الأحد , 23 يوليو 2017
الشركة العامة للكهرباء تصدر بيان هام حول مواعيد انقطاع التيار بالبلادمفاجأة .. الكشف عن انضمام أمير قطر السابق لجماعة الاخوانأزمة حادة على أعتاب ضرب العلاقات الكروية الليبية المغربيةأهالى طبرق ينتفضون فى تظاهرات عارمة ضد أزمة المياهالمُبتغـى الـوجيـز... فى حوار باريـز ... بقلم / عبد المجيد محمـد المنصورىاليوان الصيني يستعد للاطاحة بالدولار من على عرش العملات العالميةاصطدام طائرتان ركاب فى الجو كاد ان يتسبب فى كارثة جوية هائلةالجزائر تضع 173 شخص على قوائم الإرهابالكشف عن نزع فتيل حرب شرسة بين المغرب و اسبانيا فى اخر لحظةتونس تستعد للانتخابات البلدية بسلسلة من المحاكمات الساخنةتعرف على أدق الأسرار اليومية فى حياة الرئيس الروسي " بوتين "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 23 يوليو2017تعرف على أسرار و خفايا اللقاء الغامض بين حفتر و السراج فى باريساكتشاف حالات إصابة بانفلونزا الطيور فى ليبيا .. وتحذيرات من أزمة صحية خطيرة تهدد حياة الاف المواطنينالذهب يواصل صعوده بفعل ارتفاع اليورو و هبوط الدولارارحلوا...كلمتنا مدى الحياة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالجزائر تعلن حالة الاستنفار و الطوارىء على حدودها مع ليبياتحذيرات من كارثة كبري على وشك ضرب ليبياالسعودية تضرب قطر فى مقتل و تتسبب فى افلاسهاقراءة في سفر سايس بيكو بمفردات وصغ جديدة (2)... بقلم / البانوسى بن عثمان
مرض خطير يهدد نزلاء أحد السجون الليبية

مرض خطير يهدد نزلاء أحد السجون الليبية

ايوان ليبيا - وكالات:

قال مصدر من سجن “معتيقة” في العاصمة الليبية طرابلس، إن مرض “السّل” انتشر بين نزلاء السجن.

ونقل عن المصدر الذي رفض الإفصاح عن هويته، أن “إدارة السجن متكتمة على المرض”، لافتًا إلى أن “حاﻻت المرضى بين المتوسطة والخطيرة”.

ويقبع في السجن -الذي تسيطر عليه ميليشيات “قوة الردع” الخاصة، بقيادة السلفي عبدالرؤوف كارة، والتابعة لوزارة داخلية حكومة الوفاق- عدد من سجناء تنظيم داعش المتشدد الذين أُلقي القبض عليهم في مدينة سرت، ومن ضمنهم نساء أجنبيات، إضافة إلى ليبيين.

وذكر المصدر أن “المرض اكتُشف منذ شهرين، ولم يتلقَ المرضى أي نوع من العلاج، ولم يتم الإفراج عنهم لتمكين أسرهم من علاجهم”.

وأشار إلى أن “الدواء في القطاع العام غير موجود، وتكاليفه عالية جداً في القطاع الخاص، ودخْل المواطن ﻻ يغطي صنفاً واحداً من أنواع الدواء”.

ولفت إلى أنه “يتم وضع المرضى داخل غرفة كبيرة مع الإهمال في معالجتهم أو الإفراج عنهم مع انتشار بعض الأمراض والأوبئة داخل السجن”.

التعليقات