الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
حراك ” شباب من مصراتة ” تعلن الحرب على السراج و تطالبه بالاستقالة

حراك ” شباب من مصراتة ” تعلن الحرب على السراج و تطالبه بالاستقالة

ايوان ليبيا - وكالات:

  أصدر حراك ”  شباب من مصراتة ” بيان حول مبادرة رئيس الرئاسي فائز السراج تطرق فيه لما تعانيه البلاد من أزمات معيشية و اقتصادية خانقة اوصلتها لوضع كارثي و تكاد تنقطع فيه سبل الحياة.

و قال الحراك مساء الاثنين فى بيان له ، إن المواطنين باتوا في حالة من اليأس و الإحباط ؛الا إن السراج خرج بمبادرة قال إنها لا ترتقي لمستوى المعاناة وفقاً للبيان .

و أضاف : ” نرفض هذه المبادرة ؛التي تعزز استمرار المعاناة في ليبيا و تضرب روح التوافق كما نستهجن ما جاء في كلمة السيد السراج من قفز على التضحيات الجسام و استغلالها في مآرب خاصة ” .

و دعا البيان المجلس الرئاسي للالتفات لمعاناة المواطن بشكل عاجل ؛و الوفاء بالالتزامات التي قطعها على نفسه ؛أو تقديم استقالته ؛و إعلان فشله بإدارة البلاد معرباً عن إستغرابه من دعوته للانتخابات قبل إعادة الاستقرار و الأمن لكل ربوع البلاد و قبل الإستفتاء على الدستور .

و تابع ” : إن السلطة التشريعية المنتخبة في ليبيا ؛هي المعنية بتقديم الحلول و المبادرات ؛و نجدد دعوتنا لأعضاء مجلس النواب المقاطعين للإلتحقاق بأعمالهم من أجل إنهاء الانقسام السياسي ” .

و ختم بيان الحراك الوطني لشباب من مصراتة أن اجتثاث الإرهاب و إعادة الاستقرار و فرض هيبة الدولة و دعم و تعزيز المؤسسات العسكرية و الأمنية المهيكلة و القادرة هو السبيل الوحيد لإعادة ليبيا و نهوضها 
.

 

التعليقات