ايوان ليبيا

الأثنين , 16 يوليو 2018
5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسياالقائم بالأعمال الصيني: الرئيسان السيسي وشي جين بينج يرسمان مستقبل العلاقات المشتركة سبتمبر المقبل ببكينبوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيراتفاق لوقف إطلاق النار بين فصائل المعارضة السورية برعاية مصريةبوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخليةروسيا 2018.. المونديال الأفضل عبر التاريخرونالدو يجري الكشف الطبي في يوفنتوس (صور وفيديو)وفاة واختناق عشرات المهاجرين داخل شاحنة في زوارةالسبسي يطالب الحكومة التونسية بتحقيق الاجماع السياسى او الاستقالةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 يوليو 2018اليورانيوم المنضّب في مياهنا وتربتنا وهوائنا غذائنا.. حتى لا يلقى الليبيون مصير أبناء الفلوجة والأنبار..السراج يطالب بتمكين شركة الكهرباء من زيادة القدرة الإنتاجية و يوجه الشركة بتوزيع طرح الأحمال بشكل عادل

شركة الكهرباء تصدر بيان هام للمواطنين وسط تحذيرات من تفاقم الأزمة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، أن ساعات طرح الأحمال ستكون في حدود أربع ساعات يوميا، موضحة أن توليد الطاقة المتاح للشبكة العامة للكهرباء هو 5400 ميغاوات.

وذكرت الشركة في نشرتها اليومية اليوم الإثنين، أن الأحمال المتوقعة للشبكة العامة للكهرباء هو 6000 ميغاوات، وأن العجز المتوقع في الشبكة هو 600 ميغاوات، وفق ما نشرته دائرة الإعلام بالشركة العامة للكهرباء.

وناشدت الشركة، المواطنين بالتعاون في ترشيد الاستخدام الأمثل للطاقة الكهربائية والذي سيساهم في توفرها لكافة المناطق الأخرى بشكل مستمر دون انقطاع، بالإضافة إلى أن واجب وطني وعمل صالح ينادي به ديننا الحنيف، حسب تعبيرها.

وكانت الشركة العامة للكهرباء، قد أعلنت إعادة تشغيل الوحدة الثانية بمحطة كهرباء الجبل الغربي الغازية اليوم الإثنين، لإنتاج الطاقة الكهربائية والدخول بها على الشبكة العامة للكهرباء بقدرة إنتاجية بلغت 125 ميغاوات.

في حين أعلنت الشركة أمس الأحد، دخول الوحدة الثانية الغازية في محطة توليد مصراتة المزدوجة على الشبكة العامة للكهرباء وبقدرة إنتاجية تبلغ 250 ميغاوات، وذلك في إطار جهود الشركة للتقليل من العجز الحاصل في الشبكة الكهربائية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات