ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
رئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبلدبلوماسية البلديات والبلدات والمدن الليبية مع أوروبا وأمريكا.. هل ستفيد الليبيين في شيء؟تقرير يحذر من استخدام «الميكرويف» لهذا السببمرض الأندومتريوز النسائي يسبب عدم الخصوبةمشاركة ليبية في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 49تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 22 يناير 2018أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحةالسراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيرانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 يناير 2018إلى الشاعر المُبدِع علي الكيلاني ... بقلم / خالد المبروك الناجحانسحاب مقاتلي شورى درنة من المحور الغربي للمدينةالدينار يواصل الارتفاع امام الدولار و اليورو في السوق السوداء صباح اليومحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018قوة الردع تطلق سراح 6 أشخاص ألقي القبض عليهم خلال الهجوم على معيتيقةاستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الأمريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلالأكراد يرفضون عرضا روسيا بتسليم عفرين لدمشق لتجنب الهجوم التركيالتعادل بهدف يحسم قمة روما وإنتر في الدوري الإيطالي

حراك ” شباب من مصراتة ” تعلن الحرب على السراج و تطالبه بالاستقالة

- كتب   -  
حراك ” شباب من مصراتة ” تعلن الحرب على السراج و تطالبه بالاستقالةحراك ” شباب من مصراتة ” تعلن الحرب على السراج و تطالبه بالاستقالة
ايوان ليبيا - وكالات:

  أصدر حراك ”  شباب من مصراتة ” بيان حول مبادرة رئيس الرئاسي فائز السراج تطرق فيه لما تعانيه البلاد من أزمات معيشية و اقتصادية خانقة اوصلتها لوضع كارثي و تكاد تنقطع فيه سبل الحياة.

و قال الحراك مساء الاثنين فى بيان له ، إن المواطنين باتوا في حالة من اليأس و الإحباط ؛الا إن السراج خرج بمبادرة قال إنها لا ترتقي لمستوى المعاناة وفقاً للبيان .

و أضاف : ” نرفض هذه المبادرة ؛التي تعزز استمرار المعاناة في ليبيا و تضرب روح التوافق كما نستهجن ما جاء في كلمة السيد السراج من قفز على التضحيات الجسام و استغلالها في مآرب خاصة ” .

و دعا البيان المجلس الرئاسي للالتفات لمعاناة المواطن بشكل عاجل ؛و الوفاء بالالتزامات التي قطعها على نفسه ؛أو تقديم استقالته ؛و إعلان فشله بإدارة البلاد معرباً عن إستغرابه من دعوته للانتخابات قبل إعادة الاستقرار و الأمن لكل ربوع البلاد و قبل الإستفتاء على الدستور .

و تابع ” : إن السلطة التشريعية المنتخبة في ليبيا ؛هي المعنية بتقديم الحلول و المبادرات ؛و نجدد دعوتنا لأعضاء مجلس النواب المقاطعين للإلتحقاق بأعمالهم من أجل إنهاء الانقسام السياسي ” .

و ختم بيان الحراك الوطني لشباب من مصراتة أن اجتثاث الإرهاب و إعادة الاستقرار و فرض هيبة الدولة و دعم و تعزيز المؤسسات العسكرية و الأمنية المهيكلة و القادرة هو السبيل الوحيد لإعادة ليبيا و نهوضها 
.

 

التعليقات