ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

حراك ” شباب من مصراتة ” تعلن الحرب على السراج و تطالبه بالاستقالة

- كتب   -  
حراك ” شباب من مصراتة ” تعلن الحرب على السراج و تطالبه بالاستقالةحراك ” شباب من مصراتة ” تعلن الحرب على السراج و تطالبه بالاستقالة
ايوان ليبيا - وكالات:

  أصدر حراك ”  شباب من مصراتة ” بيان حول مبادرة رئيس الرئاسي فائز السراج تطرق فيه لما تعانيه البلاد من أزمات معيشية و اقتصادية خانقة اوصلتها لوضع كارثي و تكاد تنقطع فيه سبل الحياة.

و قال الحراك مساء الاثنين فى بيان له ، إن المواطنين باتوا في حالة من اليأس و الإحباط ؛الا إن السراج خرج بمبادرة قال إنها لا ترتقي لمستوى المعاناة وفقاً للبيان .

و أضاف : ” نرفض هذه المبادرة ؛التي تعزز استمرار المعاناة في ليبيا و تضرب روح التوافق كما نستهجن ما جاء في كلمة السيد السراج من قفز على التضحيات الجسام و استغلالها في مآرب خاصة ” .

و دعا البيان المجلس الرئاسي للالتفات لمعاناة المواطن بشكل عاجل ؛و الوفاء بالالتزامات التي قطعها على نفسه ؛أو تقديم استقالته ؛و إعلان فشله بإدارة البلاد معرباً عن إستغرابه من دعوته للانتخابات قبل إعادة الاستقرار و الأمن لكل ربوع البلاد و قبل الإستفتاء على الدستور .

و تابع ” : إن السلطة التشريعية المنتخبة في ليبيا ؛هي المعنية بتقديم الحلول و المبادرات ؛و نجدد دعوتنا لأعضاء مجلس النواب المقاطعين للإلتحقاق بأعمالهم من أجل إنهاء الانقسام السياسي ” .

و ختم بيان الحراك الوطني لشباب من مصراتة أن اجتثاث الإرهاب و إعادة الاستقرار و فرض هيبة الدولة و دعم و تعزيز المؤسسات العسكرية و الأمنية المهيكلة و القادرة هو السبيل الوحيد لإعادة ليبيا و نهوضها 
.

 

التعليقات