ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
هيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمين

للمرة الثانية .. الجيش الليبي يعلن بيان هام لأهالي منطقة سوق الحوت

- كتب   -  
للمرة الثانية .. الجيش الليبي يعلن بيان هام لأهالي منطقة سوق الحوت
للمرة الثانية .. الجيش الليبي يعلن بيان هام لأهالي منطقة سوق الحوت
 ايوان ليبيا - وكالات:

جدد الناطق باسم صنف الهندسة العسكرية ر.ع .و علي العوامي تحذيره أهالي منطقة سوق الحوت من العودة إلى منازلهم قبل تمشيطها وإعلانها منطقة خالية من الألغام، مؤكدا أن أخطر الأماكن التي يمنع الاقتراب منها هي شارع درنة القريب من فندق الأنيس، والمنطقة المحيطة به.

هذا وأوضح العوامي أن عدد الألغام التي تم تفكيكها في المنطقة الممتدة من المصرف المركزي إلى شارع المهدوي في بنغازي منذ بداية شهر يونيو الماضي وحتى منتصف يوليو الحالي بلغ 73 لغما.

وكشف العوامي أن حصيلة ضحايا صنف الهندسة العسكرية نتيجة انفجار الألغام التي زرعتها الجماعات الإرهابية المتطرفة بلغ 43 شهيدا، فضلا عن إصابة 27 أغلبهم من منتسبي صنف الهندسة العسكرية، مضيفا أن عدد ضحايا الألغام من المدنيين خلال العشرة أيام الماضية وصل إلى 19 شخصا أغلبهم من التجار وأصحاب المحلات، قضوا في شارع درنة تحديدا.

التعليقات