الأثنين , 25 سبتمبر 2017
حشد عسكري لميليشيات المقاتلة بمنطقة قصر بن غشير و استنفار امنى بطرابلسأبوبكر بعيرة يرفض إشراك أنصار نظام القافى في العملية السياسية الحاليةتفاصيل الغارة الأمريكية على عناصر داعش جنوب سرتمقتل سيدة وإصابة 6 في إطلاق نار بكنيسة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية | صورأمريكا تفرض قيودًا على دخول مواطني سبع دول من بينها 3 بلدان عربيةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 24 سبتمبر 2017رئيس وحدة الإعلام بمديرية أمن أجدابيا يروي قصة خطفه والاعتداء عليهإعادة فتح منفذ راس إجدير صباح غدا الاثنينواشنطن تعلن مقتل 17 من داعش في ضربات جوية قرب سرتبعد عودة النازيون الجدد للبوندستاج.. "يهود ألمانيا": الجمهورية تواجه أكبر تحدٍ ديمقراطي منذ 1949الكشف عن الارقام الحقيقية لراتب نيمار اليومي في باريس سان جيرماننجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النار
شركة الكهرباء تصدر بيان هام للمواطنين وسط تحذيرات من تفاقم الأزمة

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، أن ساعات طرح الأحمال ستكون في حدود أربع ساعات يوميا، موضحة أن توليد الطاقة المتاح للشبكة العامة للكهرباء هو 5400 ميغاوات.

وذكرت الشركة في نشرتها اليومية اليوم الإثنين، أن الأحمال المتوقعة للشبكة العامة للكهرباء هو 6000 ميغاوات، وأن العجز المتوقع في الشبكة هو 600 ميغاوات، وفق ما نشرته دائرة الإعلام بالشركة العامة للكهرباء.

وناشدت الشركة، المواطنين بالتعاون في ترشيد الاستخدام الأمثل للطاقة الكهربائية والذي سيساهم في توفرها لكافة المناطق الأخرى بشكل مستمر دون انقطاع، بالإضافة إلى أن واجب وطني وعمل صالح ينادي به ديننا الحنيف، حسب تعبيرها.

وكانت الشركة العامة للكهرباء، قد أعلنت إعادة تشغيل الوحدة الثانية بمحطة كهرباء الجبل الغربي الغازية اليوم الإثنين، لإنتاج الطاقة الكهربائية والدخول بها على الشبكة العامة للكهرباء بقدرة إنتاجية بلغت 125 ميغاوات.

في حين أعلنت الشركة أمس الأحد، دخول الوحدة الثانية الغازية في محطة توليد مصراتة المزدوجة على الشبكة العامة للكهرباء وبقدرة إنتاجية تبلغ 250 ميغاوات، وذلك في إطار جهود الشركة للتقليل من العجز الحاصل في الشبكة الكهربائية.

التعليقات