ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
للمرة الخامسة.. رونالدو أفضل لاعب في العالمملخص ليلة «The Best».. رونالدو الملك وزيدان «تاريخي» والريال «سيد العالم»أمريكا تدرس فرض عقوبات على ميانمارتأهب ثلاثي من كوريا الجنوبية وأمريكا واليابان للرد على صواريخ " بيونغ يانغ"جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟

للمرة الثانية .. الجيش الليبي يعلن بيان هام لأهالي منطقة سوق الحوت

- كتب   -  
للمرة الثانية .. الجيش الليبي يعلن بيان هام لأهالي منطقة سوق الحوتللمرة الثانية .. الجيش الليبي يعلن بيان هام لأهالي منطقة سوق الحوت
 ايوان ليبيا - وكالات:

جدد الناطق باسم صنف الهندسة العسكرية ر.ع .و علي العوامي تحذيره أهالي منطقة سوق الحوت من العودة إلى منازلهم قبل تمشيطها وإعلانها منطقة خالية من الألغام، مؤكدا أن أخطر الأماكن التي يمنع الاقتراب منها هي شارع درنة القريب من فندق الأنيس، والمنطقة المحيطة به.

هذا وأوضح العوامي أن عدد الألغام التي تم تفكيكها في المنطقة الممتدة من المصرف المركزي إلى شارع المهدوي في بنغازي منذ بداية شهر يونيو الماضي وحتى منتصف يوليو الحالي بلغ 73 لغما.

وكشف العوامي أن حصيلة ضحايا صنف الهندسة العسكرية نتيجة انفجار الألغام التي زرعتها الجماعات الإرهابية المتطرفة بلغ 43 شهيدا، فضلا عن إصابة 27 أغلبهم من منتسبي صنف الهندسة العسكرية، مضيفا أن عدد ضحايا الألغام من المدنيين خلال العشرة أيام الماضية وصل إلى 19 شخصا أغلبهم من التجار وأصحاب المحلات، قضوا في شارع درنة تحديدا.

التعليقات