ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
«شورت» ليلى وشاب يرفض تقبيل «إيناس».. 10 مواقف مثيرة من مهرجان القاهرةوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامامواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبياخبير ليبى يحذر من انهيار الوضع الاقتصادي في ليبياعقيلة يجتمع مع داخلية المؤقتة لبحث ملفات الأمن بالبلادارفع راسك فوق انت ليبي حر ..........كلام بدون أفعال ... بقلم / حسين سليمان بن ماديإشبيلية يتعادل مع ليفربول بريمونتادا تاريخية في الشامبيونزليجنابولي يلاحق شاختار.. والسيتي يواصل الصدارة في دوري أبطال إوروبااستمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودةالحزب الحاكم في زيمبابوي: منانجاجوا يؤدي اليمين زعيمًا للبلاد خلال 48 ساعة

شركة الكهرباء تصدر بيان هام للمواطنين وسط تحذيرات من تفاقم الأزمة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، أن ساعات طرح الأحمال ستكون في حدود أربع ساعات يوميا، موضحة أن توليد الطاقة المتاح للشبكة العامة للكهرباء هو 5400 ميغاوات.

وذكرت الشركة في نشرتها اليومية اليوم الإثنين، أن الأحمال المتوقعة للشبكة العامة للكهرباء هو 6000 ميغاوات، وأن العجز المتوقع في الشبكة هو 600 ميغاوات، وفق ما نشرته دائرة الإعلام بالشركة العامة للكهرباء.

وناشدت الشركة، المواطنين بالتعاون في ترشيد الاستخدام الأمثل للطاقة الكهربائية والذي سيساهم في توفرها لكافة المناطق الأخرى بشكل مستمر دون انقطاع، بالإضافة إلى أن واجب وطني وعمل صالح ينادي به ديننا الحنيف، حسب تعبيرها.

وكانت الشركة العامة للكهرباء، قد أعلنت إعادة تشغيل الوحدة الثانية بمحطة كهرباء الجبل الغربي الغازية اليوم الإثنين، لإنتاج الطاقة الكهربائية والدخول بها على الشبكة العامة للكهرباء بقدرة إنتاجية بلغت 125 ميغاوات.

في حين أعلنت الشركة أمس الأحد، دخول الوحدة الثانية الغازية في محطة توليد مصراتة المزدوجة على الشبكة العامة للكهرباء وبقدرة إنتاجية تبلغ 250 ميغاوات، وذلك في إطار جهود الشركة للتقليل من العجز الحاصل في الشبكة الكهربائية.

التعليقات