ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
رئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبلدبلوماسية البلديات والبلدات والمدن الليبية مع أوروبا وأمريكا.. هل ستفيد الليبيين في شيء؟تقرير يحذر من استخدام «الميكرويف» لهذا السببمرض الأندومتريوز النسائي يسبب عدم الخصوبةمشاركة ليبية في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 49تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 22 يناير 2018أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحةالسراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيرانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 يناير 2018إلى الشاعر المُبدِع علي الكيلاني ... بقلم / خالد المبروك الناجحانسحاب مقاتلي شورى درنة من المحور الغربي للمدينةالدينار يواصل الارتفاع امام الدولار و اليورو في السوق السوداء صباح اليومحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018قوة الردع تطلق سراح 6 أشخاص ألقي القبض عليهم خلال الهجوم على معيتيقةاستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الأمريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلالأكراد يرفضون عرضا روسيا بتسليم عفرين لدمشق لتجنب الهجوم التركيالتعادل بهدف يحسم قمة روما وإنتر في الدوري الإيطالي

شركة الكهرباء تصدر بيان هام للمواطنين وسط تحذيرات من تفاقم الأزمة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، أن ساعات طرح الأحمال ستكون في حدود أربع ساعات يوميا، موضحة أن توليد الطاقة المتاح للشبكة العامة للكهرباء هو 5400 ميغاوات.

وذكرت الشركة في نشرتها اليومية اليوم الإثنين، أن الأحمال المتوقعة للشبكة العامة للكهرباء هو 6000 ميغاوات، وأن العجز المتوقع في الشبكة هو 600 ميغاوات، وفق ما نشرته دائرة الإعلام بالشركة العامة للكهرباء.

وناشدت الشركة، المواطنين بالتعاون في ترشيد الاستخدام الأمثل للطاقة الكهربائية والذي سيساهم في توفرها لكافة المناطق الأخرى بشكل مستمر دون انقطاع، بالإضافة إلى أن واجب وطني وعمل صالح ينادي به ديننا الحنيف، حسب تعبيرها.

وكانت الشركة العامة للكهرباء، قد أعلنت إعادة تشغيل الوحدة الثانية بمحطة كهرباء الجبل الغربي الغازية اليوم الإثنين، لإنتاج الطاقة الكهربائية والدخول بها على الشبكة العامة للكهرباء بقدرة إنتاجية بلغت 125 ميغاوات.

في حين أعلنت الشركة أمس الأحد، دخول الوحدة الثانية الغازية في محطة توليد مصراتة المزدوجة على الشبكة العامة للكهرباء وبقدرة إنتاجية تبلغ 250 ميغاوات، وذلك في إطار جهود الشركة للتقليل من العجز الحاصل في الشبكة الكهربائية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات