الأحد , 23 يوليو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 23 يوليو 2017الشركة العامة للكهرباء تصدر بيان هام حول مواعيد انقطاع التيار بالبلادمفاجأة .. الكشف عن انضمام أمير قطر السابق لجماعة الاخوانأزمة حادة على أعتاب ضرب العلاقات الكروية الليبية المغربيةأهالى طبرق ينتفضون فى تظاهرات عارمة ضد أزمة المياهالمُبتغـى الـوجيـز... فى حوار باريـز ... بقلم / عبد المجيد محمـد المنصورىاليوان الصيني يستعد للاطاحة بالدولار من على عرش العملات العالميةاصطدام طائرتان ركاب فى الجو كاد ان يتسبب فى كارثة جوية هائلةالجزائر تضع 173 شخص على قوائم الإرهابالكشف عن نزع فتيل حرب شرسة بين المغرب و اسبانيا فى اخر لحظةتونس تستعد للانتخابات البلدية بسلسلة من المحاكمات الساخنةتعرف على أدق الأسرار اليومية فى حياة الرئيس الروسي " بوتين "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 23 يوليو2017تعرف على أسرار و خفايا اللقاء الغامض بين حفتر و السراج فى باريساكتشاف حالات إصابة بانفلونزا الطيور فى ليبيا .. وتحذيرات من أزمة صحية خطيرة تهدد حياة الاف المواطنينالذهب يواصل صعوده بفعل ارتفاع اليورو و هبوط الدولارارحلوا...كلمتنا مدى الحياة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالجزائر تعلن حالة الاستنفار و الطوارىء على حدودها مع ليبياتحذيرات من كارثة كبري على وشك ضرب ليبياالسعودية تضرب قطر فى مقتل و تتسبب فى افلاسها
شركة الكهرباء تصدر بيان هام للمواطنين وسط تحذيرات من تفاقم الأزمة

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، أن ساعات طرح الأحمال ستكون في حدود أربع ساعات يوميا، موضحة أن توليد الطاقة المتاح للشبكة العامة للكهرباء هو 5400 ميغاوات.

وذكرت الشركة في نشرتها اليومية اليوم الإثنين، أن الأحمال المتوقعة للشبكة العامة للكهرباء هو 6000 ميغاوات، وأن العجز المتوقع في الشبكة هو 600 ميغاوات، وفق ما نشرته دائرة الإعلام بالشركة العامة للكهرباء.

وناشدت الشركة، المواطنين بالتعاون في ترشيد الاستخدام الأمثل للطاقة الكهربائية والذي سيساهم في توفرها لكافة المناطق الأخرى بشكل مستمر دون انقطاع، بالإضافة إلى أن واجب وطني وعمل صالح ينادي به ديننا الحنيف، حسب تعبيرها.

وكانت الشركة العامة للكهرباء، قد أعلنت إعادة تشغيل الوحدة الثانية بمحطة كهرباء الجبل الغربي الغازية اليوم الإثنين، لإنتاج الطاقة الكهربائية والدخول بها على الشبكة العامة للكهرباء بقدرة إنتاجية بلغت 125 ميغاوات.

في حين أعلنت الشركة أمس الأحد، دخول الوحدة الثانية الغازية في محطة توليد مصراتة المزدوجة على الشبكة العامة للكهرباء وبقدرة إنتاجية تبلغ 250 ميغاوات، وذلك في إطار جهود الشركة للتقليل من العجز الحاصل في الشبكة الكهربائية.

التعليقات