ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

السراج: أنا شخصياً لست ضد ترشح المشير خليفة حفتر للرئاسة "

- كتب   -  
السراج: أنا شخصياً لست ضد ترشح المشير خليفة حفتر للرئاسة "السراج: أنا شخصياً لست ضد ترشح المشير خليفة حفتر للرئاسة "
 ايوان ليبيا - وكالات:

 أكد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج على أنه لن يكون ضد مشاركة القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

السراج قال في حوار مع وكالة “سبوتنيك” الاخبارية الروسية:”أنا شخصياً لست ضد ترشح أي شخص ( للرئاسة) بما في ذلك المشير خليفة حفتر.. الشعب سيختار من يراه مناسباً من خلال صناديق الاقتراع عبر انتخابات نزيهة ونحن نسعى إلى ذلك منذ 2011″.

يشار الى أن السراج كان قد طرح مبادرة يوم السبت الماضي دعا فيها إلى إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مشتركة في مارس 2018 تفضي إلى اختيار رئيس للبلاد وبرلمان جديد لمدة 3 سنوات كحد أقصى أو إلى موعد الانتهاء من إعداد الدستور الجديد والاستفتاء عليه.

التعليقات