الأحد , 23 يوليو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 23 يوليو 2017الشركة العامة للكهرباء تصدر بيان هام حول مواعيد انقطاع التيار بالبلادمفاجأة .. الكشف عن انضمام أمير قطر السابق لجماعة الاخوانأزمة حادة على أعتاب ضرب العلاقات الكروية الليبية المغربيةأهالى طبرق ينتفضون فى تظاهرات عارمة ضد أزمة المياهالمُبتغـى الـوجيـز... فى حوار باريـز ... بقلم / عبد المجيد محمـد المنصورىاليوان الصيني يستعد للاطاحة بالدولار من على عرش العملات العالميةاصطدام طائرتان ركاب فى الجو كاد ان يتسبب فى كارثة جوية هائلةالجزائر تضع 173 شخص على قوائم الإرهابالكشف عن نزع فتيل حرب شرسة بين المغرب و اسبانيا فى اخر لحظةتونس تستعد للانتخابات البلدية بسلسلة من المحاكمات الساخنةتعرف على أدق الأسرار اليومية فى حياة الرئيس الروسي " بوتين "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 23 يوليو2017تعرف على أسرار و خفايا اللقاء الغامض بين حفتر و السراج فى باريساكتشاف حالات إصابة بانفلونزا الطيور فى ليبيا .. وتحذيرات من أزمة صحية خطيرة تهدد حياة الاف المواطنينالذهب يواصل صعوده بفعل ارتفاع اليورو و هبوط الدولارارحلوا...كلمتنا مدى الحياة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالجزائر تعلن حالة الاستنفار و الطوارىء على حدودها مع ليبياتحذيرات من كارثة كبري على وشك ضرب ليبياالسعودية تضرب قطر فى مقتل و تتسبب فى افلاسها
حراك ” شباب من مصراتة ” تعلن الحرب على السراج و تطالبه بالاستقالة

حراك ” شباب من مصراتة ” تعلن الحرب على السراج و تطالبه بالاستقالة

ايوان ليبيا - وكالات:

  أصدر حراك ”  شباب من مصراتة ” بيان حول مبادرة رئيس الرئاسي فائز السراج تطرق فيه لما تعانيه البلاد من أزمات معيشية و اقتصادية خانقة اوصلتها لوضع كارثي و تكاد تنقطع فيه سبل الحياة.

و قال الحراك مساء الاثنين فى بيان له ، إن المواطنين باتوا في حالة من اليأس و الإحباط ؛الا إن السراج خرج بمبادرة قال إنها لا ترتقي لمستوى المعاناة وفقاً للبيان .

و أضاف : ” نرفض هذه المبادرة ؛التي تعزز استمرار المعاناة في ليبيا و تضرب روح التوافق كما نستهجن ما جاء في كلمة السيد السراج من قفز على التضحيات الجسام و استغلالها في مآرب خاصة ” .

و دعا البيان المجلس الرئاسي للالتفات لمعاناة المواطن بشكل عاجل ؛و الوفاء بالالتزامات التي قطعها على نفسه ؛أو تقديم استقالته ؛و إعلان فشله بإدارة البلاد معرباً عن إستغرابه من دعوته للانتخابات قبل إعادة الاستقرار و الأمن لكل ربوع البلاد و قبل الإستفتاء على الدستور .

و تابع ” : إن السلطة التشريعية المنتخبة في ليبيا ؛هي المعنية بتقديم الحلول و المبادرات ؛و نجدد دعوتنا لأعضاء مجلس النواب المقاطعين للإلتحقاق بأعمالهم من أجل إنهاء الانقسام السياسي ” .

و ختم بيان الحراك الوطني لشباب من مصراتة أن اجتثاث الإرهاب و إعادة الاستقرار و فرض هيبة الدولة و دعم و تعزيز المؤسسات العسكرية و الأمنية المهيكلة و القادرة هو السبيل الوحيد لإعادة ليبيا و نهوضها 
.

 

التعليقات