ايوان ليبيا

الثلاثاء , 31 مارس 2020
تيليجراف: سانشيز سيعود مرة أخرى لـ يونايتد.. إنتر لا يرغب في ضمهميسي: صلاح كان رائعا مع ليفربول.. يعجبني أسلوبهتقرير: فيفا يدرس خطة لمواجهة فيروس كورونا وحل لمشكلة الإعارات وانتهاء العقودعمدة لندن يطالب فرق البريميرليج بترك أطبائها للعمل في مكافحة كوروناسيراليون تسجل أول حالة إصابة بفيروس كوروناوفاة طفلة عمرها 12 عاما بفيروس كورونا في بلجيكاالكرملين: بوتين وترامب اتفقا على أن أوضاع سوق النفط لا تناسب البلدينأكثر من 38 ألف وفاة و791 ألف إصابة في آخر حصيلة لضحايا كورونا حول العالمدراسة تكشف أثر كورونا على القلبالقيادة العامة توقف العمليات القتالية لمجابهة خطر وباء كوروناوضع ضوابط لحظر دخول البضائع غير الطبية والغذائيةوضع شروط جديدة للتبرع بالدمحالة الطقس اليوم الثلاثاء«مكافحة الأمراض» يشكل لجنة لمكافحة «كورونا»تقرير: أياكس ينهي تعاقده مع عبد الحق نوري.. ومفاوضات مع عائلتهتايلاند تسجل 127 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدةإندونيسيا تحظر دخول معظم الأجانب لمنع انتشار فيروس كوروناترامب يخطئ في تقدير عدد سكان عاصمة كوريا الجنوبيةإصابة نائب البابا فرانسيس بفيروس كوروناالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 30 مارس

بالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازي

- كتب   -  
بالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازي
بالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات:

ألقت السلطات الأمنية الليبية القبض علي إمام مسجد يدعي "أبو حفص" تبين أنه اسرائيلي الجنسية بعد ان تبين للأمن الليبي انه كان يقوم بالتجسس لصالح دولة معادية.

كشفت التحقيقات الأولية أن إمام المسجد المزعوم "أبو حفص" يدعي بنيمين إفرايم ضابط بالجيش الاسرائيلي من فرقة المستعربين وهي فئة من الضباط المتخصصين في كل ما يتعلق بالدول العربية من لهجات مختلفة وطوائف دينية والتي تعمل بتنسيق مباشر مع الموساد الاسرائيلي.

واتضح أن الجاسوس كان قد تسلل إلي ليبيا مع مسلحين من تنظيم داعش الإرهابي واستقر في احدي مناطق بنغازي.

حيث قام باستغلال عمله كامام مسجد وكون جماعة مسلحة مكونة من مائتي مقاتل بعضهم ظل يحاول اختراق الحدود مع مصر وكانت هذه الجماعة الأكثر دموية في ليبيا والتي هددت بنقل الحرب إلي الداخل المصري تحت شعار "الحرب علي مصر".

كشف مصدر أمني ليبي ان المخابرات المصرية كان لها دور مهم في كشف حقيقة أبو حفص وتقديم معلومات للسلطات الليبية حتي تم القبض عليه وتقديمه للمحاكمة.

التعليقات