ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
هيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمين

مرض خطير يهدد نزلاء أحد السجون الليبية

- كتب   -  
مرض خطير يهدد نزلاء أحد السجون الليبية
مرض خطير يهدد نزلاء أحد السجون الليبية

ايوان ليبيا - وكالات:

قال مصدر من سجن “معتيقة” في العاصمة الليبية طرابلس، إن مرض “السّل” انتشر بين نزلاء السجن.

ونقل عن المصدر الذي رفض الإفصاح عن هويته، أن “إدارة السجن متكتمة على المرض”، لافتًا إلى أن “حاﻻت المرضى بين المتوسطة والخطيرة”.

ويقبع في السجن -الذي تسيطر عليه ميليشيات “قوة الردع” الخاصة، بقيادة السلفي عبدالرؤوف كارة، والتابعة لوزارة داخلية حكومة الوفاق- عدد من سجناء تنظيم داعش المتشدد الذين أُلقي القبض عليهم في مدينة سرت، ومن ضمنهم نساء أجنبيات، إضافة إلى ليبيين.

وذكر المصدر أن “المرض اكتُشف منذ شهرين، ولم يتلقَ المرضى أي نوع من العلاج، ولم يتم الإفراج عنهم لتمكين أسرهم من علاجهم”.

وأشار إلى أن “الدواء في القطاع العام غير موجود، وتكاليفه عالية جداً في القطاع الخاص، ودخْل المواطن ﻻ يغطي صنفاً واحداً من أنواع الدواء”.

ولفت إلى أنه “يتم وضع المرضى داخل غرفة كبيرة مع الإهمال في معالجتهم أو الإفراج عنهم مع انتشار بعض الأمراض والأوبئة داخل السجن”.

التعليقات