاغتيال من مجموعات إرهابية ليبية وتم وضعها تحت المراقبة لحمايتها.

التعليقات