ايوان ليبيا

الأحد , 22 أبريل 2018
البحث الجنائي فى أجدابيا يضبط ثلاثة كيلو جرام ونصف من المخدراتمصرع مهندس صعقًا بالكهرباء خلال إصلاح أحد أعمدة التيار ببني وليدأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 ابريل 2018تعليق العمل بالقنصلية الليبية في الإسكندرية لهذا السببأربعة قتلى و15 جريحا في هجوم انتحاري على مركز لتسجيل الناخبين في كابولمقتل 6 على الأقل في انفجار بإقليم هرات بأفغانستانامرأتان تتنافسان على قيادة الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألمانيتشريح جثمان فادي البطش العالم بمجال الطاقة الفلسطيني بعد اغتياله في ماليزياخبير اقتصادى : بيان المركزي الأخير نصفه واقعي والباقي مزايدات ومناكفاتجماعة إرهابية تهاجم خط أنابيب لشركة الواحة للنفطترامب يقول إنه قد يصدر عفوا عن الملاكم الراحل جاك جونسونوفاة أكبر معمرة بالعالم في اليابان عن 117 عاماقبل قمة أمريكا وكوريا الشمالية.. إيران تحذر من اتفاقات ترامببرشلونة يسحق إشبيلية بخماسية ويتوج بكأس إسبانيا8 أرقام قياسية في تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانياأردوغان: على أمريكا مراجعة تصرفاتها إذا كانت تريد الإفراج عن قس مسجون في تركياالرئيس الكوبي الجديد يستهل نشاطه السياسي باستقبال نظيره الفنزويلىمسئول سعودي: الملك سلمان لم يكن بالقصر وقت إسقاط الطائرة اللاسلكيةإتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النوابحوار كوميدي بين محمد صلاح وحجازي بعد عنف الأخير اليوم

حراك ” شباب من مصراتة ” تعلن الحرب على السراج و تطالبه بالاستقالة

- كتب   -  
حراك ” شباب من مصراتة ” تعلن الحرب على السراج و تطالبه بالاستقالة
حراك ” شباب من مصراتة ” تعلن الحرب على السراج و تطالبه بالاستقالة
ايوان ليبيا - وكالات:

  أصدر حراك ”  شباب من مصراتة ” بيان حول مبادرة رئيس الرئاسي فائز السراج تطرق فيه لما تعانيه البلاد من أزمات معيشية و اقتصادية خانقة اوصلتها لوضع كارثي و تكاد تنقطع فيه سبل الحياة.

و قال الحراك مساء الاثنين فى بيان له ، إن المواطنين باتوا في حالة من اليأس و الإحباط ؛الا إن السراج خرج بمبادرة قال إنها لا ترتقي لمستوى المعاناة وفقاً للبيان .

و أضاف : ” نرفض هذه المبادرة ؛التي تعزز استمرار المعاناة في ليبيا و تضرب روح التوافق كما نستهجن ما جاء في كلمة السيد السراج من قفز على التضحيات الجسام و استغلالها في مآرب خاصة ” .

و دعا البيان المجلس الرئاسي للالتفات لمعاناة المواطن بشكل عاجل ؛و الوفاء بالالتزامات التي قطعها على نفسه ؛أو تقديم استقالته ؛و إعلان فشله بإدارة البلاد معرباً عن إستغرابه من دعوته للانتخابات قبل إعادة الاستقرار و الأمن لكل ربوع البلاد و قبل الإستفتاء على الدستور .

و تابع ” : إن السلطة التشريعية المنتخبة في ليبيا ؛هي المعنية بتقديم الحلول و المبادرات ؛و نجدد دعوتنا لأعضاء مجلس النواب المقاطعين للإلتحقاق بأعمالهم من أجل إنهاء الانقسام السياسي ” .

و ختم بيان الحراك الوطني لشباب من مصراتة أن اجتثاث الإرهاب و إعادة الاستقرار و فرض هيبة الدولة و دعم و تعزيز المؤسسات العسكرية و الأمنية المهيكلة و القادرة هو السبيل الوحيد لإعادة ليبيا و نهوضها 
.

 

التعليقات