ايوان ليبيا

الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

الذهب يعود للاستقرار من جديد بفعل هبوط الدولار

- كتب   -  
الذهب يعود للاستقرار من جديد بفعل هبوط الدولار
الذهب يعود للاستقرار من جديد بفعل هبوط الدولار

ايوان ليبيا - وكالات:

استقرت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، بدعم من الضبابية السياسية في الولايات المتحدة، بعدما لامست أعلى مستوى في أربعة أسابيع، مع بقاء الدولار قرب أدنى مستوى في 13 شهرا.

واستمرت الضغوط على الدولار جراء الشكوك في تمرير برامج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للتحفيز والإصلاح الضريبي، وإن كانت العملة الأمريكية ارتفعت قليلا الاثنين.

ويؤدي تراجع الدولار، إلى خفض تكلفة المعدن الأصفر المقوم بالعملة الأمريكية، على حائزي العملات الأخرى.

وظل الذهب مستقرا دون تغير يذكر في التعاملات الفورية عند 1254.11 دولار للأوقية “الأونصة”، بحلول الساعة 0744 بتوقيت جرينتش.

وكان المعدن الأصفر لامس في وقت سابق أعلى مستوى له في أربعة أسابيع، عند 1257.18 دولار للأوقية بعد ارتفاعه 2.1% الأسبوع الماضي.

ولم يسجل الذهب تغيرا يذكر أيضا في العقود الأمريكية الآجلة تسليم آب/أغسطس، ليستقر عند 1254.30 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، لم تسجل الفضة تغيرا يذكر لتستقر عند 16.47 دولار للأوقية، بعدما لامست في وقت سابق أعلى مستوى منذ الثالث من تموز/يوليو عند 16.53 دولار للأوقية.

 وارتفع سعر الفضة 3.26% الأسبوع الماضي، مسجلا أكبر زيادة أسبوعية منذ أوائل كانون الثاني/يناير.

وانخفض البلاتين 0.4 % إلى 929.65 دولار للأوقية، وكان المعدن قفز نحو اثنين % الأسبوع الماضي في أكبر مكسب أسبوعي منذ منتصف أيار/مايو أيار.

ونزل البلاديوم 0.4 % إلى 842 دولارا للأوقية بعدما هبط 1.5% الأسبوع الماضي.

التعليقات