ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
مقتل 5 أشخاص في المكسيك جراء اصطدام شاحنة بحشد محتجينترامب: سأجعل مسألة السيطرة على الحدود جزءا من اتفاق تجاري مع المكسيككأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيران

للمرة الثانية .. الجيش الليبي يعلن بيان هام لأهالي منطقة سوق الحوت

- كتب   -  
للمرة الثانية .. الجيش الليبي يعلن بيان هام لأهالي منطقة سوق الحوت
للمرة الثانية .. الجيش الليبي يعلن بيان هام لأهالي منطقة سوق الحوت
 ايوان ليبيا - وكالات:

جدد الناطق باسم صنف الهندسة العسكرية ر.ع .و علي العوامي تحذيره أهالي منطقة سوق الحوت من العودة إلى منازلهم قبل تمشيطها وإعلانها منطقة خالية من الألغام، مؤكدا أن أخطر الأماكن التي يمنع الاقتراب منها هي شارع درنة القريب من فندق الأنيس، والمنطقة المحيطة به.

هذا وأوضح العوامي أن عدد الألغام التي تم تفكيكها في المنطقة الممتدة من المصرف المركزي إلى شارع المهدوي في بنغازي منذ بداية شهر يونيو الماضي وحتى منتصف يوليو الحالي بلغ 73 لغما.

وكشف العوامي أن حصيلة ضحايا صنف الهندسة العسكرية نتيجة انفجار الألغام التي زرعتها الجماعات الإرهابية المتطرفة بلغ 43 شهيدا، فضلا عن إصابة 27 أغلبهم من منتسبي صنف الهندسة العسكرية، مضيفا أن عدد ضحايا الألغام من المدنيين خلال العشرة أيام الماضية وصل إلى 19 شخصا أغلبهم من التجار وأصحاب المحلات، قضوا في شارع درنة تحديدا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات