ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايروسيا تخطف مصر بـ«ثلاثية مهينة» في ثاني مواجهات المونديال«لو بتعاني من تساقط الشعر».. زيت الخردل علاج سريع وفعالموقع أميركي يكشف فضائح عبد الباسط إقطيط و زوجته اليهودية و عضويتهم فى جماعة عبادة الجنسالموانىء النفطية الليبية ملاعب للأخرق الجضران ... بقلم / محمد علي المبروكتأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرتأهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضرانخطرها على الديمقراطية الغربية.. هل يصلح الغرب أن يكون قدوة لنا؟ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغال"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطى

السراج: أنا شخصياً لست ضد ترشح المشير خليفة حفتر للرئاسة "

- كتب   -  
السراج: أنا شخصياً لست ضد ترشح المشير خليفة حفتر للرئاسة "
السراج: أنا شخصياً لست ضد ترشح المشير خليفة حفتر للرئاسة "
 ايوان ليبيا - وكالات:

 أكد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج على أنه لن يكون ضد مشاركة القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

السراج قال في حوار مع وكالة “سبوتنيك” الاخبارية الروسية:”أنا شخصياً لست ضد ترشح أي شخص ( للرئاسة) بما في ذلك المشير خليفة حفتر.. الشعب سيختار من يراه مناسباً من خلال صناديق الاقتراع عبر انتخابات نزيهة ونحن نسعى إلى ذلك منذ 2011″.

يشار الى أن السراج كان قد طرح مبادرة يوم السبت الماضي دعا فيها إلى إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مشتركة في مارس 2018 تفضي إلى اختيار رئيس للبلاد وبرلمان جديد لمدة 3 سنوات كحد أقصى أو إلى موعد الانتهاء من إعداد الدستور الجديد والاستفتاء عليه.

التعليقات