ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

الدولار ينهار لأقل مستوي له و يتكبد خسائر فادخة

- كتب   -  
الدولار ينهار لأقل مستوي له و يتكبد خسائر فادخة
الدولار ينهار لأقل مستوي له و يتكبد خسائر فادخة

ايوان ليبيا - وكالات: 

تكبد الدولار الأمريكي خسائر ليسجل أدنى مستوياته في عشرة أشهر مقابل سلة عملات يوم الاثنين مع ابتهاج المستثمرين ببيانات صينية تبعث على التفاؤل ليقبلوا على معاملات الاستفادة من فروق أسعار الفائدة في عملات مرتفعة العائد مثل الدولار الأسترالي.

وفاق الناتج المحلي الإجمالي للصين التوقعات بنموه 6.9 بالمئة على أساس سنوي في الربع الثاني من العام.

وقفز الدولار الأسترالي إلى أعلى مستوياته في عامين واخترق مستويات مقاومة فنية مهمة في نطاق 0.7700-0.7778 دولار أمريكي. وسجلت العملة 0.7814 دولار في أحدث سعر لها.

واستقر الدولار الأمريكي مقابل الين عند 112.575 ين.

التعليقات